حاكم الفجيرة يستقبل ضيوف كأس العالم للناشئين

حاكم الفجيرة/ضيوف مونديال الناشئين/ مقابلة.

الفجيرة في 17 أكتوبر / وام / إستقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة صباح اليوم بقصر سموه بالرميلة بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة و الشيخ راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والاعلام ضيوف الدولة من المشاركين في منافسات كأس العالم للناشئين لكرة القدم /الامارات 2013/ الذين سيخوضون مبارياتهم في امارة الفجيرة يتقدمهم ممثل الاتحاد الدولي لكرة القدم /الفيفا/ الايطالي جوزيبو روسيللي وأعضاء الوفد المرافق له ومدير المجموعة وعضو مجلس ادارة اتحاد الامارات لكرة القدم ناصر اليماحي وعدد من أعضاء اللجنة المحلية المنظمة فضلا عن منسقي اعمال المجموعة.

وثمن صاحب السمو حاكم الفجيرة الجهود المبذولة للاسهام بنجاح دولة الامارات العربية المتحدة في كل المجموعات ومنها المجموعة التي تقام على استاد الفجيرة الدولي.. ووجه سموه بتوفير المزيد من الخدمات التي تؤمن المزيد من سبل الضيافة والحفاوة وحسن التنظيم.

من جهته تقدم رئيس المجموعة سعادة محمد سعيد الضنحاني بالشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة للدعم الكبير الذي تلقته اللجنة المنظمة للوصول لهذه الجاهزية ووصف ذلك بأنه ليس بغريب على أصحاب السمو الشيوخ والمسؤولين.

من جهته أشاد ممثل /الفيفا/ جوزيبي روسيللو بمنشآت إمارة الفجيرة من ملاعب وفنادق و بنى تحتية آخرى مؤكدا أنها تصلح لإستضافة كبريات البطولات والاحداث الرياضية ووصفها بأنها عالمية المواصفات وثمن تعاون اللجنة المنظمة وجميع المنسقين وما يواصلون تقديمه خلال الاستضافة.

وعبر مدير المجموعة عضو مجلس ادارة اتحاد الامارات لكرة القدم ناصر اليماحي عن سعادته لإنطباعات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الاعلى حاكم الفجيرة عن حسن الاستعداد والتنظيم والمكانة التي وصلت إليها دولة الامارات العربية المتحدة في كل المجالات ومنها الرياضية .

/وام/ف ع ع .

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ف ع ع/ع ع/ع ا و

Leave a Reply