حاكم الشارقة يستقبل مزيدا من المهنئين بعيد الأضحى المبارك

حاكم الشارقة / عيد الأضحى / مهنئون

الشارقة في 16 أكتوبر / وام / استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة عصر اليوم بحضور سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة جموع المهنئين من مختلف أرجاء الدولة الذين توافدوا على قصر البديع العامر لتقديم التهاني والتبريكات بعيد الأضحى المبارك .. داعين الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على دولة الإمارات وشعبها الكريم وقد تحقق لها ما تصبو إليه من عزة وتقدم وازدهار .

وتلقى صاحب السمو حاكم الشارقة التهاني والتبريكات بهذه المناسبة المباركة من كل من معالي حميد بن محمد عبيد القطامي وزير التربية والتعليم ومعالي أحمد حميد الطاير وأعضاء من المجلس الوطني الاتحادي متمنين لسموه طول العمر وموفور الصحة .

وتبادل صاحب السمو حاكم الشارقة التهاني والتبريكات مع عدد من القناصل وأعضاء السلك الدبلوماسي للدول العربية والاسلامية والأجنبية المعتمدين لدى الدولة الذي قدموا للسلام على سموه وتهنئته بهذه المناسبة الجليلة .. متمنين لسموه دوام الصحة ولدولة الإمارات المزيد من التقدم والرخاء في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وإخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات.

حضر المقابلة الشيخ عصام بن صقر القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم والشيخ خالد بن عبد الله بن سلطان القاسمي رئيس دائرة الموانئ البحرية والجمارك والشيخ عبد الرحمن بن سالم القاسمي والشيخ سالم بن عبدالرحمن بن سالم القاسمي مدير عام مكتب سمو الحاكم وسعادة راشد أحمد بن الشيخ رئيس الديوان الأميري.

وام / مل

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/ع/أ ظ/ع ا و

Leave a Reply