جواهر القاسمي تترأس الاجتماع السنوي الثالث لمجلس إدارة نادي سيدات الشارقة

جواهر القاسمي / نادي سيدات الشارقة / اجتماع.

الشارقة في 25 اكتوبر / وام / ترأست قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة بحضور الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي نائب رئيس مجلس نادي سيدات الشارقة يوم أمس الأول الإجتماع السنوي الثالث لمجلس إدارة النادي وذلك في مقر المكتب التنفيذي لسموها .

وجرى خلال الاجتماع استعراض نتائج عمل العام الحالي وتقييم الأداء ومناقشة خطط وبرامج عمل النادي للعام 2014 بالإضافة إلى عرض الخطط المستقبلية المقترحة لتطوير المشاريع والأنشطة المقدمة في مسعى لتوسيع نطاق الإستفادة من الخدمات التي يقدمها النادي.

وثمنت سموها الجهود المثمرة التي بذلها فريق نادي سيدات الشارقة طوال تلك السنوات والتي حفلت بالكثير من الإنجازات والفعاليات والأنشطة التي ذاع صيتها محليا وعالميا .. كما قدمت سموها الشكر الخاص للفريق لنجاحه في تحقيق الرؤية والتطلعات التي وضعت منذ تأسيس النادي فقد أصبح ملاذ المرأة لمزاولة هواياتها وتنمية ملكاتها الإبداعية وأضحى النادي مكملاً لدور الأسرة في تنشئة أجيال قادرة على البذل والعطاء وهو الهدف الرئيسي الذي أنشئ من أجله النادي عام 1982 .

وأعربت سموها عن شكرها لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للإتحاد حاكم الشارقة لسعي سموه الحثيث واهتمامه الدائم بتذليل كافة العقبات التي واجهت تطور النادي وتلبية مختلف الاحتياجات ومتابعته المستمرة لعمليات التطور سواء للنادي الرئيسي أو لفروعه ما كان له بالغ الأثر في إبراز دور النادي محلياً وعالميا.

واستعرضت الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي خلال الاجتماع استراتيجية وموازنة النادي للعام 2014 ورؤية مجلس الإدارة في الإستفادة من الميزانية المخصصة في تنفيذ أكبر عدد من المشاريع الجديدة والارتقاء بالخدمات والأنشطة المقدمة بما يخدم المجتمع والسيدات في الشارقة والإمارات.

وقدمت الشيخة بدور شرحا حول الأداء العام لقاعة الجواهر للمناسبات وما أنجزنه منذ افتتاحها بداية العام الحالي .. واستعرضت خلال الاجتماع تفاصيل الميزانية للعام 2014 والخطة الاستراتيجية المقترحة للترويج للقاعة واستقطاب المزيد من الفعاليات والأنشطة المحلية والعالمية خلال العام المقبل .. مؤكدة أن ادارة النادي تسعى إلى ايجاد شراكات طويلة الأجل مع مختلف القطاعات المجتمعية بالإضافة إلى اعتماد آليات مبتكرة لتحفيز الموظفين على تقديم الأفضل.

وناقش الإجتماع أبرز إنجازات نادي سيدات الشارقة وقاعة الجواهر للمؤتمرات والمناسبات خلال عام 2013 كما تم تقديم مقترحات كفيلة بتطوير مختلف مرافق النادي والخدمات التي يتم تقديمها للمرأة والطفل على حد سواء الى جانب التطرق لمقترح إستحداث فرع جديد للنادي في منطقة الجرينة.

حضر الإجتماع أعضاء مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة سوسن جعفر مؤسس وعضو مجلس الأمناء لجمعية أصدقاء مرضى السرطان ونورة النومان مدير عام المكتب التنفيذي لقرينة حاكم الشارقة وإرم مظهر علوي المستشار الإداري في المكتب وأميرة بن كرم رئيس مجلس سيدات أعمال الشارقة وخولة جاسم السركال مدير نادي سيدات الشارقة.

/ بت/.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/بت/سر

Leave a Reply