جمعية المهندسين تكرم الداعمين للمؤتمر والمعرض العربي للأنفاق في دبي

جمعية المهندسين / تكريم.

دبي في 15 ديسمبر / وام / اختتمت جمعية المهندسين في الدولة أعمال المؤتمر والمعرض الإقليمي العربي للجمعية الدولية للأنفاق في دبي.

وكرم المهندس عيسى الميدور مدير عام هيئة الصحة في دبي رئيس جمعية المهندسين في الدولة هيئة كهرباء ومياه دبي باعتبارها الشريك الإستراتيجي للمؤتمر وذلك لجهودها المستمرة في الارتقاء بالقطاع الهندسي على مستوى إمارة دبي وفي مجالات الاستدامة.. وتسلم درع التكريم عنها المهندس عبدالله عبيدالله نائب الرئيس التنفيذي لقطاع المياه والهندسة المدنية.

كما كرم الهيئات الحكومية الداعمة للمؤتمر وهي وزارة الأشغال العامة وتسلم عنها المهندسة زهرة العبودي وكيل وزارة الأشغال العامة بالانابة..

بجانب تكريم هيئة الطرق والمواصلات وتسلم عنها المهندس عبد الرضا أبو الحسين مدير إدارة تخطيط وتطوير مشاريع القطارات وتم عرض تجربة مترو دبي والمشاريع المستقبلية فى المترو وإدارة الدفاع المدنيفي في دبي.

وتسلم العقيد سالم خليفة المقرب مساعد المدير العام لشؤون الموارد والخدمات المساندة في الدفاع المدني درع التكريم وتم عرض تجربة الدفاع المدني فى مجال الأمن والسلامة والمخاطر فى مجال الأنفاق أمام حوالي/ 600 / متخصص من جميع أنحاء العالم في مجال الأنفاق.

منيس/ دن / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/منيس/دن/ز ا

Leave a Reply