جائزة حمدان بن محمد الدولية للتصوير يشارك في معرض الهند الدولي للصور والفيديو

الهند / جائزة حمدان بن محمد الدولية للتصوير/ معرض / مشاركة

دبي في 17 سبتمبر/ وام / يشارك وفد جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي في فعاليات ” معرض الهند الدولي للصور والفيديو ” التي تقام خلال الفترة من/ 20 / حتى / 22 / من شهر سبتمبر الجاري في منطقة المعارض في مدينه أحمد آباد الهندية.

تأتي المشاركة ضمن خطة سنوية تنفذها الإدارة التنفيذية للجائزة للقيام بجولالت ترويجية للوصول إلى أكبر شريحة على مستوى العالم وفق اختيارات مدروسة لأهم وأكبر المعارض الأقليمية والدولية..فيما غادر وفد الجائزة أمس متوجها الى الهند في إطار حملتها الترويجية السنوية .

وأكدت سحر الزارعي الأمين العام المساعد للجائزة في تصريح لها بهذه المناسبة..أن المعرض يعد تظاهرة تجمع محبي التصوير في بلد يؤمن شعبه بجمال الصورة ويتمتع بخاصية البحث عن أدق التفاصيل .

وأوضحت أن جمال الصورة في الهند من شأنها إبهار العالم سواء من خلال حياة الشارع لديهم أو جمال الطبيعة التي تتمتع بها بلادهم .. مضيفة أن المعرض يضم آلاف المشاركين مما يعزز من فرصة نجاح مشاركة فريق الجائزة فيه هذا العام .

وأضافت الزارعي أن الجائزة حجزت منصة لها بين أبرز العارضين لتقوم من خلالها بتوزيع الكتيبات التعريفية عنها وتتضمن شرحا مفصلا عن دورة ” صنع المستقبل ” التي ينتهي قبول المشاركات فيها يوم 31 ديسمبر 2013.

وأشارت إلى أن هناك دورات وورش عمل سيلقيها مارتن دن أحد أبرز المصورين والمحكمين حول العالم والذي يتمتع بحضور متميز في مثل هذه المناسبات.

منيس/ دن / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/منيس/دن/ز ا

Leave a Reply