جائزة الشيخ زايد للكتاب تهنىء القيادة الرشيدة باليوم الوطني الثاني والأربعين ..

جائزة الشيخ زايد للكتاب تهنىء القيادة الرشيدة باليوم الوطني الثاني والأربعين ..
2013-11-30 11:48:15

جائزة الشيخ زايد للكتاب / اليوم الوطني / تهنئة .

أبوظبي في 30 نوفمبر/وام / رفعت جائزة الشيخ زايد للكتاب أسمى تهانيها بمناسبة اليوم الوطني الثاني والأربعين إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي وإخوانهما أصحاب السمو حكام الإمارات راجية أن يحمل  المستقبل المزيد من التقدم والازدهار واثقة بأن راية الإمارات ستبقى عالية خفاقة في ظلال النهضة والتقدم .. داعية المولى عز وجل أن يظل شعب الإمارات العزيز يرفل بأثواب العز والمجد والفخار.

وتقدمت الجائزة بالتهنئة أيضا للفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة .. مثمنة جهود سموه في دعم الجائزة ورعايتها والحرص الدؤوب على تطويرها.

وأكد مجلس أمناء الجائزة وأمانتها العامة وهيئتها العلمية أن ما شهدته الجائزة في الدورات الثلاث الأخيرة بدعم من القيادة الرشيدة من تحولات إيجابية .. عزز مكانتها وجعلها تضاف إلى أمهات الجوائز العربية والعالمية مثلما جعلها تمثل إضافة نوعية وفريدة إلى تلك الجوائز من جهة  شموليتها، وتعدد أفرعها، ولاسيما في الحقول البحثية والمجالات المعرفية والإبداعية، فضلاً عن سعي الجائزة للبحث عن التفرد وتجاوز المتاح، والوصول إلى العالمية، وتنمية الإنسان، عبر تنشيط حركة التأليف والنشر والترجمة.

وام

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ع ا و

Leave a Reply