ثري إس سي وورلد تعلن توسعها لتصل لمنطقة دبي للتعهيد بدولة الإمارات

دبي ، دولة الإمارات العربية المتحدة في 25 يونيو/ حزيران، 2013 /بي آر نيوز واير/ ایشیانیت باکستان –

مع الزيادة الحالية للطلب على شركات التعهيد الموثوقة عالميا، قامت ثري إس سي وورلد ###3SC World### بتوسيع تواجدها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومكاتبها في دولة الإمارات العربية المتحدة بالتواجد في منطقة دبي للتعهيد.

وتعد ثري إس سي وورلد تتويجا لعشرين عاما من العمل الناجح في تقديم خدمات مثل الاستشارات التكنولوجية، وحلول البرمجيات والشبكات، وإدارة المشروعات، وإدارة سلاسل التوريد التي تشمل عمليات الشراء والدعم اللوجيستي على المستوى الدولي.

وعلى مدار العقدين الماضيين، شهدت ثري إس سي وورلد عملية تحول هامة، فقد بنيت شركة ثري إس سي وورلد على أساس تضافر الخبرات والتجارب والعمل الجاد، وهو ما أدى بشكل حتمي لمشاريع ناجحة ورضاء من جانب العملاء، ومع تنوع قاعدة العملاء في أكثر من عشرين دولة، ساهمت خبرتنا في إدارة وتنفيذ الكثير من احتياجات العملاء عن طريق عروض التعهيد الإستراتيجية عبر أماكن جغرافية ومجالات عمل متعددة في أن تكون ثري إس سي وورلد مقدمة خدمات التعهيد الرائدة عالميا ومحل اختيار العملاء.

إن تعزيز الربحية والوصول لأعلى نقطة من المنحنى هو الهدف النهائي لأي شركة، وتعد الفاعلية ومرونة أنظمة تكنولوجيا المعلومات وسائل تحقيق هذا الهدف، لذلك فإن ثري إس سي وورلد تساعد المنظمات في الوصول لأهدافهم العملية عن طريق تحسين أسلوب تدفق العمل، والإدراك القابل للتنفيذ، والتكامل المؤسسي.

وقد أتى إلى الشركة نائب الرئيس المعين حديثا جايمي هاريس بخبرة 13 عاما في منطقة الشرق الأوسط وإدارة عقود تقدر بملايين الدولارات للمنظمات الدولية والحكومية المحلية وكذا الشركات الخاصة العاملة في مجالات إدارة سلاسل التوريد والبناء وخدمات تكنولوجيا المعلومات وإدارة المشروعات وشحنات الإستيراد والتصدير.

ويقول هاريس “تمتلك ثري إس سي فريقا متخصصا من خبراء تكنولوجيا المعلومات في مجالاتهم الهامة التي تتطلب تنفيذ حلول تكنولوجية لقطاعات صناعية وخدمية رئيسية، وسواء كانت تلك الحلول منتجات معدة مسبقا أو عروض قابلة للتخصيص، فإن فريقنا قادر على تحديد حلول محددة للشركات والشبكات تعتمد على تحليلاتنا التي نقدمها مع خدمات استشارات تكنولوجيا المعلومات”.

ويضيف هاريس “إن الأولوية القصوى لدينا هو مستوى الرضاء الذي تحققه خدمة العملاء الخاصة بنا، وتعمل ثري إي سي وورلد وفقا لنموذج عمل مثبت وناجح يدمج بين أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا واستخدام أنظمة البرمجيات التي تعزز مستويات الآداء التشغيلي بحيث نضمن تحقيق أو تخطي توقعات عملائنا مع تقديم خدماتنا في الوقت المحدد وفقا لميزانية العميل دون التنازل عن جودة انجاز منتجاتنا ، إننا نملك البصيرة والخبرة المطلوبة للتحليق في جو المنافسة مع وجود أداء مثبت في الماضي تجاه قاعدة العملاء المتجددة وطويلة المدى”.

ثري إس سي هي فريق طامح من قادة الأعمال بخلفيات متنوعة ، يملك كل واحد منهم خبرة مثبتة تمتد لعقود في الإدارة والإلتزام المخلص لقيم ومهام ثري إس سي.

### http://www.3scworld.com ###

للاتصال:

جايمي هاريس

نائب رئيس الشركة

Dubai Toll Free: 800-3727, Office: +971-4-3297341, USA Toll Free: +1-888-987-3058

بريد إلكتروني: ### info@3scworld.com ###

المصدر: ثري إس سي وورلد

Leave a Reply