تقرير: سلسلة سباقات “أن. جي. كي.” NGK لعام 2013-2014

تقرير الجولة 1 من حلبة مرسى ياس Yas Marina Circuit

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 أكتوبر 2013 / بي آر نيوزواير /  ایشیانیت باکستان –

  • فوز مزدوج لبابانتونيس وأميرمولر
  • فاز كل من انيفاس وشاناكيه في جولة لكل منهما في الفئة 2
  • فاز انيفاس بجولتين في كأس كليو الإمارات العربية المتحدة UAE Clio Cup

عقدت الجولة الافتتاحية لسلسلة سباقات  NGKلعام 2013-2104 في حلبة مرسى ياس، والتي تضمنت جولتي سباق شديدتين في هذا اليوم، وبدا المشهد بأن هذا الموسم سيكون شديد المنافسة.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130508/613221)

Dubai Autodrome Logo 1 تقرير: سلسلة سباقات أن. جي. كي.  NGK لعام 2013 2014

Dubai Autodrome

تألق مايكل أميرمولر حيث أنه حاز على النصر في كلا السباقين، في سباقات كأس بورش  بأكاديمية ليخنر للسباقLechner Racing Academy ME Porsche GT3 Cup 991 ، وكان أسرع متسابق في هذا اليوم. وكان يطارده طوال اليوم كليمنس شميد الذي كان الوصيف في كلتا المناسبتين مع زيد احكاناني.

وقد تقاسم ليون برايس وجوردن جروجور الفوز في سباق دراجون فيراري 458 Dragon Racing Ferrari  وفازا بالمركز السادس والرابع على التوالي.

وقد حصل حامل لقب سلسلة سباقات NGK الفئة 1، كوستاس بابانتونيس على متن السيارة جلف بيتروكيم Gulf Petrochem SEAT  الفوز في كلا السباقين دون منازع. وقد فشل منافسه المتوقع، بريان مكجينلي، على متن السيارة فينيكس موتورسبورت أوبل أسترا Phoenix Motorsport Opel Astra، في انتزاع الفوز منه.

وفي الفئة 2 تقاسم الكسندروس أنيفاس على متن السيارة (جلف بيتروكيم رينو كليو                           (Gulf Petrochem Renault Clio وروبيش شاناكيه على متن السيارة (هوندا لاب 57 Lap57 Honda) الفوز. وتأهل أنيفاس للفوز وزاد من سرعته حتى الحصول على الفوز في وقت مبكر من السباق. وقد تغلب شاناكيه على مشاكل تبريد المكابح في سيارته في السباق الأول لانتزاع الفوز في السباق الثاني.

وفي كأس كليو الإمارات العربية المتحدة UAE Clio Cup  – سباق ضمن سباق – كان أنيفاس هو من حصل على أعلى مرتبة شرف في كلا السباقين متقدما على زميله من جلف بيتروكيم Gulf Petrochem  وشقيقه كونستانتينوس أنيفاس الذي حصل على المركز الثاني وجوناثان مولان الذي حصل على المركز الثالث.

مقولات واستشهادات عن سلسلة سباقات NGK

الفئة 1 الفائز المزدوج كوستاس بابانتونيس على متن السيارة جلف بيتروكيم Gulf Petrochem SEAT:

“لم تواجهنا أي مشكلة طوال عطلة نهاية الأسبوع. وكل شيء سار على ما يرام. وكان يوم جيد لفريقنا المكون من ستة أعضاء في اليوم الذي أهديت فيه الفوز إلى شركة الرعاة لنا جلف بيتروكيم Gulf Petrochem  والذين وقفوا لجانبنا ودعمونا خلال العامين الماضيين. ونحن نريد أن نقدم للوطن ما حصلنا عليه من فوز هذا العام على شرفهم”.

الفئة 2، الفائز بالسباق 2 روبيش شاناكيه على متن السيارة هوندا لاب 57  Lap57 Honda:

“كان لدينا بعض المشاكل في السيارة في هذا اليوم والتي أعاقتني في السباق الأول ولكني كنت سعيدا بالحصول على الفوز. وكان لدينا بعض المشاكل في تبريد المكابح والتي عملنا على حلها بين السباقين. وهذا أعطاني الفرصة التي احتجتها، وكانت المكافأة هي الفوز في السباق الثاني. والخطة الآن هي الحفاظ على هذا اللقب وتحقيقه مرة أخرى”.

الفئة 2، الفائز في السباق 1 والفائز المزدوج في سباق كأس كليو الإمارات العربية المتحدة UAE Clio Cup، اليكس أنيفاس على متن السيارة جلف بيتروكيم رينو كليو                           Gulf Petrochem Renault Clio:

“كانت هناك فرصة ضئيلة جدا للفوز على كليوس في التصفيات، ولكن أثناء السباق كان الأمر مختلفا. وقد ركزت وتجاهلت المرايا وفعلت ما بوسعي للفوز. وكان السباق الأول جيدا، وكان هناك بعض الضغط من روبيش [شاناكيه]. وفي السباق الثاني حصلت على بداية جيدة جدا وتمكنت من الحفاظ على الصدارة في جولتين أو ثلاث جولات. ومع ذلك فإن روبيش كان سريعا جدا على الطرقات المستقيمة. لذلك قررت الحفاظ على السيارة، حيث كان الأمر لا يزال في بداية الموسم. لذا فإن الفوز والحصول على المركز الثاني في الفئة 2، بالإضافة إلى فوزين في كأس كليو الإمارات العربية المتحدةUAE Clio Cup  يعد وسيلة جيدة لبدء السباق. وأنا سعيد جدا وأهدي هذا الفوز إلى شركة الرعاة لنا جلف بيتروكيم Gulf Petrochem “.

انقر على الروابط للحصول على صور عالية الدقة:

الإخوة أليكس وكانستانتينوس أنيفاس على المنصة بعد الانتهاء من الجولة الأولى والثانية في كأس كليو الإمارات العربية المتحدة UAE Clio Cup

http://www.dubaiautodrome.com/tracktalk/wp-content/uploads/2013/10/CE1E3023.jpg

سلسلة سباقات NGK  – الاحتفال بالمتسابقين الثلاثة الأوائل على المنصة (من اليسار إلى اليمين) صاحب المركز الثالث زيد أشكناني، والفائز مايكل  أميرمولر وصاحب المركز الثاني كليمنس شميد.

http://www.dubaiautodrome.com/tracktalk/wp-content/uploads/2013/10/CE1E3072.jpg

بدء سلسلة سباقات NGK في حلبة مرسى ياس Yas Marina Circuit

http://www.dubaiautodrome.com/tracktalk/wp-content/uploads/2013/10/CE1E1970.jpg

​ختام الفئة 2 وكأس كليو الإمارات العربية المتحدة UAE Clio Cup في سلسلة سباقات NGK  في حلبة مرسى ياس Yas Marina Circuit

http://www.dubaiautodrome.com/tracktalk/wp-content/uploads/2013/10/CE1E1981.jpg

Leave a Reply