تعلن شركة Omnicell عن توافر حلول باندورا بيزنس أناليتيكس (Pandora Business Analytics) الرائدة في أسواق الشرق الأوسط حالياً

وستعرض Omnicell برنامج باندورا أناليتيكس في أكثر معارض المجال الصحي تأثيراُ بالمنطقة: معرض الصحة العربي في دبي

 دبي، الإمارات العربية المتحدة 27 كانون الثاني / يناير، 2014 / بي آر نيوزواير / — أعلنت Omnicell, Inc. (OMCL) أمنيسيل إنك. اليوم أن برنامج Pandora® لتحليل الأعمال الخاص بها متاح الآن للعملاء في أسواق الشرق الأوسط. باندورا هي أداة تحليلية رائدة في أتمتة الإمدادات والأدوية بمستشفيات الولايات المتحدة، حيث يستخدمها مئات العملاء. يقدم برنامج باندورا أناليتيكس لوحات قياس بسيطة تصمم وفقاً لطلبات العملاء، مع مؤشرات أساسية تعتمد على البيانات التي يتم جمعها من خزانات توزيع الأدوية الآلية بمنشآت الرعاية الصحية. ستقوم Omnicell بعرض منتجاتها في معرض الصحة العربي بدبي، الإمارات العربية المتحدة الذي يقام في الفترة  ما بين 27 إلى 30 يناير 2014، حيث سيتم تقديم منتج باندورا لحضور المؤتمر على هامش المعرض وتعريفهم به.

(لشعار :http://photos.prnewswire.com/prnh/20120731/SF48971LOGO-a )

يستعين مزودو الخدمات الصحية بالتحليلات المتبصرة التي يوفرها برنامج “باندورا” لتحسين إدارة مستودعات الأدوية والواردات الطبية، والتنبؤ بالانحراف المحتمل حدوثه في الأدوية الخاضعة للرقابة. يعمل برنامج “باندورا” على تجميع بيانات الإمدادات عبر المستشفى، وأيضاُ بيانات الأدوية من الصيدلية المركزية ومن أنظمة التخدير والتوزيع المستخدمة في وحدات التمريض. هذه الخدمة التكاملية التي تشمل المنشأة ككل وتوفر رؤية أوضح بشأن الاستخدام والمخزون، تتيح اتخاذ قرارات تحليلية مستنيرة. من المميزات الرئيسية لبرنامج “باندورا” هو الوظيفة الجديدة للكشف عن الأصناف الناقصة (ASHP Item Shortage) الذي يسمح للإكلينيكيين بالوصول إلى قائمة العقاقير الناقصة الخاصة بالجمعية الأمريكية لصيادلة النظام الصحي (ASHP) بشكل مباشر. هذه الخاصية، مع وظيفة (Item Locator) الجديدة لتحديد موقع الأدوية، يمكنها أن توفر على مؤسسات الرعاية الصحية الوقت الذي تقضيه في إدارة العقاقير الناقصة. تقدم “باندورا” أيضاً وحدة Remote Par Optimization (RPO) التي تسمح للإكلينيكيين بتنفيذ مستويات سعر الإصدار تلقائياً في خزانات توزيع Omnicell® مما يتيح طريقة أكثر كفاءة لتحسين مستويات الأسعار.

يندمج برنامج “باندورا” مع منصة Unity Platform، وهو حل الأتمتة الرئيسي الخاص بشركة Omnicell، والذي يضم خمس عائلات للمنتجات تُستخدم على نطاق كبير في أماكن رعاية المرضى في كافة أنحاء منشآت الرعاية الصحية المرتبطة معاً عبر قاعدة بيانات واحدة مشتركة. إن دمج عدة حلول معاُ داخل مؤسسة الرعاية الصحية من خلال نظام مشترك واحد يمكن أن يوفر وقت الطبيب ويساعد على تقليل الأخطاء عن طريق التخلص من البيانات المكررة. تتضمن حلول الشركة التي تعد جزءاً من منصة Unity الموحدة خزانات توزيع الواردات والأدوية من الجيل الرابع (G4)، ونظام إدارة المواد الخاضعة للرقابة، محطات العمل المتنقلة للأدوية  WorkflowRx، محطات عمل العقاقير المخدرة، ونظام محطات عمل الأدوية المتنقلة Savvy. يتيح برنامج “باندورا” مقاييس خاصة لكافة حلول Omnicell الرئيسية.

 من الحلول الأخرى لشركة Omnicell والتي سيتم عرضها في جناح Omnicell بمعرض الصحة العربي:

 – خزانات OmniRx®المأتمتة لتوزيع الأدوية من الجيل الرابع التي تدير الأدوية ويخزنها ويوزعها، بينما يسمح للممرضات بطباعة ملصقات خاصة بكل مريض فوراً من كابينة الأدوية أثناء إصدار العلاج.

 – إن محطة عمل العقاقير المخدرة Anesthesia Workstation تعتبر خزانة توزيع آلية خاصة بحجرة العمليات تسمح بالوصول الآمن والملائم للعقاقير والإمدادات الطبية المطلوبة أثناء الجراحة، كما تقوم بتوثيق المواد الخاضعة للرقابة أوتوماتيكياً، مما يريح أطباء التخدير من العمل المرهق بإحصاء الأدوية.

 – محطة عمل Savvy المتنقلة للأدوية من شأنها تسهيل عملية إعطاء الأدوية، وتوفر انتقال آمن وسليم للأدوية من خزانة التوزيع المأتمتة إلى جانب سرير المريض. سيلقي العرض الخاص بمحطة عمل (Savvy) الضوء على توافقية Omnicell مع الأنظمة الأخرى.

 كما ستقوم Omnicell بعرض الحلول الخاصة بالشركة التابعة لها،MTS Medication Technologies® وهي مزود عالمي لأنظمة ومعدات تعبئة وتغليف الأدوية التي تعزز من الجودة الشاملة لعملية الرعاية عن طريق تقليل الأخطاء الإدارية الخاصة بإعطاء الأدوية، بينما تساعد على تحسين نتائج المريض. تقم هذه المنتجات للصيدليات مجموعة من الحلول تبدأ من تعبئة جرعة واحدة من العقار مما يحسن من سلامة الدواء وتدفق العمل في دور التمريض الماهرة، وصولاً إلى تعبئة عدة جرعات مما يحسن التزام المريض بالعلاج في دور الرعاية التي تقدم فيها المساعدة للمرضى أو في منازلهم، خاصة الذين يعانون من اضطرارهم لتعاطي وصفات طبية معقدة. أكثر من 6,000 صيدلية تستعين حاليا بحلول التعبئة والأتمتة من شركة MTS حول العالم.

 من المنتجات التي سيتم عرضها من شركة MTS هي:

 – Easyblist DB500،وهي آلة مكتبية صغيرة صُممت لتبسيط المهمة المرهقة والمكلفة للوقت الخاصة بفك أغلفة وأكياس الأدوية المعبأة بعناية في عبوات الشركات المصنعة.

 – أما Easyblist MTS 350، فهي آلة تعبئة وإغلاق محكم شبه آلية مكتبية مثالية للصيادلة الذين يرغبون في إنتاج عبوات علاجية شهرية مغلقة حرارياً على نطاق متوسط إلى كبير.

 OnDemand® 400 for RxMap®، هي نظام أتمتة صُمم خصيصاً لتعبئة وتغليف الأدوية في عبوات الأدوية المتعددة اللاصقة لزيادة التزام المرضى بتناولها. وهو يقوم بملأ عدة وصفات طبية في بطاقة مثقوبة واحدة.

صرحت مارجا أورتيجاس-ويديكيند، نائب المدير التنفيذي بشركة Omnicell للتسويق العالمي وتطوير المنتجات قائلة: “يُسعدنا أن نعلن عن التوسع في حلول Omnicell المتاحة لعملائنا بالشرق الأوسط بما في ذلك عرض كامل لمنتجات خط إنتاج شركة MTS التابعة لنا”. “تُمكن حلول التحليلات الخاصة ببرنامج “باندورا” منشآت الرعاية الصحية من اكتساب مزايا أكبر من أنظمة الأتمتة الخاصة بالأدوية والتوريدات الخاصة بهم. كما أن البيانات القوية المتاحة بواسطة “باندورا” ستساعد على تحسين عملية اتخاذ القرار ودعم الكفاءة عبر نظام المستشفى بالكامل.

 قوموا بزيارة Omnicell وشريكتها في الأعمال- شركة Gulf Medical – بمعرض الصحة العربي 2014 في الجناح رقم 2E30، صالة 2.

 نبذة عن شركة Omnicell
منذ عام 1992 اعتادت شركة Omnicell (NASDAQ: OMCL) على ابتكار فعاليات جديدة لتحسين رعاية المرضى في أي مكان تُطبق فيه. شركة Omnicell هي أحد الموردين الرئيسيين لبرامج تحليل الأعمال والأتمتة الشاملة للأدوية التي ترتكز على المرضى بالإضافة إلى إدارة المخزون عبر مؤسسات الرعاية الصحية كافة- من مواقع مستشفيات رعاية الحالات الحرجة وحتى منشآت التمريض الاحترافية في حالات الاستشفاء بعد المرحلة الحرجة، وصولاً إلى منشآت الرعاية طويلة الأجل وحتى الرعاية المنزلية.

 استعان أكثر من 2700 من العملاء المزودين لرعاية الحالات الحرجة عبر العالم بحلول أتمتة العقاقير من Omnicell وسلسلة التوريد والتحليلات بغية زيادة الكفاءة التشغيلية وتقليل الأخطاء وتوفير معلومات إدراكية عملية وتحسين سلامة المرضى. تقدم حلول الرعاية للحالات غير الحرجة من Omnicell، متضمنة العلامة التجارية لشركة MTS Medication Technologies  لتقنيات الأدوية التابعة لها، حلولاً خاصة بتعبئة الأدوية في مغلفات تزيد من التزام المريض بتناول وصفاته الطبية ما يقلل من حالات الإعادة للمستشفى المكلفة. علاوة على ذلك فإن هذه الحلول تمكن حوالي 6000 صيدلية مؤسسية وصيدليات البيع بالتجزئة حول العالم من الحفاظ على مقاييس عالية الدقة والجودة في توزيع وإدارة الأدوية مع تحسين الإنتاجية والتحكم في التكاليف.

لمزيد من المعلومات حول Omnicell, Inc.، يرجى زيارة موقعنا www.omnicell.com.

 OMCL – G

 ملاحظات المحرر:

  1. كافة الإصدارات الجديدة لشركة Omnicell (المالية، والاستحواذات والمنتجات والتقنية… إلخ) تُصدر حصرياً من قِبل بي آر نيوزواير، ويتم نشرها على الفور بعد ذلك على موقع الشركة الإلكتروني الخارجي، omnicell.com
  2. كل من Omnicell وشعار Omnicell وباندورا Pandora وOmniRx هي علامات تجارية خاصة بشركة Omnicell, Inc.، كما أن محطة عمل العقاقير المخدرة Anesthesia Workstation أيضاً علامة تجارية خاصة بشركة Omnicell, Inc.
  3. كل من OnDemand وRxMap هي علامات تجارية خاصة بشركة MTS Medication Technologies.  Easyblist هي علامة تجارية خاصة بشركة MTS Medication Technologies.
  4. كافة أسماء المنتجات أو العلامات التجارية الأخرى قد تكون علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة خاصة بشركاتها المعنية.

 

Leave a Reply