ترقية ريتشارد بيرش مديرا عاما لدبي أوتودروم

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، في 8 مايو/ آيار، 2013 / /بي آر نيوز واير/ ایشیانیت باکستان /

– بيرش يستلم دفة قيادة منشآة دبي لسباق السيارات الممتاز

– هاميش براون يغادر عقب عشرة أعوام كمدير تنفيذي للمنشأة

أعلنت إدارة دبي أوتودروم### Dubai Autodrome ### في25 أبريل/ نيسان، 2013 تعيين ريتشارد بيرش في منصب المدير العام لحلبة دبي لسباقات السيارات ليحل محل هاميش براون الذي ترك الشركة في نهاية أبريل/ نيسان، 2013.

(شعار على الرابط:
###http://photos.prnewswire.com/prnh/20130508/613221) ###

Dubai Autodrome Logo 300x40  ترقية ريتشارد بيرش مديرا عاما لدبي أوتودروم

قال اتحاد ملاك حلبات السباق ### Track owners Union Properties ###، في بيان تم إرساله نيابة عن رئيس دبي اوتودروم علي الفردان “تعلن إدارة حلبة دبي أوتودروم بكل سرور عن تعيين ريتشارد كليف بيرش في منصب المدير العام الجديد”.
“عمل ريتشارد مع الشركة منذ عام 2006 وهو يجلب خبرات هائلة من الخبرة في مجال رياضة السيارات ولديه فهم متميز للمتطلبات التشغيلية والإدارية لتشغيل الأوتودروم بشكل ناجح. نحن نؤمن بأن ريتشارد هو بمثابة حل مثالي لشغل هذا المنصب وسوف يضيف قيمة كبيرة للفريق نظرا للخبرة والمعرفة التي يمتاز بهما ، ونحن نتمنى له الأفضل”.

وكان براون، الذي كان ينفذ الاستشارات ومشروع العمل من قاعدته الجديدة في فرنسا، يعمل مع دبي أوتودروم منذ عام 2003 في منصب المدير التنفيذي للموقع الذي أشرف على بدء مرحلة الإنشاء من خلال إستضافة أول فعاليات لسباق دولي في شهر سبتمبر/ أيلول من عام 2004، ومنذ ذلك الحين كان له دور أساسي في إنشاء وتنمية المنشأة كمشروع تجاري، ومنشأة لسباق السيارات ومركز للترفيه في قلب مدينة السيارات، تطوير الاتحاد العقارية المحيطة بدبي أوتودروم.

وقال بيرش “إنه من دواعي الشرف والإعتزاز أن أتولي هذا المنصب، ولكن يجب علي أولا الاعتراف بالدور الهائل الذي لعبه هاميش براون على مدى العقد الماضي بأن تمكن من إيصال دبي أوتودروم لما ما هي عليه في يومنا هذا، فهو استطاع تحقيق ذلك من خلال أكثر من طريق، ونتمنى له التوفيق في مساعيه المستقبلية”.

وأضاف بيرش “آمل في أن أكون قادرا على دفع مشروعنا المميز إلى الأمام في المستقبل ومواصلة ترسيخ مكانة دبي أوتودروم كمنطقة جذب من شأنها جعلنا جميعا فخورين بها، وليساعد أيضا في تحقيق رؤية قادة البلاد في ترويجهم لدولة الإمارات العربية المتحدة كوجهة رئيسية للرياضات العالمية”.

انقر على هذا الرابط لتحميل صورة عالية الوضوح:

رابط الصورة : ريتشارد بيرش المدير العام الجديد لدبي أوتودروم مع كيمي رايكونين خلال زيارة نجم الفورمولا 1 لدبي أوتودروم

###[http://www.dubaiautodrome.com/tracktalk/wp-content/uploads/2013/04/Birch_6878.jpg_ ]###

رابط الصورة : ريتشارد بيرش المدير العام الجديد لدبي أوتودروم خلال فعالية دانلوب أربع وعشرون ساعة بدبي ## Dunlop 24 Hours ##

شبكة الانترنت: http://www.dubaiautodrome.com [http://www.dubaiautodrome.com/_ ]
Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130508/613221

المصدر: شركة دبي اوتودروم المحدودة

Leave a Reply