بوركهارت من شركة تاور كومبانيز سيتحدث في مؤتمر بيئة البناء المستدامة في قطر

روكفيل، ولاية ماريلاند، 21 كانون الثاني / يناير، 2014 / بي آر نيوزواير / — سيترأس ديفيد بوركهارت، كبير المسؤولين عن الاستدامة في شركة “تاور كومبانيز” The Tower Companies جلسة حول الإدارة والعمليات في قطاع العقارات يوم 28 كانون الثاني / يناير الجاري كمتحدث ضيف في “مؤتمر بيئة البناء المستدامة” International Sustainable Built Environment Conference الذي سيعقد في العاصمة القطرية الدوحة. وسيركز المؤتمر على آخر الأبحاث والتطورات في تصميمات البناء المستدام بمشاركة متحدثين ضيوف من أستراليا وآسيا وكندا وأوروبا وقطر والولايات المتحدة الأميركية.

السيد بوركهارت، الحائز على شهادة LEED® AP BD + C، هو مهندس مهني مرخص ومعتمد من مؤسسة LEED (مؤسسة القيادة في الطاقة والتصميم البيئي) المسؤول عن إدماج الرؤيا الخضراء في مشاريع الشركة الحاصلة على ترخيص مؤسسة القيادة في الطاقة والتصميم البيئي. وهو يضمن أن أهداف التطوير لشركة تاور كومبانيز الواعية بالبيئة والاستدامة متضمنة في المباني القائمة والمستقبلية كما في تطوير الأراضي. وإذ هو متحدث رئيسي باسم الشركة، فإن بوركهارت يتحدث في محافل الصناعة الوطنية ويجتمع مع فرق ترعاها الحكومة الأميركية والحكومات الأجنبية في مبنى الشركة الحائز على تصنيف “بلاتينوم” من مؤسسة  القيادة في الطاقة والتصميم البيئي ومبنى فيديك الرئيسي للشركة، وهو التالي2000 Tower Oaks Boulevard في مدينة روكفيل بولاية ماريلاند. وفي الآونة الأخيرة، قدم بوركهارت عرضا لوفد من المهندسين من روسيا تم ترتيبه برعاية وزارة التجارة الأمريكية، وقدم عروضا مماثلة إلى وفود رعتها حكومات أجنبية من الصين وأيرلندا واليابان. وهذه هي المرة الأولى التي يسافر فيها بوركهارت كمتحدث ضيف في الخارج.

جدير بالذكر أن بوركهارت يدرس أيضا مساقا تعليميا في برنامج العقارات في جامعة جورجتاون في الاستدامة والتطوير. وفي عام 2010، قدم بوركهارت عرضا في كلية جامعة هارفارد للأعمال، بمعية الشريك في شركة تاور كومبانيز جيفري أس أبرامسون Jeffrey S. Abramson، التي أسفرت عن البحث التالي: Harvard Business Case 210070، وهو بعنوان Design Creates Fortune: 2000 Tower Oaks Boulevard,” (Macomber, John D., and Griffin James.

نبذة عن شركة تاور كومبانيز
شركة تاور كومبانيز The Tower Company هي شركة تطوير عقاري حائزة على الجوائز real estate Development Company تأسست في العام 1947 والتي كانت رائدة في بناء مباني المجلس الأميركي للمباني الخضراء (يو اس جي بي سي) الحاصلة على تراخيص مؤسسة  القيادة في الطاقة والتصميم البيئي في منطقة واشنطن الكبرى. وتضم محفظة المشاريع التي تقوم ببنائها شركة تاور كومبانيز المباني المكتبية وحدائق المكاتب ومراكز أساليب العيش، و مراكز التسوق الإقليمية، وتجمعات السكن للعمل والعيش واللهو التقدمية بيئيا، والفنادق. وقد فازت شركة تاور كومبانيز بالجوائز على الاستدامة، الاستقلال في الطاقة وبناء بعض المباني الأكثر صحة من مجلس المباني الخضراء الأميركي US Green Building Council، معهد الأراضي الحضرية Urban Land Institute، جامعة هارفارد، وزارة الطاقة الأميركية، وكالة حماية الطاقة الأميركية US Environmental Protection Agency وولاية ماريلاند. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة التالي على الإنترنت: towercompanies.com.

اتصالات وسائل الإعلام:
إليزابيث أوليفر فارو
البريد الألكتروني:  Elizabeth@TheOliverGroupInc.com
الهاتف: +1-202-494-1977

Leave a Reply