“بوابة ساند كاسل.أيه إي” للعقارات تستخدم “بورشه” و”آيفون” في حملة ربيع 2014

دبي، الإمارات العربية المتحدة، في 16 أبريل/نيسان، 2014/بي آر نيوز واير/ –

كلنا شاهد سيارات شرطة دبي السوبر، لكننا لم نشاهد من قبل بوابة دبي العقارية تقوم بالتسويق على الطريق هكذا.

Sandcastles.ae بوابة ساند كاسل.أيه إي للعقارات تستخدم بورشه وآيفون في حملة ربيع 2014

Sandcastles.ae Porsche Spring 2014 Campaign

(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/680946)

استخدمت “بوابة ساند كاسل.أيه إي” للعقارات [http://www.sandcastles.ae ] علامة “بورشه” التجارية Porsche ووضعت نموذجا مكبرا لآيفون  iPhone يبلغ طوله 2ر1 متر على الخلفية من أجل حملتها التسويقية في ربيع 2014.

وسيتم قيادة السيارة المغطاة بألوان الشركة في دبي وأبو ظبي. ومن المخطط أن تتم رؤية “بورشه” في بقاع سياحية وسكنية ساخنة ومحطات مثل وسط مدينة دبي وجميرا بيتش ريزيدنس    JBR  وجميرا بيتش دبي مارينا.

وقال زبير محسن الرئيس التنفيذي لـ Sandcastles.ae “نتمنى أن يحب الناس ما يرون، وأن يأخذوا صورا ويشاركوها مع أصدقائهم. فقط في دبي، ترى مثل هذه السيارات المثيرة”.

إن الحملة معنية بالتعريف باستخدام تطبيقات الهواتف الذكية مثل تطبيق البحث لدى “ساند كاسل.أيه إي” للعقارات في دبي. وقد تم تطوير التطبيق خصيصا للمستثمر في المجال العقاري بدبي أو للمقيمين المتطلعين إلى تأجير العقارات. وتمتلك Sandcastles.ae  المصممة لاستخدامات آيفون وآيباد وأندرويد التطبيق العقاري المضاف الوحيد في منطقة الخليج.

تابع محسن قائلا: “دبي مدينة مستقبلية، بها العديد والعديد من الاستخدامات المنتقلة من مواقع الويب إلى التطبيقات.. الناس عامة يحبون استخدام التطبيقات، فهي عادة ما تكون أسرع من مواقع الويب، وبالتالي أكثر فاعلية. التطبيقات هي المستقبل لكل شخص ولكل زمن”.

  إجمالي مبيعات الهواتف الذكية في دول الخليج تعد الأعلى لكل مستخدم في العالم، بمعدل استخدام كل فرد هاتفين وأجهزة لوحية إضافية .. وتسمح باقات الكروت متعددة البطاقات “سيم” multi sim card التي تعرضها الشركات المحلية باستخدام عدد يصل إلى خمس بطاقات “سيم” للرقم الواحد، بضمان اتصال كافة الأجهزة بالإنترنت.

لاكتشاف المزيد عن ساند كاسيل أيه إي، برجاء زيارة “بوابة ساند كاسل.أيه إي” للعقارات في دبي على الموقع  [http://www.sandcastles.ae ]

قم بتحميل تطبيقات ساند كاسل.أيه إي للعقارات على  Appstore وGoogle Play Store. ابحث عن كلمة ‘Sandcastles’.

المزيد من صور ساند كاسل.أيه إي وبورشه ورينج روفر  Range Rover    متاحة على Sandcastles.ae/media.

نبذة حول ساند كاسل. أيه إي:

تعمل بوابة ساند كاسل.أيه إي للعقارات مع وكالات دبي للعقارات التي يمكن أن تشترك في أحد الباقات الكثيرة بما يسمح لها بوضع العقارات على قائمة البيع أو الإيجار لمستخدمي تطبيق  ساند كاسل.أيه إي  والبوابة. وأعادت الشركة التي تم تأسيسها عام 2007 تدشين موقع الويب بتطبيقات في يناير/كانون ثاني 2013. وتواصل ساند كاسل.أيه إي توسيع خدماتها وحلولها البرمجية لسماسرة العقارات بالإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من الصور الإعلامية لحملة بورشة ربيع 2014، برجاء زيارة الموقع sales@sandcastles.ae.

للاتصال:
جون فري
sales@sandcastles.ae
هاتف: +971-(0)50-451-6476

صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/680946

المصدر: Sandcastles.ae

Leave a Reply