بطلة العالم في مسابقات جمعية مهنيي ركوب الأمواج المتكسرة خمس مرات ستيفاني غيلمور تنضم إلى فريق شركة روكسي لركوب الأمواج المتكسرة

واشنطن بيتش، كاليفورنيا، 9 تموز / يوليو، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — أعلنت شركة “روكسي” ROXY وهي شركة تابعة لشركة “كويك سيلفر إنك” Quiksilver, Inc.  ورمزها على مؤشر سوق الأسهم والسندات في نيويورك هو ZQK، أن بطلة العالم للمسابقات العالمية لركوب الأمواج المتكسرة التي تنظمها جمعية مهنيي ركوب الأمواج المتكسرة، ستيفاني غيلمور قد انضمت إلى فريق ركوب الأمواج المتكسرة بشركة روكسي. يذكر أن شركة روكسي، وهي أول شركة عالمية رائدة ناشطة في رياضات الألواح للبنات والنساء، تتمتع بتاريخ طويل لكونها قوة رائدة في رياضات الأنشطة البدنية النسائية. وتعتبر ستيفاني عضوا مناسبا تماما لماركة روكسي – فهي رياضية رائدة وعالمية الطراز وكانت هي الرياضية الوحيدة في رياضة ركوب الأمواج المتكسرة التي تفوز بلقب عالمي في هذه الرياضة في سنتها الأولى للمشاركة في المسابقة.

ROXY%20team%20member%20and%205X%20World%20Champion%2C%20Stephanie%20Gilmore. بطلة العالم في مسابقات جمعية مهنيي ركوب الأمواج المتكسرة خمس مرات ستيفاني غيلمور تنضم إلى فريق شركة روكسي لركوب الأمواج المتكسرة

ROXY team member and 5X World Champion, Stephanie Gilmore.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130708/LA43356-a
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130708/LA43356-b

ولدت ستيفاني غيلمور، البالغ عمرها 25 عاما، وترعرعت في نيو ساوث ويلز بأستراليا. وقد فازت بألقاب بطلة العام لمسابقات جمعية مهنيي ركوب الأمواج المتكسرة في الأعوام 2007، 2008، 2009، 2010 و 2012. وتشمل انتصاراتها الأخرى ثلاثة انتصارات في مسابقات “تريبل كراون” في هاواي Hawaiian Triple Crown في الأعوام 2008 و 2009 و 2010. وفي العام 2011، فازت أيضا على جائزة ESPY المرموقة، وشخصية العام في رياضة النشاط البدني للإناث، كما فازت بلقب شخصية العام في مسابقة لوريوس لرياضة الأنشطة البدنية العالمية في عام 2010.

إن انتقال ستيفاني إلى فريق روكسي هو انتقال طبيعي بالنسبة لها. فهي طالما كانت معجبة بموقف شركة روكسي كقائدة ورائدة في رياضة ركوب الأمواج المتكسرة للنساء. وعن هذا الإعلان، قالت ستيفاني، “إن روكسي تجسد صورة ونمط الحياة الذي أعيش، سواء أثناء المسابقات أو خارجها. إنني متحمسة للانضمام الى هذه العلامة التجارية الأيقونية خلال هذا الوقت المهم في رياضة ركوب الأمواج المتكسرة للإناث.”

وقال رئيس مجلس إدارة شركة كويك سيلفر إنك، بوب ماكنايت، إن فريق روكسي لركوب الأمواج المتكسرة يشعر بسعادة غامرة لانضمام ستيفاني إلى الفريق، مضيفا إن “فريق روكسي لركوب الأمواج المتكسرة يشعر بسعادة غامرة للترحيب بستيفاني إليه. إن لدى فريق روكسي عددا أكبر من أبطال العالم ومن الألقاب العالمية من أي ماركة رياضة نسائية أخرى في هذا القطاع – ومن الطبيعي لها أن تكون جزءا من أفضل فريق نسائي في العالم.”

ROXY%20team%20member%20and%205X%20World%20Champion%2C%20Stephanie%20Gilmore 1 بطلة العالم في مسابقات جمعية مهنيي ركوب الأمواج المتكسرة خمس مرات ستيفاني غيلمور تنضم إلى فريق شركة روكسي لركوب الأمواج المتكسرة

ROXY team member and 5X World Champion, Stephanie Gilmore.

نبذة عن شركة روكسي

روكسي، وهي ماركة منبثقة عن شركة كويك سيلفر إنك، (رمزها على قائمة سوق الأسهم في نيويورك هو ZQK) هي شركة بارزة في أسلوب حياة النساء الرياضيات تنتج الملابس الرياضية، الملابس والمعدات والأحذبة وإكسسوارات رياضات تزلج الجليد وركوب الأمواج المتكسرة واللياقة الفنية، وهي تستلهم عملها في ذلك بثقافة رياضة الألواح المستخدمة في التزلج وركوب الأمواج. وتمثل شركة روكسي النساء والبنات اللواتي يحملن أحلاما كبيرة سواء على ألواح التزلج أو من دونها. وتؤمن شركة روكسي بكون النساء جميلات بصورة طبيعية ومرحات ونشيطات، فضلا عن كونهن جريئات وواثقات من أنفسهن، وهي تسعى جاهدة لأن تكون الماركة التجارية الأكثر إلهاما في الأزياء والأداء سواء على ألواح التزلج أو من دونها.

Leave a Reply