بطاقة FxPro Infinite MasterCard مسبقة الدفع متاحة الآن

أطلقت FxPro البطاقة مسبقة الدفع الخاصة بها.  بطاقة FxPro Infinite Card هي بطاقة MasterCard مسبقة الدفع متاحة بواحدة من ثلاث عملات (اليورو، الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني)، مصممة بهدف تسهيل استخدام العملاء لأموالهم الموجودة في FxPro Vault للدفع مقابل السلع والخدمات حول العالم.

معروف أن FxPro Vault هو المستودع المنفصل الذي يتيح للعملاء سهولة إيداع وسحب الأموال من حسابات عديدة ربما تكون لديهم والاحتفاظ بالأموال منفصلة عن منصات MetaTrader 4 (MT4) أو cTrader أو FxPro SuperTrader.  ويحظى العملاء الآن بميزة إضافية هي ربط الأموال في مستودع FxPro Vault الخاص بهم ببطاقة FxPro Infinite Card الخاصة بهم.

“هذا تطوير آخر  لمجموعة منتجاتنا وخدماتنا  ومن خلال منح العملاء القدرة على  الربط بين مستودع FxPro Vault الخاص بهم وبين بطاقة MasterCard مسبقة الدفع، يوفر لهم هذا ميزة الاستخدام  to الفوري للأموال المتاحة بدون عائق في حسابهم من أجل دفع ثمن أي شيء في أي مكان يقبل بطاقة MasterCard.  نحن نهدف من وراء ذلك إلى  أن نصبح موفر خمة تداول الفوركس الرائد على الإنترنت في العالم ومن أجل  تحقيق هذا نؤمن أن تقديم الخدمات مثل FxPro Infinite Card أمر ضروري.* ” كارالامبوس سمولوفيتيس، المدير التنفيذي لشركة FxPro.

بطاقة FxPro Infinite Card متاحة فقط لعملاء FxPro Financial Services Limited.

ملاحظات  للإعلام

نبذة عن FxPro

شركة FxPro هي وكالة وساطة تداول الفوركس يعتمد نموذج الوكالة بنسبة 100% وتتواءم مصالحه تماماً مع مصالح عملائه.  تقدم FxPro خدماتها للعملاء من جميع أنحاء العالم من خلال أدوات تداول متقدمة وتهدف إلى أن الموفر الرائد لحلول الفوركس للتداول القائم على الخوارزميات.

شركة FxPro UK Limited مصرح لها وخاضعة لتنظيم هيئة المراقبة المالية (المعروفة في السابق باسم هيئة الخدمات المالية) (وتحمل رقم تسجيل 509956).  شركة FxPro Financial Services Limited مرخصة وخاضعة لهيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (رخصة رقم 078/07).

يتوافر FxPro SuperTrader فقط لعملاء FxPro Financial Services Limited.

http://www.fxpro.co.uk

التحذير من المخاطر

التداول على عقود الفارق(CFD) محفوف بمخاطر ارتفاع الخسائر.

مسؤول الاتصال الإعلامي
العلاقات الإعلامية
FxPro
هاتف: 9720-776-207(0)44+
بريد إلكتروني:pr@fxpro.com

 المصدر: FxPro

Leave a Reply