بروة العقارية تشارك في معرض سيتي سكيب جلوبال بدبي

الدوحة في 03 أكتوبر /قنا/ تشارك مجموعة (بروة) العقارية في معرض (سيتي سكيب جلوبال 2012) الذي يعقد خلال الفترة من 2- 4 أكتوبر الجاري بمركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات.
وأكد السيد هتمي بن علي الهتمي رئيس مجلس إدارة مجموعة بروة العقارية، في بيان صدر عن بروة اليوم، حرص المجموعة على عرض مشروعاتها العقارية الرائدة في قطر والعالم في هذا الحدث العقاري الكبير.. معربا عن عن تطلع المجموعة لمشاركة ناجحة في “سيتي سكيب جلوبال 2012 الذي يوفر منصة عالمية متميزة للشركات والمؤسسات والإستثمارات العقارية كافة.
وقال إن مجموعة بروة العقارية تسجل تطورا كبيرا متزايدا بفضل استثماراتها ومشاريعها الكبيرة حول العالم والتي يتم إنجازها تحت أدق معايير الجودة العالية.
وتعرض بروة التي تقدم الرعاية الاستراتيجية لـنسخة المعرض الحالية، عددا من مشروعاتها العقارية في قطر والعالم عبر نماذج متطورة لمشروعاتها: بروة الشارع التجاري، بروة السد، بروة البراحة، بروة القاهرة الجديدة، مدينة بروة، قرية بروة، ولوسيل جولف السكني، وأوتومان.
ذكر أن مجموعة (بروة) هي إحدى الشركات العقارية والإستثمارية الهادفة إلى المساهمة في تحقيق النهضة والتنمية المستدامة لدولة قطر، وبناء مستقبلها الواعد من خلال الإستثمار في الأعمال والخدمات والخبرات المحلية والعالمية على السواء.
وقد احتلت مكانة مرموقة باعتبارها شركة قطرية رائدة في مجال الاستثمار العقاري والخدمات المساندة، وقد حققت نموا سريعا منذ تأسيسها عام 2005 لتضم 21 شركة تابعة وزميلة موزعة على خمس فئات من قطاعات الأعمال هي قطاع العقارات المحلية، وقطاع العقارات الدولية، وقطاع الإستثمار في البنية التحتية، وقطاع خدمات الأعمال، وقطاع الخدمات والإستثمارات المالية.

Leave a Reply