برنامج الشيخ محمد بن راشد للرياضة واللياقة البدنية يحتفل بيوم رفع علم الدولة

دبي / رفع علم الدولة / فعالية

دبي في 9 نوفمبر / وام / أقام برنامج الشيخ محمد بن راشد للرياضة واللياقة البدنية في شرطة دبي بالتعاون مع مدرسة الثاني من ديسمبر للتعليم الاساسي احتفالا بيوم العلم” الذي يصادف الثالث من شهر نوفمبر، ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حفظه الله رئيس الدولة مقاليد الحكم .

حضر الإحتفال – الذي أقيم بمدرسة الثاني من ديسمبر – فاطمة العطار وكيلة المدرسة والوكيل جمال الرداعي من ادارة التربية الامنية بالقيادة العامة لشرطة دبي وفاطمة بوحجير رئيس قسم الوعي الرياضي بادارة الشؤون الرياضية في شرطة دبي ومنسقات التربية الرياضية هدى رابح – هناء البدوي – رباب المصري – اميرة جابر – نجوى حسن – وتهاني الحمادي وأمهات الطالبات والهيئة التدريسيه والادارية بالمدرسة.

شمل الإحتفال رفع علم الدولة وأناشيد وطنية في حب الوطن والقائد وكلمات معبرة عن روح الاتحاد قدمتها طالبات المدرسة ومسابقات وأنشطة رياضية وجوانب صحية وثقافة رياضية ومسيرات مصغرة حملت صورة القائد واعلام الدولة.

وأوضحت فاطمة بوحجير رئيسة قسم الوعي الرياضي في شرطة دبي أن إحتفال برنامج الشيخ محمد بن راشد للرياضة واللياقة البدنية يأتي تزامنا مع احتفالات الدولة بذكرى تولى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان مقاليد الحكم بدولة الامارات وانها ذكرى عزيزة على قوبنا جميعا وقالت ان الاحتفال جاء معبرا عن ما تحتويه المناسبة من التلاحم والوحدة وحب القائد والوطن وهذا الاتحاد الذي يضمنا جميعا داعية الله أن يديم الوطن بعزة وكرامة.

من ناحيتها أكدت فاطمة العطار وكيلة مدرسة الثاني من ديسمبر للتعليم الاساسي بدبي أهمية المناسبة كونها تمثل ذكرى تولي القائد والرمز صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مقاليد الحكم بدولة الامارات وتعظيما لشأن الوطن والوطنيه والتلاحم ما بين الحكومة والقائد والشعب .

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/ع م م/ع ا و

Leave a Reply