برمجية شركة جيد سوفتوير “ماستر تيرمينال” تفوز بعقد مع عميل أميركي جديد

 كريستشيرتش، نيوزيلندة، 18 تموز / يوليو، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — أعلنت شركة “جيد سوفتوير” Jade Software اليوم أنها فازت بعقد لبيع نظامها لتشغيل الموانيء وهو المعروف بـ “ماستر تيرمينال” Master Terminal لميناء شحن أميركي.

شركة محطة الشحن البحري “بن تيرمينالز” Penn Terminals  في مدينة فيلادلفيا، وهي شركة تدير محطة ميناء مملوكة للقطاع الخاص فضلا عن خدمة الشحن والتفريغ البحري، ويقع مقرها في الموقع الأصلي لميناء بناء السفن في فيلادلفيا، هي أحدث عميل يختار برمجية ماستر تيرمينال لعملياته، وهي برمجية مناسبة تماما للموانىء المختلطة البضائع.

شركة بن تيرمينالز لديها محطات شحن تناول ما يقرب من 300,000 حاوية ونصف مليون طن من البضائع المختلطة سنويا.

ففي شباط / فبراير من العام 2013، وفي أعقاب عملية بحث واستقصاء قانوني قوية ضد المنافسة الدولية، فازت شركة جيد بعقود تجارية لبرمجيات تشغيل الموانىء لخمسة موانىء تابعة لشركة “دايفرسيفايد بورت هولدنغز” في جنوب شرق الولايات المتحدة الأميركية (اثنان في مدينة جاكسونفيل، فضلا عن موانىء في موبايل، ونيو اورلينز وميناء ايفرغليدز).

وقال مدير إدارة شركة جيد سوفتوير، ديفيد ليندسي، إن برمجية ماستر تيرمينالز تشهد توسعا سريعا في السوق الأميركية.
وأضاف “كنا على ثقة من أننا بعد أن نتمكن من تنفيذ تركيب برمجيتنا في موقع واحد، فإن موانىء أخرى سوف تتبع، وكان هذا هو الحال فعلا، ونحن سعداء للعمل مع شركة بن تيرمينالز لتعزيز مكانتنا في السوق في الولايات المتحدة.”

وقال ليندسي إن برمجية “ماستر تيرمينالز” لديها القدرة على تحويل العمليات في مواقع موانىء البضائع المختلطة، وهي تعالج بكل سهولة ويسر جميع تعقيدات البضائع المختلطة، كما لديها القدرة على تقديم وفورات كبيرة في التكاليف، وزيادة الإنتاجية، وهو ما يؤدي بدوره إلى زيادة العائد على الاستثمار.”

وسيبدأ تنفيذ تركيب البرمجية في ميناء بن تيرمينالز في شهر آب / اغسطس المقبل.
ويقول ليندسي إنه بعد نجاح برمجية ماستر تيرمينال في الشرق الأوسط، بدأت الشركة باستكشاف موانىء البضائع المختلطة السريعة النمو في القارة الأفريقية.

نبذة حول شركة جيد

تقوم شركة جيد بتصميم المنتجات والحلول المبتكرة التي من شأنها إدارة، حماية والتحريك الآمن للشركات العالمية الرائدة. وتقوم جيد بالتسويق لـ وبيع منتجاتها عبر برمجيات JOOB و Jade في أكثر من 80 بلدا، وهي لديها مكاتب في المملكة المتحدة، الولايات المتحدة وكندا ودبي وأستراليا ونيوزيلندا.

شركة جيد تقوم بتزويد نظام لتشغيل محطات الموانىء الذي يسمى ماستر تيرمينال Master Terminal للموانىء ومحطات الشحن التي لديها عمليات حاويات وشحنات بضائع مختلطة. وتستعمل الموانىء برمجية شركة جيد للحصول على متابعة واحدة لعملياتها، وهو ما يمكنها من اتخاذ قرارات أذكى بصورة أسرع، وهو ما يزيد من الكفاءة التشغيلية لهذه الموانىء ويحسن من تنافسيتها.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة العنوان الإنترنتي التالي لشركة جيد: www.jadeworld.com

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

ديفيد ليندسي

dlindsay@jadeworld.com

نبذة حول شركة جيد

شركة جيد تقوم بتزويد نظام لتشغيل محطات الموانىء الذي يسمى ماستر تيرمينال Master Terminal للموانىء التي لديها عمليات حاويات وشحنات بضائع مختلطة. وتستعمل الموانىء برمجية شركة جيد للحصول على متابعة واحدة لعملياتها، وهو ما يمكنها من اتخاذ قرارات أذكى بصورة أسرع، وهو ما يزيد من الكفاءة التشغيلية لهذه الموانىء ويحسن من تنافسيتها.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة العنوان الإنترنتي التالي: www.jadeworld.com

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

ديفيد ليندسي

رقم الهاتف: +64-3-367-8338

البريد الألكتروني: dlindsay@jadeworld.com

Leave a Reply