برج العرب جميرا يطلق فيديو “الحلم” بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة عشرة لتأسيسه

الفيديو الجرافيكي هو الأول من نوعه في مجال القطاع الفندقي

29– ديسمبر– 2014 أطلق برج العرب جميرا، الفندق الأفخم في العالم، ضمن احتفالاته بالذكرى السنوية الخامسة عشرة لتأسيسه، فيديو جرافيك تفاعلي تحت اسم “الحلم” يأخذ المشاهد في رحلة تعريفية برؤيا الفندق والوصول إليه والكشف عن معالمه والدخول لقلبه.

ويستخدم فيديو “الحلم“، الذي تم إعداده خصيصاً للاحتفال بهذه الذكرى الخاصة، تقنية خاصة  تعكس التصاميم الجمالية للفندق وواجهاته الرائعة وألوانه الزاهية وكذلك تقنية أشكال الكاليدوسكوب التي

تعكس مجموعة لا نهائية من الاشكال الهندسية المتناسقة في الفندق تخطف انتباه المشاهد.

Burj%20Al%20Arab%20Jumeirah%20unveils%20The%20Dream برج العرب جميرا يطلق فيديو الحلم بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة عشرة لتأسيسه

Burj Al Arab Jumeirah unveils The Dream

(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141127/718186 )

برج العرب الجميرا 
وقال روس ماك أولي، نائب رئيس التسويق الإداري في مجموعة جميرا للضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة، “أردنا أن يقدم فيديو الحلم قصة ساحرة تبعث الروح وتوصل رسالتنا بصورة تترك انطباعاً لا ينسى عن الفندق. لقد أخذ هذا العمل ساعات طوال  في تأليف موسيقاه التصويرية وكتابة نصه ومطابقة الأصوات والصور فيه. ويسعى برج العرب جميرا دائماً للوصول إلى أساليب جديدة تنقل تميزه وعراقته حول العالم”.

قام بانتاج “الحلم” شركة انتاج محلية عملت ساعات مضنية للوقوف على أدق التفاصيل الجميلة لفندق برج العرب جميرا وتحويل ذلك إلى تصاميم مرئية. ويعرض الفيديو عدداً من أهم اللقطات المعروفة للفندق بما في ذلك تصميم الشراع في واجهة الفندق ومهبط طائرات الهيلوكبتر الشهير وبهو الفندق العلوي والفريد من نوعه في العالم الذي يبلغ ارتفاعه 180 متراً.

معلومات إضافية للمحررين:

لمشاهدة فيديو “الحلم” اضغط هنا

– للمزيد من الصور عالية الجودة  يرجى زيارة الموقع الالكتروني على العنوان التالي:
http://media.jumeirah.com
– مزيد من المعلومات حول عرض الجديد  ”أفضل من برج ” اضغط هنا
مجموعة  الجوائز التي حازا عليها برج العرب جميرا متاح هنا
لمشاهدة القائمة الكاملة من النشاطات على مهبط للطائرات متوفرة هنا
شرطة الفيديو إضافية متوفرة هنا

حول برج العرب:
تقوم مجموعة جميرا للضيافة الفاخرة التي تتخذ من دبي مقراً لها والعضو في دبي القابضة بإدارة فندق برج العرب.
برج العرب صمم ليمثل شراع مركب عربي نادر الوجود. يقف برج العرب على شاطئ الخليج العربي فوق جزيرة تبعد ٢٨٠ مترا عن شاطئ الجميرا. شامخا فوق الأرض بارتفاع ٣٢١ مترا.

برج العرب هو إحدى أكثر المباني التي تم تصويرها في العالم و قد تم إختياره عدة مرات كأكثر فنادق العالم فخامة و يتميز بعدة مميزات مثل ريسبشن خاص بكل طابق مع توفير خدمات الخادم الخاص على مدار الساعة.
تتراوح مساحة الأجنحة في الفندق من ١٧٠ متر مربع إلى ٧٨٠ متر مربع و كل جناح مزود بالجاكوزي الخاص به
و أيضا مكتبه الخاص. يوجد بالفندق ٦ مطاعم و صالة حفلات و مناسبات خاصة

حول مجموعة جميرا:
تعد مجموعة جميرا للضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة، من أكثر المجموعات الفندقية فخامةً في العالم، فتحتوي حقيبتها على مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة والمعروفة عالمياً، لتشمل فندق جميرا في أبراج الإتحاد في العاصمة أبوظبي، وبرج العرب، وجميرا بيتش هوتيل، وجميرا أبراج الإمارات، ومدينة جميرا، وجميرا زعبيل سراي، وجميرا فندق الخور في دبي، و فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة في الكويت، وجميرا ديفانافوشي وجميرا فيتافيلي في جزر المالديف، وفندق جميرا هيمالاياز في شنغهاي، وجميرا فرانكفورت في ألمانيا، وجميرا جراند فيا فينيتو في روما، ومنتجع جميرا بورت سولير في مايوركا، وفندق بيرا بالاس جميرا في اسطنبول، بالإضافة إلى فندقي جميرا كارلتون تاور وجميرا لاوندز في لندن.

كما تقوم مجموعة جميرا أيضاً بإدارة عدة علامات تجارية فريدة ومتنوعة بما فيها “جميرا ليفينج” والمتخصصة في إدارة المنشآت السكنية، و”تاليس سبا”، و”جميرا للمطاعم”، وحديقة الألعاب المائية “وايلد وادي”، و”أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة” وبرنامج ولاء العملاء العالمي “سيريوس Sirius”.

للمزيد من المعلومات برجاء الاتصال بقسم التسويق و العلاقات العامة ببرج العرب.

دانا فريحات

ص . ب ٧٤١٤٧, دبى, الإمارات العربية المتحدة
هاتف: +971 4 301 7493
موبايل : +971 55 2000 713
البريد الإلكتروني:BurjAlArabPR@jumeirah.com
زيارتنا على الموقع الإلكتروني: www.jumeirah.com/burjalarab

 

Leave a Reply