باكرز بلاس” و “سينيكس إنرجي” تتمان بنجاح بئر “هورنت-1″ باستراليا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 يونيو، 2013/بي آر نيوز واير/ ایشیانیت باکستان –

أتمت شركة “باكرز بلاس إنرجي سيرفيسز” Packers Plus Energy Services بنجاح أعمال إحدى الآبار الرأسية عالية الضغط بمنطقة حوض “كوبر باسن” جنوب استراليا لصالح “سينيكس إنرجي”Senex Energy.

وقال مارك ريفينبارك، مدير “باكرز بلاس”،إيسترن هيمسيفير “كانت حالة هذه البئر، بمفهوم البئر الرأسية ناجحة للغاية بحيث قادت إلى اكتشاف حقل غاز جديد”. وأعلنت “سينيكس” في 15 مايو 2013 أن حقل “هورنت” الجديد يحتوي على ما يزيد عن 9ر2 تريليون قدم مكعبة من الموارد المستقبلية.

وقال كاهن نجوين، مدير توزيع البئر “كان نظام “باكرز بلاس ستاك فراك (آر) StackFRAC(R)  ” ناجحا للغاية ووفر لنا الكثير من الوقت والمال، وقد كرس فريق “باكرز بلاس” أنفسهم للعمل معنا لتحقيق أفضل النتائج الممكنة. ومن جانبا سننظر بالتأكيد استخدام “ستاك فراك (آر) StackFRAC(R) ” في الآبار المستقبلية”.

وقد عملت “باكرز بلاس” عن قرب مع “سينيكس” في مراحل التخطيط لضمان أن يلبي نظام “ستاك فراك (آر) StackFRAC(R)” الرأسي كافة متطلبات التصميم. وقد تضمن هذا حسابات التصميم الهندسي السابق للعمل ومتطلبات التشغيل التي نفذها مهندسو “باكرز بلاس تكينكال سيرفيسز.

وقال كاميرون رادتكي، مدير “باكرز بلاس تكنيكال سيرفيسز، إيسترن هميسفير “كان التحضير السابق للمهمة أمرا رئيسيا.. لقد تطلبت هذه البئر عملية إتمام من شأنها أن تتحمل 350 درجة فهرنهايت و15 ألف رطل لكل بوصة مربعة. وقد ساعد كجزء رئيسي في إنجاح عملية التثبيت كل من فريق العمل والجمع بين مهارات “سينيكس” و”باكرز بلاس”، بحيث كانت عملية تثبيت المعدات أمرا سلسا، على الرغم من أن عملية تحفيز البئر تمت في منطقة نائية وفي بيئة لوجستية صعبة.

ويعتبر هذا النجاح التشغيلي مع “سينيكس”، والمبني على خبرات عصرية باستراليا وغيرها، بمثابة تلخيص لإمكانيات “باكرز بلاس” في الصخر الطيني باستراليا “استراليان شيل” Australian Shale وسوق الغاز الطبيعي الناشئة.

نبذة عن “باكرز بلاس” و “ستاك فراك” Packers Plus Energy Services:

تعتبر “باكرز بلاس” مبتكرة نظم تحفيز الكسر متعدد المراحل ذات الثقب المفتوح، وهي رائدة في مجال تصميم وتصنيع حلول ابتكارية للعديد من تحديات الإتمام المتنوعة. وقد أدارت “باكرز بلاس” ما يزيد عن 650ر11 نظام تشغيل لما يزيد عن 200ر146 مرحلة كسر منذ بدأت الشركة عملياتها عام 2000.

لدى “باكرز بلاس” اليوم موظفون في 37 مكتبا بالولايات المتحدة وكندا وحول العالم. وقد اكتسبت “باكرز بلاس” خبرات في أسواق عالمية من خلال مكاتبها الدولية التي تقدم خدمات في أفريقيا وآسيا وأوروبا والشرق الأوسط والصين وأمريكا اللاتينية.

نبذة عن “سينيكس إنرجي” Senex Energy:

حققت “سينيكس إنرجي” ازدهارا في أعمال النفط، واكتسبت مكانة مؤثرة في أوسع مناطق الطاقة الساحلية في استراليا – منطقة حوض “كوبر باسن”. وعقب عملية استكشاف ناجحة قامت بها الشركة عامي 2011/12 استطاعت تحقيق نمو ملحوظ في احتياطي النفط والانتاج. وتعتبر “سينيكس” بين الشركات الاسترالية السباقة في مجال صناعة الغاز غير التقليدية وقد استطاعت بالفعل إحراز نتائج مشجعة من خلال برنامجها للاستكشاف الموجه غير التقليدي (والتقليدي) للغاز بمنطقة حوض “كوبر باسن”.

“باكرز بلاس (آر)” و “ستاك فراك (آر)” هما علامتان تجاريتان مسجلتان لشركة “باكرز بلاس إنرجي سرفيسز”.

للمزيد من المعلومات:
مارك ريفينبارك
مدير، إيسترن هيميسفير
شركة “باكرز بلاس إنرجي سرفيسز”
هاتف: +971-4-328-9998
محمول:+971-50-552-7183
موقع إلكتروني:
mark.rivenbark@packersplus.com
[mark.rivenbark@packersplus.com ]

لينيت ليفسراد
مديرة التسويق والاتصالات
شركة “باكرز بلاس إنرجي سرفيسز”
هاتف:+1(403)263-7587
محمول:+1(403)616-6079
موقع إلكتروني:
lynette.lefsrud@packersplus.com
المصدر: شركة “باكرز بلاس إنرجي سرفيسز”

Leave a Reply