الوادي الاخضر تبني علامتها التجارية من خلال التوسع الدولي

27 / سبتمبر، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان –

تواصل العلامة التجارية اللبنانية الوادي الاخضر Al Wadi Al Akhdar  تأكيد التزامها بالنمو من خلال تصدير منتجاتها الغذائية عالية الجودة الى جميع أنحاء العالم.

وفي الواقع، أصبح التوسع الدولي جزءا حيويا من استراتيجية اعمال الوادي الاخضر. وتشمل منتجات العلامة التجارية المصدرة -خاصة المنتجات الغذائية اللبنانية-

[http://www.alwadi-alakhdar.com/products/middle-eastern-specialties]

الطحينة والفلافل ودبس الرمان فضلا عن أحدث ابتكاراتها وهي لب ثمرة الباذنجان المشوي والجبن المطبوخ على هيئة مثلثات. وبشكل عام، يتم شحن وتوزيع أكثر من 100 منتج مباشرة لتجار الجملة والتجزئة وشركات الخدمات الغذائية وسلاسل المحال التجارية في شتى أنحاء العالم.

ومع استمرار شركة الوادي الاخضر في بناء علامتها التجارية في الخارج، فقد نالت ثقة الموزعين في جميع أنحاء العالم بدءا من الولايات المتحدة وفرنسا والسويد وبريطانيا وحتى المغرب والأرجنتين وأستراليا فضلا عن العديد من الدول الأخرى.
وتشكل شركة الوادي الاخضر مرجعا للغذاء اللبناني في بلدها الاصلي ويمكن العثور على منتجاتها في معظم المنازل بلبنان. ويثق العملاء المحليون بمنتجات العلامة التجارية الغذائية الموثق بها والعالية الجودة ويعرفون أن جميع المكونات قد تم اختيارها بعناية. وعلى مدار الأعوام القليلة الماضية، ظلت العلامة التجارية تسعى جاهدة لتوسيع نطاق انتشارها وتقديم نفسها على نطاق عالمي كلاعب رئيسي في سوق الأغذية بمنطقة شرق المتوسط. إن هدف العلامة التجارية بسيط : “تقديم منتجات غذائية عالية الجودة ووجبات جاهزة يمكن تقديمها بفخر في المنزل بثقة تامة”.

نبذة عن الوادي الأخضر:

الوادي الأخضر هي علامة تجارية رائدة في مجال المنتجات الغذائية اللبنانية وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات الشرق اوسطية والدولية. انشأت الوادي الاخضر عام 1979 ، ورسخت نفسها كمرجع للأغذية العالمية الموثوق بها.

للتواصل:
هاتف: +961-1-898755
فاكس: +961-1-898974
بريد الكتروني social@alwadi-alakhdar.com
موقع ويب http://www.alwadi-alakhdar.com

المصدر: الوادي الأخضر

Leave a Reply