الهيدان يحضر حفل سفارة فيتنام بمناسبة مرور/ 20 / عاما على إقامة علاقات دبلوماسية مع الإمارات

وزارة الخارجية / سفارة جمهورية فيتنام الإشتراكية / حفل.

أبوظبي في 10 أكتوبر/ وام / حضر سعادة الدكتور طارق أحمد الهيدان مساعد وزير الخارجية للشؤون السياسية مساء أمس..حفل الاستقبال الذي أقامه سعادة تشان نغوب تهاك سفير جمهورية فيتنام الاشتراكية لدى الدولة بمناسبة مرور/ 20 / عاما على إقامة علاقات دبلوماسية بين الإمارات وفيتنام.

كما حضر الحفل الذي أقيم في فندق ” سانت ريجيس – جزيرة السعديات ” في أبوظبي..معالي نجوين فوونج نجا نائبة وزير خارجية جمهورية فيتنام الاشتراكية وعدد من من أعضاء السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي المعتمدين لدى الدولة.

وأكد سعادة الدكتور طارق أحمد الهيدان في كلمة ألقاها بهذه المناسبة..أن العلاقة القائمة بين البلدين شهدت خلال الـ/ 20 / عاما تطورا في شتي المجالات..داعيا إلى تعزيز العلاقات القائمة بين البلدين باستمرار في المجالات كافة بما يخدم شعبي البلدين الصديقين على شتي الصعد.

من جانبها أكدت نائبة وزير خارجية جمهورية فيتنام الاشتراكية حرص بلادها علي توطيد العلاقة مع دولة الإمارات التي تعتبر الشريك السابع لبلادها في حجم التبادل التجاري فضلا عن التبادل في مختلف المجالات الأخرى..مشيدة بالتطور الملحوظ في علاقات البلدين لاسيما الاقتصادية منها.

وتم افتتاح اسبوع ” مهرجان جمهورية فيتنام الإشتراكية ” في فندق سانت ريجيس السعديات أبوظبي على هامش الاحتفال.

م ع / دن / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/ش هـ د/دن/ز ا

Leave a Reply