المعهد الأوروبي للتصميم يوفر دورات دراسية للحصول على ماجستير الفن في مدن الفن الإيطالي

فلورنسا، فنيسيا وروما في 16 ديسمبر/ كانون الأول 2014 / بي آر نيوز واير/ –

إيطاليا: مهد الثقافة والأدب والفن والموسيقى والعلوم والأعمال.

في نفس المسار، طور IED -المعهد الأوروبي للتصميم، عرضا تعليميا غنيا مصمما خصيصا للطلاب المحليين والدوليين الحريصين على تشكيل حياتهم المهنية في مجال صناعة الفن.

وبداية من مارس،آذار 2015 ، سوف يقدم المعهد الأوروبي للتصميم في فينيسيا، أول دورات لمنح درجة الماجستير في إدارة الأعمال للمحافل الفنية والثقافية في إيطاليا [http://www.ied.edu/venice/management-school/master-courses/business-administration-for-arts-and-cultural-events/CMG2095E ]، تدرس كليا باللغة الإنجليزية.

Shape%20your%20career%20within%20the%20Arts%20industry المعهد الأوروبي للتصميم يوفر دورات دراسية للحصول على ماجستير الفن في مدن الفن الإيطالي

Shape your career within the Arts industry. Discover IED Arts degree in Rome, Florence and Venice. Applications are open for April 2015 intake. Book your seat now! Photo Credits: The Museum, the monumental estate of the Accademia Galleries in Venice.

(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141216/720501

الطلاب الملتحقون بالدورة [http://www.ied.edu/venice/management-school/master-courses/business-administration-for-arts-and-cultural-events/CMG2095E ]، الذين يتلقون الإرشادات من كلية مرموقة تتألف من قادة رأي رئيسيين ومهنيين مرموقين، سيحصلون على مزيج من خلفيات نظرية قوية – فيما يتعلق بالثقافة والإبداع – وعلى رؤية إدارية – متعلقة بمجال التصميم وإطلاق أعمال ثقافية.

وعلاوة على ذلك، فقد أثرى المعهد الأوروبي للتصميم، عرضه لتلبية احتياجات الأشخاص الراغبين في تطوير حياتهم المهنية الخاصة بوصفه مديرا للفنون- والذي يعتبر في الوقت الحاضر له دور رئيسي داخل المؤسسات العامة والخاصة. ومع وضع هذا الهدف في الاعتبار، طور المعهد الأوروبي للتصميم مسارا فريدا من نوعه، الماجستير في إدارة الفنون [http://www.ied.edu/florence/management-school/master-courses/arts-management/CP01488E]، وهي دورة دراسية مركزة متعددة التخصصات تستمر لمدة 12 شهرا كاملة، بدءا من مارس/آذار 2015، وتدرّس كاملة باللغة الإنجليزية.

وتتميز درجة الماجستير بصيغة فريدة من نوعها والتي سوف تسمح للطلاب بتقسيم خطة دراستهم بين اثنين من المواقع المرموقة التابعة للمعهد الأوروبي للتصميم في فلورنسا وروما.

ونتيجة لتعاون خاص مع “مجموعة بيغي غوغنهايم” Peggy Guggenheim Collection، ستتاح للطلاب الفرصة للمشاركة في ورشة عمل لمدة أسبوع في فينيسيا.

وفي نهاية دورة الماجستير، سيكون الطلاب جاهزين للعمل في شركات ومؤسسات الفنون والثقافة (مثل المتاحف والمؤسسات والمعارض والمهرجانات وبيوت المزادات)، وفي ما يسمى بالقطاعات الثقافية (مؤسسات ثقافية وطنية ودولية، ربحية وغير ربحية)، كما سيكونوا جاهزين للعمل في المجالات ذات الصلة بالفن المعاصر والاستثمارات في السوق الثقافية عن طريق شركات كبيرة.

نبذة حول المعهد الأوروبي للتصميم:
لأكثر من أربعين عاما، يعمل المعهد الأوروبي للتصميم في مجالات التعليم والبحث في تخصصات التصميم، والأزياء، والتواصل البصري والإدارة والتواصل.

ويشمل المعهد الأوروبي للتصميم أكثر من 10 جامعات شهيرة تستند على إدارة الحرم الجامعي، في إيطاليا وإسبانيا والبرازيل.

اليوم، المعهد الأوروبي للتصميم، وهو عبارة عن شبكة دولية تتوسع باستمرار، يقدم دورات دراسية معتمدة ومعترف بها للطلاب تحت التخرج، ودورات دراسية للحصول على الماجستير، ودورات دراسية للسنة الأكاديمية، ودورات لنصف العام فضلا عن تقديم دورات صيفية.

 الصورة:http://photos.prnewswire.com/prnh/20141216/720501

 المصدر: IED- المعهد الأوروبي للتصميم

IED – Istituto Europeo di Design

Leave a Reply