المطرب الإسرائيلي بتسلئيل، يعلن عن مشروع موسيقي ثوري “النظام العالمي الجديد ” New World Order

تل أبيب، إسرائيل، في 20 كانون الأول/ديسمبر 2013 /بي أر نيوز وير /– بعد أغنيته “تونس” أصبح وبشكل مثير للدهشة رمزا لثورة الياسمين وبتسلئيل يعلن عن ” النظام العالمي الجديد  New World Order ، و تطلق حملة حشد التمويل اللازم لصناعة هذا المشروع الثوري.

بتسلئيل ، اسم الولادة بتسلئيل رافيف، هو مطرب وكاتب أغاني إسرائيلي مستقل والذي ينحدر من أصول تونسية، الذي اشتهر بأصوات صاعقة من الشرق والغرب.

في عام 2009 ، أصدر بتسلئيل أغنية ” تونسية [ http://youtu.be/TU7fnjxHKt8 ] ”  والتي تتناول خلفية بتسلئيل التونسية ورحلته الشخصية الخاصة إلى الحرية. تم إطلاق الأغنية قبل اندلاع ثورة الياسمين في تونس والتي في وقت لاحق أشتعلت في الشرق الأوسط بأكمله. وفقا لتلفزيون فلسطين و الجزيرة [http://www.youtube.com/watch?v=4H_XPONk0dY ] ، وتم تبني أغنية بتسلئيل  كنشيد للثورة.

وفي ذلك الوقت، كانت جذور بتسلئيل الإسرائيلية مجهولة لجمهوره التونسي وبدأ في تلقي دعوات لتقديم أغانية في تونس، ولكن تم رفض طلبه لدخول إلى موطن والديه. وبعد تقديم التماس ناجح عبر الانترنت، منحت  الحكومة التونسية بتسلئيل تأشيرة خاصة، وفي مايو 2013 ، أصبح بتسلئيل أول إسرائيلي يدخل تونس منذ سنوات.

وبمرافقة الفرقة المحلية، أقام بتسلئيل حفل موسيقي  [ http://youtu.be/FIHoTzuOCZk ]  في جربة، بتونس، لجمهور مبتهج  من اليهود والمسيحيين والمسلمين من جميع أنحاء تونس. هناك، التقى جمال قمرة ، وزير السياحة التونسي، الذي قدم لبتسلئيل جواز سفر تونسي .

ويعمل بتسلئيل في مراحل الإنتاج الأولي من “النظام العالمي الجديد” ، وهو مشروع جديد وجريئ، يتسع للحدود و التصورات الثقافية القائمة، ويتجاوز الحكومات من دول الصراع في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

ويشمل المشروع  ألبوما يقدم  تعاونا فريدا لم يسمع عنه، يرافقه حفل على الهواء مباشرة ، وفيلم وثائقي مثير للاهتمام.و يتعامل هذا الألبوم مع الأيديولوجيات الثقافية والعرقية و السياسية، وإشراك الجميع، وخصوصا الشباب الذين عاشوا الربيع العربي.

ويقول مغني تحت الأرض  underground الفلسطيني علي بيان “أنا أعيش في فلسطين و أشعر أن هذا هو الوقت المناسب لتحقيق ذلك التغيير الذي ندعوا جميعا من أجله، وعندما لا يبدو المستقبل مشرقا جدا، فإن الموسيقى هي أملنا الوحيد ” .

ويسعى لمشروع نظام عالمي جديد NWO  حاليا لحشد التمويل بما يتيح  للمشروع بالإزدهار، واختراق المزيد من الأراضي الجديدة  ونشر رسالة الأمل و السلام في المنطقة المضطربة .

في هذا الوقت من العطاء، ليس هناك هدية أفضل من تلك المساهمة في السلام العالمي. إذا كنت ترغب في المساهمة، شارك أو إرسل هدية هذا يحدث فرقا، يرجى الدخول على الرابط التالي:-

http://www.indiegogo.com/projects/new-world-order-album

وزور الموقع عبر الرابط التالي:-

An interview with Bezalel

للاتصال :

عبر البريد الإلكتروني :- info@nwomusic.net

أو عبر رقم الهاتف :-  +972-525-563536

يوتيوب  [ http://www.youtube.com/user/braviv ]

الفيسبوك  [ https://www.facebook.com/bezalelmusic ]

تويتر [ https://twitter.com/Bezalelmusic ]

TMG:المصدر

Leave a Reply