المصرف المركزي..تصفية فروع “بنك الاعتماد والتجارة الدولي” في الدولة

المصرف المركزي / بنك الاعتماد والتجارة الدولي .

أبوظبي في 4 يوليو/ وام / أعلن مصرف الإمارات المركزي اليوم رسميا تصفية فروع ” بنك الإعتماد و التجارة الدولي ” في الدولة.

واجتمع معالي سلطان بن ناصر السويدي محافظ المصرف المركزي مع السيد جاك ديلفو المصفي الدولي لـ ” بنك الاعتماد و التجارة الدولي ” إس . إيه ” لوكسمبورج ” بي سي سي آي ” و المصفين المحليين لفروع البنك في دولة الإمارات للإعلان رسميا عن إنتهاء أعمال تصفية فروع ” بنك الإعتماد و التجارة الدولي ” في الدولة.

وأوضح المصرف المركزي في بيانه اليوم..أن أعمال تصفية البنك تأتي بموجب قرار رئيس مجلس إدارة المصرف المركزي رقم 1 / 2013 الصادر بتاريخ / 27 / يونيو الماضي بشأن إغلاق و تصفية فروع ” بنك الاعتماد والتجارة الدولي” في الدولة اعتبارا من / 30 / يونيو 2013 .

وتسلم جاك ديلفو خلال اللقاء نسخة من تقرير المصفين المحليين النهائي حول أعمال تصفية فروع البنك في الدولة..بجانب إبلاغه الإجراءات التي اتخذها المصرف المركزي بموجب القوانين السارية ومنها مخاطبة وزارة الاقتصاد لإشهار انتهاء التصفية في السجل التجاري و شطب قيد فروع البنك من السجل التجاري لدى الوزارة إضافة الى إبلاغ وزارة العدل والجهات الرسمية الأخرى ذات العلاقة حسب خطة تصفية فروع البنك في الدولة.

حضر الاجتماع سعادة نائب المحافظ ومساعدوه بجانب كبار موظفي المصرف المركزي.. فيما تم خلال الاجتماع تكريم جاك ديلفو تقديرا للتعاون الذي أبداه خلال فترة تصفية فروع بنك ” بي سي سي آي” في دولة الإمارات مما أسهم بشكل فاعال في إكمال التصفية بنجاح.

مل / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ز ا

Leave a Reply