المجموعة الاستشارية لمساعدة الفقراء تعلن أسماء الفائزين في مسابقة الصور 2012

واشنطن، 24 تشرين الأول / أكتوبر، 2012، بي آر نيوزواير /ایشیانیت باکستان–

ذهبت الجائزة الأولى في مسابقة التصوير للعام 2012 للمجموعة الاستشارية لمساعدة الفقراء (سي جي أيه بي CGAP ) إلى يافوز سارييلدز من تركيا. وقد فازت صورة يافوز على جميع مشاركات الصور للفوز بالجائزة التي بلغ عددها رقما قياسيا هذا العام هو 2,500 قدمها مصورون محترفون وغير محترفين من 80 دولة حول العالم. وتصور هذه الصورة، وعنوانها “دخان الفحم” مجموعة رجال يقومون بوزن كميات من الفحم لبيعها في السوق المحلي.

 لمشاهدة الأرصدة  الإعلامية المتعددة المرفقة بهذا البيان الصحفي، يرجى النقر على الرابط التالي على الإنترنت:

http://www.multivu.com/mnr/56882-cgap-announces-winner-of-2012-photography-contest

 الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20121023/MM97983

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20110412/MM81963LOGO

وقال سارييلدز، الذي كان عمل سابقا مساعدا للمدير العام المسؤول عن مشاريع الأعمال الصغيرة والمتوسطة في بنك تركي رائد: “لقد بدأت التصوير في العام 2004 وعلى الفور أصبح التصوير شغف حياتي.” وأضاف “بعد 25 عاما من العمل المصرفي المهني، استقلت من عملي في العام 2009، وأنا الآن أعمل مصورا حرا بدوام كامل.”

وقد اختار القضاة أيضا 28 صورة اخرى من مختلف أنحاء العالم لمرحلة التصفيات النهائية في المسابقة، وهي كلها مشاركات لفتت الانتباه إلى مستوى المهارة التقنية، أو التأثير العاطفي أو القدرة على قصة الشمول المالي فيها. وقد نوه القضاة بصورة خاصة بالصورة التي فازت بالمرتبة الثالثة في المسابقة وهي صورة “السعادة”لصاحبها وانغ شياو هونغ من الصين، التي أشادت لجنة التحكيم بالطاقة العاطفية التي نقلتها.

 للاطلاع على ألبوم الصور الكامل في المسابقة والقائمة الكاملة بالفائزين، يرجى الاطلاع على الرابط التالي على الإنترنت: http://www.cgap.org/news/cgap-announces-winners-2012-photography-contest

وكان المصورون المشاركون في المسابقة من أكثر من 80 دولة قد جعلوا مسابقة هذا العام الأكثر تنافسية حتى الآن بالنسبة إلى هذه المسابقة، التي دخلت عامها السابع. والعوامل التي تم اعتمادها الحكام للحكم على المشاركات في المسابقة هي الأصالة والتميز التقني والتكوين والتأثير العام والجدارة الفنية. وتألفت لجنة التحكيم من آن فارار، محررة الصور في صحيفة واشنطن بوست، كريس كومز، محرر الصور في مجلة ناشيونال جيوغرافيك، سوزان لامكيس، مديرة الفنون الجميلة في شركة سيتي غروب، وسوزان ستيرنر، مديرة التصوير الصحفي في وسائل الإعلام الجديدة في كلية كوركوران للفنون والتصميم.

وتهدف مسابقة المجموعة الاستشارية لمساعدة الفقراء السنوية للصور إلى إبراز التصوير الفوتوغرافي المتميز من الهواة والمحترفين الذين يعرضون الطرق المختلفة التي تستخدم بها الأسر الفقيرة التمويل المتناهي الصغر وكيف يمكن للشمول المالي أن يحسن حياة الفقراء. جائزة هذا العام الكبرى في المسابقة هي عبارة عن شهادة هدية بقيمة 2,000 دولار يمكن استخدامها لشراء معدات التصوير وملحقاته.

إبعث برسالة بريد ألكتروني إلى جانيت توماس Jeanette Thomas على العنوان البريدي الألكتروني التالي: jthomas1@worldbank.org للحصول على مزيد من المعلومات عن مسابقة التصوير

السنوية للمجموعة الاستشارية لمساعدة الفقراء.

نبذة عن مؤسسة سي جي أيه بي

مؤسسة سي جي أيه بي (المجموعة الاستشارية لمساعدة الفقراء) هي المورد العالمي البارز لتقدم التمويلات الصغيرة. وتزود المجموعة الاستشارية لمساعدة الفقراء صناعة التمويل والحكومات والمستثمرين بالمعلومات الموضوعية وآراء الخبراء والحلول المبتكرة من أجل التوسيع الفعال لعمليات التمويل للفقراء حول العالم. لمزيد من المعلومات عن المؤسسة يرجى زيارة موقعها على الإنترنت على العنوان التالي: www.cgap.org.

الاتصال: جانيت توماس، على رقم الهاتف التالي في المكتب: +1-202-473-8869 وعلى هاتفها المحمول التالي: +1-202-744-4829، أو على عنوانها للبريد الألكتروني التالي: Jthomas1@worldbank.org .

المصدر: المجموعة الاستشارية لمساعدة الفقراء

Leave a Reply