المؤتمر الثاني لرجال الأعمال الحرة الأفارقة سينعقد في بونتا كانا في جمهورية الدومينيكان خلال عطلة عيد الشكر

– المنظمة الشقيقة لغرفة التجارة الوطنية للسود تجمع رجال الأعمال الحرة الأفارقة معا في بونتا كانا في جمهورية الدومينيكان لثلاثة أيام من إقامة العلاقات الاستثنائية

نيويورك، 27 أيلول / سبتمبر، 2013 / بي آر نيوزواير / — سينعقد المؤتمر السنوي الثاني لرجال الأعمال الحرة الأفارقة PanAfrican Entrepreneurs Conference (PAEC) في منتجع ياراديسيسوس بالمار غولف أند سبا الفاخر والشامل الخدمات في بونتا كانا في جمهورية الدومينيكان. وسيتم عقد المؤتمر خلال عطلة عيد الشكر الأميركية من 28 تشرين الثاني / نوفمبر وحتى 1 كانون الاول / ديسمبر، 2013.

ومن بين المدعوين للمؤتمر رجال أعمال أميركيون وأجانب ومسؤولون حكوميون مستعدون لتبادل وجهات النظر حول بعض المواضيع الرئيسية للمؤتمر. وستتراوح هذه المواضيع الساخنة التي سيتم بحثها في المؤتمر بين الملكية الفكرية والأسرار التجارية وقضايا صرف العملات إلى تحليل تشريح عملية احتيال دولية وأكثر من ذلك. وقال كاي ديبو، Kay DeBow رئيس المؤتمر السنوي الثاني لرجال الأعمال الحرة الأفارقة إن “مهمة المؤتمر السنوي الثاني لرجال الأعمال الحرة الأفارقة هو خلق ساحة لأصحاب المشاريع ورجال الأعمال في الشتات السود للالتقاء وتعميق اتصالاتهم التجارية”، مضيفا أن “المناقشات ستتألف من التحسينات في السياسة والوعي بالقضايا التي ستفيد كلها وضعية أصحاب المشاريع السود دوليا.”

وتتمثل استراتيجيات مشروع المؤتمر السنوي لرجال الأعمال الحرة السود في الترويج ل والمساعدة في تطوير والكشف عن فرص الشراء لأصحاب المشاريع. وتشمل هذه الفرص: البنية التحتية، الطاقة، إدارة المياه، الأعمال الزراعية، الاتصالات السلكية واللاسلكية، الأزياء، الخدمات اللوجستية، النقل، الرعاية الصحية، الإدارة البيئية، إدارة تقديم العطاءات / مقترحات العطاءات، تكنولوجيا المعلومات، والمعادن النادرة .

وسوف يتعلم المشاركون في المؤتمر عن تشكيل رأس المال بصورة مبتكرة من خلال مختلف السبل مثل البنك الدولي وصندوق النقد الدولي، بنك التصدير والاستيراد، هيرميس، البنك الآسيوي للتنمية، تمويل الأسهم، والاتحاد الأوروبي، وغير ذلك. وقال هاري سي ألفورد Harry C. Alford، الرئيس / الرئيس التنفيذي لغرفة التجارة الوطنية للسود، الفخور بالأساليب المبتكرة التي سيتم عرضها في المؤتمر، “إن العديد من الحاضرين يمتلكون القدرة على تمويل المشاريع ما يسمى بأسلوب البناء والتشغيل والتحويل، والنقل) BOTs و (البناء، التملك، التشغيل والتحويل) BOOTs، وبالتالي فهم لا يتطلبون أي مساعدة استثمارية.”

وأصحاب المشاريع من الحاضرين سيكونون جزءا لا يتجزأ من مناقشة دولية حول تشكيل السياسة التجارية. وسوف يشمل هذا النقاش إشراف مجموعة أغوا، الإعفاء من التعريفات الجمركية، وقانون الممارسات الفاسدة في الولايات المتحدة، وأفضل الممارسات في مجال الأعمال التجارية الأجنبية، اتفاقية التجارة الحرة لأميركا الوسطى وجمهورية الدومينيكان، والآثار المترتبة على محلات هول فودز، وجنرال الكتريك ووول مارت في أفريقيا .

وسيكون المؤتمر مفتوحا للجمهور. قم بحجز جناحك الخاص بك في الفندق الآن، إذ ستنتهي أسعار الحسم للمسجلين المبكرين في 30 أيلول / سبتمبر وسيكون يوم 26 تشرين الأول / أكتوبر هو الموعد النهائي للتسجيل للمؤتمر على الموقع التالي: www.panafricanec.org. التسجيل للمؤتمر مجاني، وهو يشمل الطعام والمشروبات والإكراميات والرسوم الخضراء والحفلات الليلية والأنشطة على الشاطئ وسعر الجناح الفندقي.

Leave a Reply