اللجنة المنظمة لماراثون زايد الخيري تزور المصابين بأمراض الكلى بمستشفى المفرق. .

ماراثون زايد الخيري/ مستشفى المفرق / زيارة.

أبوظبي في 24 يناير/ وام / زار وفد من اللجنة المنظمة العليا لماراثون زايد الخيري المصابين بأمراض الكلى في مركز المفرق لغسيل الكلى في إطار جولات رسمية تهدف للقائهم وتقديم لهم فكرة عن أهداف الماراثون الخيرية والذي يقام من أجلهم وتحت شعار ” كلى صحية في الإمارات “.

ترأس وفد اللجنة المنظمة صلاح السلومي الزعابي نائب رئيس اللجنة المنظمة مدير ماراثون زايد الخيري والدكتور علي العبيدلي عضو اللجنة المنظمة ممثل شركة الخدمات الصحية صحة ومحمد شعلان مسؤول لجنة التنسيق والمتابعة في اللجنة المنظمة.

والتقى الوفد الكوادر الطبية المشرفة على مرضى الكلى للتعرف والاطمئنان على حالتهم الصحية ومستوى تقدم مراحل علاجهم للشفاء التام من هذه الأمراض المزمنة التي تعيق نمو المجتمعات وتقدمها .

كما التقى الوفد المصابين بأمراض الكلى يرافقهم الطاقم الطبي المشرف على حالة ونقل لهم تحيات اللجنة المنظمة لماراثون زايد الخيري برئاسة الفريق الركن متقاعد محمد هلال الكعبي النائب الثاني لرئيس اللجنة الاولمبية الوطنية رئيس مجلس ادارة فندق ونادي ضباط القوات المسلحة ودعوات أعضائها لهم بالشفاء العاجل والعودة السريعة لمزاولة حياتهم الاجتماعية والمهنية وسط عوائلهم واسرهم وزملائهم .

وقدم السلومي نبذة تعريفية عن ماراثون زايد الخيري الذي يقام تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة يوم 31 يناير الجاري في حلبة ياس وذلك بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي وبالتنسيق مع هيئة الصحة وشركة الخدمات الصحية وأهدافه الإنسانية وشعاره السامي ” كلى صحية في الامارات” .

وفي ختام الزيارة تقدم الطاقم الطبي في مركز المفرق لغسيل الكلى بالشكر والتقدير للجنة المنظمة لحرصها واهتمامها المباشر بتخصيص ريع حدث رياضي رائع يحمل اسما غاليا على قلوب الجميع لمساندة المرضى ودعم رسالتهم الانسانية في المجتمع .

على صعيد متصل إعتبر الفريق الركن متقاعد محمد هلال الكعبي النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس مجلس إدارة فندق ونادي ضباط القوات المسلحة رئيس اللجنة العليا المنظمة لماراثون زايد الخيري الزيارات الميدانية لعموم المستشفيات واللقاء بالمصابين بأمراض الكلى بالخطوة المهمة للوقوف جنبا إلى جنب لمساعدة المصابين الذين هم من أبناء الوطن الغالي وترسيخ اللمسة الانسانية التي تحاول اللجنة من خلالها دعم مسيرة هولاء المصابين وتأكيد دورهم البارز في عمليات التنمية والنماء بالمجتمع وتخفيف المعاناة والسعي لتجسيد المفاهيم الإنسانية التي سيقام بها ماراثون زايد الخيري في أذهانهم .

وام/خ

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/خ/اس/ع ا و

Leave a Reply