اللجنة المشتركة الدولية ستعقد فعاليات تعليمية عالمية

– ستطلق النسخة الجديدة كم المعايير للمستشفيات والمراكز الطبية الأكاديمية

 أوك بروك، ولاية إلينوي، 4 أيلول / سبتمبر / 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — سيستضيف خبراء من اللجنة المشتركة الدولية Joint Commission International (JCI)  فعاليات تعليمية رئيسية في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط والولايات المتحدة. وستعرض هذه الفعاليات ممارسات ومعارف مفيدة تحتاج إليها مؤسسات الرعاية الصحية لكي تنجح كمؤسسات معتمدة من قبل اللجنة المشتركة الدولية. وستتضمن هذه الفعاليات التعليمية طرح النسخة الخامسة التي طال ترقبها من معاير اللجة المشتركة الدولية للمستشفيات التي نشرت في الأول من أيلول / سبتمبر. وستشتمل الدورات التعليمية على المناهج الخاصة بالامتثال للمعايير الصارمة لرعاية وسلامة المريض.

Joint%20Commission%20International%20Logo. اللجنة المشتركة الدولية ستعقد فعاليات تعليمية عالمية

Joint Commission International Logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130429/DC02732LOGO

وستستضيف اللجنة المشتركة الدولية دورة التطبيق العملي الدولية الخاصة بالاعتماد وتحسين الجودة في سيؤول (في الفترة بين 2-6 ايلول / سبتمبر 2013)، دبي ( في الفترة بين 27-31 تشرين الأول / أكتوبر2013)، ميامي (شباط / فبراير 2014)، و سنغافورة (نيسان / أبريل 2014).

ويعتبر هذا البرنامج هو البرنامج التعليمي الأكثر شمولا للجنة المشتركة الدولية لمنظمات الرعاية الصحية غير المعتمدة التي تدرس الحصول على الاعتماد أو تقوم بالتحضير للقيام بدراستها الاستقصائية الأولية بهذا الشأن. وخلال دورة التدريب العملي التي تستغرق خمسة أيام، يقوم المقدمون بشرح المعايير الشاملة للجنة المشتركة الدولية وعملية تحقيق الامتثال. وسيتبع الحضور أحد خبراء اللجنة المشتركة الدولية على مسار محاكاة في المستشفيات المحلية للتعرف على عملية المسح قيد العمل.

ويوضح بول فان أوستبرغ، نائب الرئيس في اللجة المشتركة الدولية لشؤون المعايير الدولية، المعايير والقياس، بالقول إن “دورة التطبيق العملي مثالية للمستشفيات التي تفكر في الحصول على الاعتماد لأول مرة. وقد صممت هذه العروض لكي تشرح بوضوح عملية المسح ومساعدة المهنيين على فهم كيف يمكن لاعتماد اللجنة المشتركة الدولية أن يحول السلامة في كل مؤسسة صحية.”

وسوف تعقد اللجنة المشتركة الدولية دورة تحديث الاعتماد الدولي للعام 2013 في سيؤول (في الفترة بين 29-30 آب / أغسطس 2013)، سنغافورة (في الفترة بين 09-10 أيلول / سبتمبر 2013)، بانكوك (في الفترة بين 14-15 أيلول / سبتمبر  2013)، أمستردام (في الفترة بين 10 – 11 تشرين الأول / أكتوبر 2013)، ودبي (في الفترة بين 28 – 29 تشرين الأول / أكتوبر 2013).

ودورة تحديث الاعتماد الدولي للعام 2013 مصممة للمؤسسات المعتمدة من قبل اللجنة المشتركة الدولية التي تستعد للامتثال للطبعة الخامسة الجديدة والمحدثة بشكل كبير من معايير الاعتماد في المستشفيات.

وخلال ورشة العمل هذه، سوف تتعلم فرق المستشفيات الاستراتيجيات الخاصة بالامتثال لأحدث المعايير وأفضل الممارسات في مجال رعاية المرضى. وتشتمل ورشة العمل على العروض وجلسات المجموعات الصغيرة للمساعدة في إعداد المؤسسات لعملية تجديد الاعتماد.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: store.jointcommissioninternational.org/

تأسست اللجنة الدولية المشتركة في العام 1994 كفرع تابع لمؤسسة “موارد اللجنة المشتركة إنك” Joint Commission Resources, Inc. (JCR)، وهي مؤسسة غير ربحية ومسيطر عليها بالكامل من قبل اللجنة المشتركة The Joint Commission. من خلال الاعتماد الدولي، وتقديم المشورة، والمنشورات وبرامج التعليم، تقوم اللجنة ا

Leave a Reply