اللجنة المشتركة الدولية تعلن عن فريقها القيادي الجديد المستعد لمزيد من النمو والابتكار

أوك بروك، ولاية إلينوي، 24 كانون الثاني / يناير / بي آر نيوزواير / — أعلنت اللجنة الدولية المشتركة Joint Commission International (JCI)  أنها عينت قادة جددا في مؤسستها العالمية للاعتماد والخدمات الاستشارية في الوقت الذي وصلت فيه المؤسسة معلما مهما تمثل في منح 600 مؤسسة رعاية صحية اعتماد اللجنة الدولية المشتركة في 57 دولة. وقالت بولا ويلسون، Paula Wilson، الرئيس والرئيسة التنفيذية للجنة الدولية المشتركة وموارد اللجنة المشتركة Joint Commission Resources، “فيما تحتفل اللجنة الدولية المشتركة بمناسبة تأسيسها السنوية العشرين كمدافع عالمي عن الجودة والسلامةـ فإنني مسرور جدا أن أعمل مع فريق قيادتنا الموهوب المستعد لتعميق قيمة اعتماد اللجنة الدولية المشتركة وخبرتنا الاستشارية الدولية.”

Joint%20Commission%20International اللجنة المشتركة الدولية تعلن عن فريقها القيادي الجديد المستعد لمزيد من النمو والابتكار

Joint Commission International Logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130429/DC02732LOGO

وقال الدكتور بول تشانغ، Paul Chang دكتوراه في الطب، ماجستير في إدارة الأعمال، هو الآن نائب الرئيس لشؤون الاعتماد والمعايير والقياس. وقد انضم تشانغ إلى اللجنة الدولية المشتركة في العام 2007 كمدير مكتب آسيا والمحيط الهادئ، حيث تعاون مع الوزارات الإقليمية للصحة، المستشفيات، ومؤسسات أخرى لتحسين النتائج الصحية، والجودة، والسلامة. وكان قد عمل سابقا في وزارة الصحة في سنغافورة وتولى قيادة مستشفى شانغي العام للحصول على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة وشهادة خاصة بمرض معين في برنامجين لأمراض القلب .

وقد خلف تشانغ في هذا المنصب الدكتور بول فان أوستنبرغ، Paul vanOstenberg الذي عمل نائبا للرئيس لسنوات عديدة. وقد تم تعيين الدتور فان أوستنبرغ هذا الشهر كبير المستشارين لشؤون النمو والابتكار العالمي، حيث سيعمل على تحديد احتياجات العملاء، وتعزيز الحضور الإقليمي للجنة الدولية المشتركة، والدفع قدما بالمشاريع المبتكرة للجنة الدولية المشتركة في البلدان الفقيرة في الموارد. وقد اشتملت فترة عمله مع اللجنة الدولية المشتركة على عمله مديرا إداريا أول لمكتبي كل من أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ وأول مدير تنفيذي لقسم الاعتماد الدولي .

والإضافة الأحدث الأخرى لفريق قيادة اللجنة الدولية المشتركة هي الدكتورة مروة جي زهدى، دكتوراه، Marwa J. Zohdy التي عينت نائبة للرئيس للخدمات الاستشارية العالمية وموارد اللجنة الدولية. والدكتورة زهدى هي خبيرة استشارية رائدة للاعتماد وتحسين الأداء لمؤسسات الرعاية الصحية في الولايات المتحدة وأكثر من 100 بلد. وقد عملت سابقا في قسم أنظمة وخدمات الرعاية الصحية في شركة ماكينزي آند كومباني، حيث عملت مع قادة في هذه القطاعات في الولايات المتحدة، المملكة المتحدة والشرق الأوسط، وشمال أفريقيا.

نبذة عن اللجنة الدولية المشتركة

تأسست اللجنة الدولية المشتركة في العام 1994 كفرع تابع لمؤسسة “موارد اللجنة المشتركة إنك” Joint Commission Resources, Inc. (JCR)، وهي مؤسسة غير ربحية ومسيطر عليها بالكامل من قبل اللجنة المشتركة The Joint Commission. من خلال الاعتماد الدولي، وتقديم المشورة، والمنشورات وبرامج التعليم، تقوم اللجنة المشتركة الدولية بإيصال مهمة اللجنة المشتركة إلى جميع أنحاء العالم من خلال المساعدة على تحسين نوعية العناية بالمرضى. وتعمل اللجنة المشتركة الدولية على تقديم المساعدة لمنظمات الرعاية الصحية الدولية ووكالات الصحة العامة والوزارات الصحية وغيرها في أكثر من 100 بلدا .يرجى زيارة موقع اللجنة على الموقع التالي لمزيد من المعلومات: jointcommissioninternational.org.

الاتصال
إليزابيث جاني
رقم الهاتف: +1-630-792-5914
البريد الألكتروني: ezhani@jointcommission.org

Leave a Reply