الكشف عن اتجاهات سوق الأمن الآسيوي في المعرض والمؤتمر الأمني 2014

سيؤول، كوريا الجنوبية، 20 كانون الثاني / يناير / بي آر نيوزواير / — سيتم عرض الاتجاهات الآسيوية والعالمية في المنتجات والأنظمة الأمنية في المؤتمر والمعرض الدولي للأمن 2014 (SECON EXPO 2014) الذي سيتم تنظيمه في الفترة lh بين 12 – 14 آذار / مارس، وذلك في قاعتي عرض معرض إلسان كينيتيكس 2 و3. الجميع مدعوون لمشاهدة المعدات الأمنية الأحدث وحضور حلقات البحث في المعرض من أجل الحصول على لمحات عن المستقبل بالنسبة إلى صناعة الأمن.

Koreas%20Leading%20Security%20Exhibition الكشف عن اتجاهات سوق الأمن الآسيوي في المعرض والمؤتمر الأمني 2014

Korea’s Leading Security Exhibition and Conference.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140120/HK47619

وتتم رعاية المؤتمر الأمني 2014 بصورة مشتركة من قبل الوكالات الحكومية المتعلقة بالأمن مثل وزارة التجارة والصناعة والطاقة، وزارة الأمن والإدارة العامة، وزارة العلوم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتخطيط المستقبلي، ووزارة الأراضي والبنية التحتية والنقل، وحكومة مقاطعة كيونغ كي، فضلا عن مؤسسات ذات علاقة بالأمن.

هذا المعرض سيسلط الضوء على أحدث المنتجات الأمنية الفائقة التكنولوجيا بما في ذلك “تلفزيونات الدائرة المغلقة CCTV، مسجلات الفيديو الرقمية DVR وأنظمة مراقبة الشبكة وأجهزة الأمن المادي وحلول تقنية المعلومات الأمنية، مثل نظم مراقبة الدخول، نظم الرصد والإنذار، ونظم التحقق من الهوية البيومترية. كما سيتم عرض حلول مكافحة الإرهاب والأمن الداخلي الفائقة التقدم، بما في ذلك حلول أنظمة المرور الذكية.

وعلى وجه الخصوص، سوف تعرض كوريا مركز المراقبة المتكامل، الذي كان قضية لكل من الحكومات المحلية في البلاد، ونظام الأمن المتكامل، وهو نظام قاعدة منتج محليا لتنفيذ رؤية الحكومة للمدن الآمنة. هذا العام، سيشارك عدد كبير من الشركات الأمنية العالمية من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وإسرائيل، وهي البلدان ذات الصناعات الأمنية الأكثر تقدما، وكذلك من الصين، وهي القوة الناشئة في هذا الميدان، بأكشاك عرضها المستقلة أو في المساحات المخصصة لبلدانها. ويتوقع قيام عدد كبير من المشترين من الخارج بزيارة المعرض، لذلك فإن هذا الحدث سوف يكون بمثابة أساس يطل منه الزائرون على اتجاهات السوق الأمني العالمي في بداية العام. وسيشارك في حدث هذا العام عدد كبير من الشركات والمشترين من الخارج، وسيكون فرصة لصفقات الأعمال بين مستخدمي أجهزة الأمن الفعلي والموردين لها في جميع أنحاء العالم.

يتوقع أن يشارك في مؤتمر الأمن 2014 ما مجموعه 400 شركة تحتل 800 كشك عرض ستتم زيارتها من قبل ما يقرب من 40,000 زائر. الدخول مجانا إذا تم الانتهاء من التسجيل عبر الإنترنت على موقع SECON EXPO 2014 التالي: www.seconexpo.com.

اتصالات وسائل الإعلام:
سيدني سوك
مكتب معرض المؤتمر الأمني 2014
الهاتف: 6931 719 -2 – (82+)

البريد الألكتروني: secon@boannews.com
الموقع: http://www.seconexpo.com

Leave a Reply