العلامة التجارية Sotheby’s International Realty تدخل دبي

ماديسون، نيوجيرسي، دبي، الإمارات العربية المتحدة–(Marketwired – 23 أكتوبر 2013) – أعلنت اليوم Sotheby’s International Realty Affiliates LLC عن أنها قد وقعت اتفاقية امتياز رئيسية لمدة 25 عام مع Prime Realty Ltd  لتطوير العلامة التجارية Sotheby’s International Realty® في أنحاء الإمارات العربية المتحدة، ومن المقرر أن يتم افتتاح أولى مكاتبها بجوار برج خليفة في دبي في شهر نوفمبر 2013.

وسوف تقوم الشركة بممارسة أعمالها تحت اسم Dubai Sotheby’s International Realty مع تولي بيلي روتينباش (Billy Rautenbach) منصب العضو المنتدب في الشركة وإيريك روش (Eric Roche)، التي قضت ما يقرب من عقد من الزمان في Sotheby’s International Realty في فرعها مانهاتن إيست سايد للسمسرة في مدينة نيويورك، بوظيفة مدير المبيعات والتطوير الدولي.

وفي هذا الإطار يقول فيليب وايت، الرئيس والمدير التنفيذي، Sotheby’s International Realty Affiliates LLC ”تمثل دبي سوقًا استراتيجيًا هامًا لـلعلامة التجارية Sotheby’s International Realty  ومن ثم فإن توقيع هذا الاتفاقية يمثل خطوة أساسية في خطط النمو الشاملة لدينا في أنحاء الشرق الأوسط.” ويضيف “يقدم فريق Dubai Sotheby’s International معرفة وخبرة محلية وهو يحظى بقيادة فريق تنفيذي متخصص. مع العلم أن بيلي روتينباش قضت في قطاع العقارات 28 عامًا. من ضمنهم ثمانية سنوات في دبي. وخلال هذه الفترة، فقد أسست لواحد من أكبر أعمال العقارات في الشرق الأوسط وحصلت على خبرة في قيادة فريق عمل يضم أكثر من 600 فرد في إدارة العقارات، والمبيعات، والإيجارات، والاستثمارات، وتطوير المشاريع، والإدارة والتسويق على الصعيدين المحلي والدولي.”

ومن المقرر أن يقع مقر فرع الشركة في إعمار بوليفارد بلازا، البرج واحد، جناح 2601، بجوار برج خليفة.

ويقول روش “إننا نسعى إلى تقديم أفضل خدمة إلى عملائنا.” “ويظهر هذا من خلال الاهتمام والمشاركة التي نوليها لكافة عملائنا وخدماتنا، سواء محليًا أو إقليميًا. وعلى مدار العديد من السنوات، فقد اكتسبنا سمعة ممتازة وحققنا سجل أعمال هائل باعتبارنا متخصصين بارزين في مجالات أعمالنا المختارة، فضلاً عن أن سمعة العلامة التجارية Sotheby’s International Realty  باعتبارها إحدى الشركات الأساسية المتميزة في مجال تسويق العقارات الفاخرة قد جعل منها الخيار الأمثل في هذه المنطقة.”

وتضم شبكة Sotheby’s International Realty  حاليًا أكثر من 13,000 مشارك في المبيعات ولديها ما يقرب من 670 فرع في 49 دولة وإقليم في أنحاء العالم. ومن المقرر أن يتم تسويق إدراج Dubai Sotheby’s International Realty على الموقع الإلكتروني العالميsothebysrealty.com. وبالإضافة إلى ما يقدمه هذا الموقع من فرص مرجعية وطرح موسع، فإن سماسرة الشركة وعملائها سوف يستفيدون من الاتحاد مع مقر مزادات Sotheby’s وبرامج Sotheby’s International Realty التسويقية في أنحاء العالم. مع العلم أن كل فرع مملوك ويعمل بصورة مستقلة.

نبذة عن Sotheby’s International Realty Affiliates LLC

تأسست عام 1976 لتقديم أعمال سمسرة مستقلة مع برنامج تسويق وإحالة قوي للعقارات الفاخرة، وقد تم تصميم شبكة Sotheby’s International Realty لتحقيق تواصل بين أفخم شركات العقارات المستقلة مع مجموع العملاء المتميزين في العالم. ويعتبر Sotheby’s International Realty Affiliates LLC أحد أفرع Realogy Holdings Corp. (NYSE: RLGY)، وهي أحد شركات الامتياز العالمية الرائدة في تقديم أعمال السمسرة في العقارات، وتبديل العقارات، وخدمات الإسكان. وفي فبراير 2004، دخلت Realogy في تحالف طويل الأمد مع Sotheby’s، مشغل مقر المزادات. وقد تم إبرام اتفاقية هذا التحالف لترخيص اسم Sotheby’s International Realty  وتطوير نظام امتياز كامل. وقد تم منح المشاركات في النظام فقط إلى السماسرة والأفراد الذين يستوفون معايير تأهيل صارمة. وتدعم Sotheby’s International Realty Affiliates LLC شركائها من خلال استضافة موارد تشغيلية، وتسويقية، وتوظيفية، وتعليمية، وتطوير الأعمال. كما يستفيد شركاء الامتياز من مقر مزادات Sotheby’s المتميز، الذي تأسس في 1744. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.sothebysrealty.com.

معلومات الاتصال

David Russell
Director, International Marketing and Public Relations
Sotheby’s International Realty Affiliates LLC
Thorpe Hall, Fylingthorpe, YO22 4TT
United Kingdom
+44208 123 1985
Email Contact

Eric Schandel
Head of Communications
Dubai Sotheby’s International Realty
Emaar Boulevard Plaza, Tower One, Suite 2601
Dubai, United Arab Emirates
+971 4 818 4999
+971 4 818 4998
+971 56 6503229
Email Contact

Sotheby’s International Realty Affiliates LLC
175 Park Avenue
Madison, NJ 07940

Leave a Reply