العد التنازلي لسباق دنلوب 24 ساعة في دبي يبدأ بعملية شحن ضخمة

  • ستبحر السيارات والمعدات داخل 55 حاوية قريبًا متجهة إلى دبي
  • حلبة رفيعة المستوى تضم أفضل السائقين والموديلات لخوض المنافسة
  • تغطية إعلامية غير مسبوقة ونقل مخطط

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 نوفمبر 2013 / بي آر نيوزواير / –

خلال شهرين، سيجتمع العديد من فرق السباق والسائقين من جميع أنحاء العالم في حلبة دبي أوتودروم للدورة التاسعة من سباق دنلوب 24 ساعة في دبي في الفترة من 9 إلى 11 يناير 2014.

Dubai Autodrome Logo 1y 1 العد التنازلي لسباق دنلوب 24 ساعة في دبي يبدأ بعملية شحن ضخمة

Dubai Autodrome Logo

(Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130508/613221 )

ومن الجدير بالذكر أن التوقع الخاص بأول سباق دولي للتحمل في العام الجديد لسيارات جي تي إس، وسيارات الطواف، والسيارات الخاصة بالتحمل (24 ساعة) آخذ في الازدياد. وسوف تصل في وقت لاحق في هذا الشهر 70 حاوية شحن تشتمل على السيارات والمعدات إلى دبي قادمة من مدينة روتردام ومن العديد من الموانئ الأخرى من جميع أنحاء العالم.

وقد تحدث Gerrie Willems بالنيابة عن وكالة Dutch، المنظمون التابعون لمؤسسة Creventic ومتعهدو سباق دنلوب 24 ساعة في دبي بالتعاون من DNRT قائلاً “عندما نتحدث عن أعضاء الفرق والسائقين، فإنهم يخبروننا بمدى تطلعهم إلى الحدث، ونحن كذلك، بالطبع”. وسيكون سباق دنلوب 24 ساعة في دبي هو الجولة الافتتاحية لسلسلة سباقات “24 ساعة” لعام 2014 برعاية دنلوب.

وتبدو قائمة المشاركين في الحدث رائعة للغاية. يشارك فريق Abu Dhabi by Black Falcon بسيارتين Mercedes-Benz SLS AMG GT3، ويشارك فريق Saudi Falcons Team Schubert، الفائز بالسباق الماضي، بسيارتين BMW Z4 GT3، ولكن هناك العديد من الفرق الأخرى في فئة A6/GT3 التي تشارك بمجموعة متنوعة من السيارات مثل Porsche 997 GT3 R، وFerrari 458 Italia GT3، وAston Martin Vantage GT3، وLamborghini Gallardo GT3، وDodge Viper، وMcLaren MP4-12C GT3، والسيارة Bentley Continental GT3 الجديدة التي طال انتظارها.

SE9B86761 العد التنازلي لسباق دنلوب 24 ساعة في دبي يبدأ بعملية شحن ضخمة

ومن بين السائقين المشاركين نجد Bernd Schneider الفائز خمس مرات ببطولة DTM، وGuy Smith الفائز ببطولة Le Mans، وRob Huff بطل العالم في سيارات الطواف، وJeroen Bleekemolen الفائز ببطولة Porsche Supercup مرتين، وبطل فئة ALMS، والفائز بفئة Le Mans. وتتضمن الفئة SP2 وSP3 العديد من السيارات المتنوعة أيضًا، بداية من سيارات السباق المعدلة Renault Mégane Trophy وGC Automobile، ووصولاً إلى السيارات الرياضية Saker وGinetta. كما يتم تمثيل العلامات التجارية BMW، وSEAT، وVolkswagen، وOpel، وRenault، وMini، وHonda، وSuzuki في فئات سيارات الطواف.

وقد تحدث Willems قائلاً “لقد أجرينا بعض التعديلات على قواعد “توازن الأداء” وبعض العناصر الفنية، لضمان حصول الجميع على منافسة عادلة في جميع الفئات”. ويمكن العثور على اللوائح التفصيلية على موقع الويب الرسمي: اللوائح الرياضية والفنية.

خلال ثلاثة أسابيع، ستصل 70 حاوية شحن إلى دبي. ومن ميناء روتردام، سيتم شحن 40 حاوية تضم السيارات والمعدات من العديد من الفرق إلى دبي، بينما سيتم إرسال 15 حاوية أخرى من موانئ أخرى من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك، ستقوم شركة دنلوب، بصفتها الراعي الرسمي للحدث وشريك الإطارات الحصري، بتوفير 15 حاوية إطارات في مكان الحدث لتوفير أعلى مستويات الخدمة المعتادة إلى جميع المتنافسين.

كما تم التأكيد على التغطية الإعلامية الواسعة. وستتواجد مرة أخرى Radio Show Limited، الخبراء الذين قدموا Radio Le Mans، بينما ستوفر Quattro Media مرة أخرى الصورة التلفزيونية ليتم بثها مباشرة على قناة Motors TV، بالإضافة إلى العديد من القنوات الأخرى. كما يوجد بث حي طوال السباق على موقع الويب الخاص بنا.

احصل على أحدث المعلومات من خلال موقع الويب الرسمي: http://www.24hdubai.com/

صورة الملف: صورة من سباق دنلوب 24 ساعة لعام 2013 مع وجود مباني دبي الشهيرة في الخلفية

http://www.dubaiautodrome.com/tracktalk/wp-content/uploads/2013/11/SE9B86761.jpg

Leave a Reply