الشعار الجديد لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم يعكس تطوير الهوية المؤسسية

مؤسسة محمد بن راشد / شعار جديد/ إطلاق

دبي في 17 سبتمبر/ وام / تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي”رعاه الله”..أطلقت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم اليوم شعارها الجديد الذي يعكس تطوير الهوية المؤسسية ويعزز المعاصرة في أعمالها .

ويأتي إطلاق الشعار الجديد استكمالا لمسيرة الأعمال السابقة التي تعبر عن انطلاقة موسم جديد لأعمال المؤسسة دوليا.

وقال سعادة جمال بن حويرب المهيري العضو المنتدب للمؤسسة في تصريح له بهذه المناسبة..إن الشعار الجديد يعكس فكرة المشاريع الجديدة التي ستطلقها المؤسسة لتتواكب مع رؤية دبي في مجال المعرفة والتنمية .. مشيرا إلى أن هناك مشاريع جديدة ونوعية سيتم الكشف عنها في مجالات التنمية والمعرفة وريادة الأعمال.

وأضاف ابن حويرب أن المشاريع الجديدة تأتي توافقا مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الساعية إلى بناء جيل عربي مزود بالمعرفة يحسن مواجهة تحديات التنمية المستدامة في الوطن العربي يذكر أن مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم تأسست كمبادرة شخصية من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وجاء الإعلان عن إنشائها خلال كلمة ألقاها سموه أمام المنتدى الاقتصادي العالمي حول الشرق الأوسط عام 2007 في البحر الميت – الأردن.

وتتلخص أهداف المؤسسة في تطوير القدرات المعرفية والبشرية في المنطقة العربية والاستفادة من تلك القدرات في إيجاد جيل جديد من القيادات القادرة على دعم جهود التنمية الشاملة في شتى أنحاء العالم العربي..

بجانب تحفيز ريادة الأعمال من خلال دعم برامج الابتكار والبحث والتطوير وتطوير رأس المال البشري من خلال دعم التعليم والتطوير المهني النوعي وتعزيز وتطوير برامج إنتاج واكتساب المعرفة باللغة العربية.

د / دن / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/دا/دن/ز ا

Leave a Reply