الشركة العالمية الرائدة الاستشارات “مانيجمينت 2000″ تتخذ الٍامارات كمقرٍ إقليمي لها لدعم وتعزيز نمو الشركات المتوسطة والكبرى في المنطقة

– تلعب الامتيازات التجارية دوراً هاماً في دعم نمو الطبقة الوسطى ودفع عجلة التنمية الاجتماعية والاقتصادية في المنطقة
– التركيز على دعم احتياجات العملاء عاملاً أساسياً في تعزيز واستدامة النمو للعلامات التجارية  المتعددة الفروع

توسون، أريزونا / دبي، 28 أكتوبر، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان – أعلنت “مانيجمينت 2000″ (Management 2000)، الشركة العالمية المتخصصة في تقديم الاستشارات المتعلقة باستراتيجيات النمو و أنظمة الامتيازات التجارية، اليوم عن إطلاق نشاطاتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا.

وبصفتها إحدى كبرى الشركات الاستشارية الرائدة في العالم، ستعمل “مانيجمينت 2000″ على تقديم خبراتها التي تزيد عن 30 عاماً، إضافة إلى الحلول والأنظمة والنشاطات الخاصة بها، للعملاء الإقليميين عبر مقرها الجديد في دبي.

وتم تأسيس “مانيجمينت 2000″ من قبل بوب غابا، الذي يعد مرجعاً عالمياً في استراتيجيات التوسع وأنظمة الامتيازات التجارية. وعملت الشركة تحت قيادته مع ما يزيد عن 1,400 شركة في الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، ودول متعددة حول العالم. و للشركة سجلاً متميز في ابتكار العديد من أنظمة الامتيازات التجارية، والتي باتت تشكل معياراً يُعتمد عليه عالمياً.

وتعليقاً على ذلك، قال غابا قبيل زيارته المرتقبة لدولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية لإطلاق نشاطات الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: “تشهد المنطقة حالياً نمو غير المسبوق في عدد الشركات المانحة للامتيازات التجارية ونشوء جيل جديد من شركات الأعمال متعددة الفروع.

ولضمان النجاح وتعزيز الميزة التنافسية، لابد أن تقوم الشركات على أسس متينة وبتركيز فعال على احتياجات العملاء، وذلك استناداً على أنظمة مُثبتة في توفير حقوق الامتيازات التجارية بمستوى عالمي. وسنعمل عبر مكتبنا الجديد بدبي وفريقنا المؤهل من المتخصصين على دعم الشركات الكبرى الى جانب الشركات حديثة التأسيس والمتسارعة النمو، الى تحقيق النمو المُربح على المدى الطويل.”

وسيتولى حسين مراد إدارة عمليات”مانيجمينت 2000″  في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا. ويتمتع مراد بخبرة واسعة تزيد عن 20 عاماً في مجال الاستشارات الإدارية المتعلقة بتجارة التجزئة واستراتيجيات التوسع وإدارة الأداء والفعالية المؤسسية. وقد لعب مراد دوراً حيوياً في تعزيز العلامة التجارية لعدد كبير من الشركات المدرجة في قائمة “فورتشون 500″ Fortune 500))، إضافة إلى شركات إقليمية من كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة، قال مراد: “نتطلع قدماً لتقديم خبرة “مانيجمينت 2000″ الاستثنائية للعملاء في المنطقة. ويأتي ذلك في الوقت الذي تسعى فيه الشركات الكبرى والناشئة إلى التوسع عبر اعتماد نماذج متعددة الفروع، وفي الوقت نفسه ضمان تحقيق نمو مربح ومتواصل. وقد أثبتت منح الامتيازات التجارية  الناجحة أهميتها كنظام يُعتمد عليه لنمو الأعمال، فضلاً عن دورها الفعال على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي ومساهمتها في خلق الفرص الوظيفية ودعم نمو الطبقة الوسطى. ومن خلال تقديم أفضل وأحدث أنظمة الامتيازات التجارية ، نتطلع إلى المساهمة في تعزيز الطبقة الوسطى، وبذلك دعم ازدهار المنطقة ودفع عجلة نموها الاقتصادي والاجتماعي.”

وتعمل “مانيجمينت 2000″ مع مجموعة من أبرز العلامات المعروفة عالمياً، ومنها “ايس هاردوير” (Ace Hardware)؛ “برغر كنج”(Burger King)  و”تشيليز” (Chili’s)؛ و”ليتيل سيزارز” (Little Caesars)؛ و “تارغيت” (Target)؛ و”باسكن روبنز” (Baskin Robbins)؛ و”هاجن داز” (Haagen-Dazs)؛ و”تي جي آي فرايديز” (F.I.G.T)؛ و “ثريفتي رنتل كار” (Thrifty Rental Car)؛ و”سير سبيدي برنتينج” (Sir Speedy Printing)؛و”ستاربكس” (Starbucks)؛ و “فات برجر”(Fat Burger)  ؛ و”كريسبي كريم” (Krispy Kreme)؛ و”دايت سنتر” (Diet Center)؛ و”توني أند غاي” (Toni & Guy)؛ و”ميل بوكسس إتسيترا” (Mailboxes, etc.)؛ و”سنتشري 21 ريلتي” (Century 21 Realty)؛ و”كروز هوليديز” (Cruise Holidays)؛ و”كلين أند برس” (Clean ‘N Press)؛  و”دوير غروب” (Dwyer Group) التي تضم “مستر رووتر” (Mr. Rooter) و”غلاس دوكتر” (Glass Doctor) وغيرها؛ و”غلوريا جينز كافيه” (Gloria Jean’s Coffee)؛ و”سينابون” (Cinnabon)؛ و”صب واي” (Subway)؛ و”بيتزا هت” (Pizza Hut)؛ و”كاردينال هيلث” (Cardinal Health)؛ و”بيرل فيجين” (Pearle Vision)؛ و”مولي ميد” (Molly Maid)؛ و”1-800 فلورز” (1-800 Flowers)؛ و”سيلفان ليرنينغ” (Sylvan Leaning)؛ “بيتزا هت” (Pizza Hut) و”كي أف سي” (KFC) و”تاكو بيل” (Taco Bell)؛ و”البيك” (ALBAIK) في المملكة العربية السعودية.

وكان غابا قد عمل جنباً إلى جنب مع “الاتحاد الدولي لحقوق الامتياز” (IFA) لعدة سنوات. وبصفته أيضاً مديراً في المجال التعليمي، فقد ساهم بدور رائد وفعال في ندوات تدريبية حول الامتيازات التجارية، وفي المراحل الأولى لتأسيس برنامج “الإداري المعتمد لحقوق الامتيازات التجارية ” (CFE). وانطلاقاً من سجلها الحافل في مجال التميز، تمنح الدورات التدريبية لـ “مانيجمينت 2000″ شهادة الإداري المعتمد لحقوق الامتيازات التجارية في كافة أنحاء العالم، واليوم بضمنها منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا. وكتب غابا أيضاً العديد من المقالات والبحوث، ومنها عدة فصول في كتب نشرتها “الاتحاد الدولي لحقوق الامتياز” حول دور أنظمة الامتيازات التجارية كاستراتيجية فعالة لنمو الأعمال، والتي باتت اليوم تشكل مرجعاً مهنياً وأكاديمياً.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.mgmt2000.com.

لمزيدمنالمعلومات،الرجاءالاتصالبـ:

السيدة/سارة شرف
“مانيجمينت 2000″
هاتف: +97143926610
محمول: +971507951212
saras@mgmt2000.com

معلومات للمحررين

عن “مانيجمينت 2000″

تعد “مانيجمينت 2000″ إحدى أبرز الشركات العالمية الرائدة في الاستشارات المتعلقة باستراتيجيات نمو الأعمال عبر أنظمة الامتيازات التجارية وقدمت الشركة خدماتها وحلولها الاستشارية لأكثر من 1,400 علامة على مدار 32 عاماً. وتُعرف الشركة بخبرتها في مساعدة شركات الأعمال التي تتطلع لاستخدام أنظمة الامتيازات التجارية بفعالية، وتقديم الدعم لها لتعزيز الربحية والنمو وتحويلها لعلامات عالمية المستوى تركز على العملاء. وتوفر الشركة مجموعة واسعة ومتنوعة من الخدمات الاستشارية التي تم تطويرها لدعم كلاً من: مانحي الامتياز أو اشركات الممنوح لها الامتياز أو الشركات التي تسعى لتحسين أداء أعمالها الحالية. وتمتلك  “مانيجمينت 2000″ مكاتب لها في كل من أريزونا، وأركنساس، وتكساس، ودبي.

 للحصول على معلومات إضافية حول عملياتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، يرجى الاتصال بالرقم +971 4 3926610،  بالنسبة لباقي المناطق. لمزيد من المعلومات والاطلاع على القائمة الكاملة لخدماتها وعملائها، يمكن زيارة الموقع الالكتروني www.mgmt2000.com.

Leave a Reply