السيد سير ميانغ إنغ يعلن اليوم ترشحه لرئاسة اللجنة الأولمبية الدولية

– مع صورة
– تم الإعلان في جامعة السوربون، مسقط رأس الحركة الأولمبية

باريس، 18 أيار / مايو، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان / – أعلن عضو اللجنة الأولمبية الدولية وأول نائب رئيس لها السيد سير ميانغ إنغ، الذي كان يتحدث في موقع انعقاد أول مؤتمر أولمبي ومسقط رأس اللجنة الأولمبية الدولية الحديثة، اليوم ترشحه لرئاسة اللجنة الأولمبية الدولية.
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130516/CG14739

Ser Miang Ng السيد سير ميانغ إنغ يعلن اليوم ترشحه لرئاسة اللجنة الأولمبية الدولية

وقال السيد إنغ في إعلانه: “إنني أشعر بالإلهام من الحركة الأولمبية وأؤمن إيمانا عميقا بقيم حركتنا وقدرتها على تحسين حياة الناس في جميع أنحاء العالم. إن الحب الذي أشعر به للحركة الأولمبية هو الحب نفسه الذي يغذي أحلام الرياضيين الشباب، ويشعل الشعلة الاولمبية، ويبعث الحياة في مثلها.”

وقد عمل السيد إنغ عضوا في اللجنة الأولمبية الدولية لمدة 15 عاما. ويشغل حاليا منصب نائب الرئيس الأول للجنة الأولمبية الدولية وعضو المجلس التنفيذي لها. وكان رئيس لجنة تنظيم الألعاب للدورة الافتتاحية للألعاب الأولمبية للشباب في سنغافورة في العام2010 ورئيس الدورة الأولمبية الدولية الـ 117. وقد عمل في اللجان التنسيقية للجنة الأولمبية الدولية للدورة الأولمبية في لندن في العام 2012 ودورة الألعاب الأولمبية في بكين في العام 2008 ولجنة الصياغة التابعة لمؤتمر اللجنة الأولمبية الدولية في العام 2009.

وفي إعلانه اليوم، دعا السيد إنغ إلى زيادة تمكين جميع أعضاء اللجنة الأولمبية الدولية والتعاون الأعمق مع الأسرة الاولمبية بأكملها. وقال: “إن الحركة الأولمبية تواجه عالما جديدا وسريع التغير، وهو ما يأتي بالكثير من التحديات والفرص الجديدة للألعاب الأولمبية. ونتيجة لذلك، فإن اللجنة الأولمبية الدولية تتطلب زعيما يتمتع بمنظور عالمي شامل، وأسلوب قيادة تعاوني. إنني على ثقة أنه من خلال العمل جنبا إلى جنب مع زملائي في اللجنة الاولمبية الدولية، يمكننا أن نبني على التركات الناجحة للرئيسين روج وسامارانش لمواصلة تعزيز النفوذ الأولمبي وتوفير الإلهام لحياة الشباب في جميع أنحاء العالم.”

وقد أدلى السيد إنغ بإعلانه في جامعة السوربون التاريخية في باريس حيث تأسست اللجنة الأولمبية الدولية في حزيران / يونيو 1894 على يد بيير دي كوبرتان.

وبالإضافة إلى أدواره في اللجنة الأولمبية الدولية، يعمل السيد إنغ حاليا سفيرا لسنغافورة في النرويج، وشغل سابقا منصب سفير لبلاده في المجر وعضوا في برلمان سنغافورة. وهو رجل أعمال ناجح ويشغل منصب رئيس مجلس الإدارة والمدير المستقل للعديد من الشركات المدرجة في البورصات ​​في العديد من القطاعات المالية ورأس المال الاستثماري ووسائل الإعلام والنقل.

السيرة الذاتية لسير ميانغ إنغ: www.snoc.org.sg/SMNcv.pdf
نص إعلان السيد سير ميانغ إنغ: www.snoc.org.sg/SMNremarks.pdf

ملاحظة للمحررين:
توجد صورة مصاحبة لهذا البيان عبر موقع بي أيه فوتوواير وتمكن مشاهدتها على الرابط التالي: http://www.mediapoint.press.net or http://www.prnewswire.co.uk
توجد صورة مصاحبة لهذا البيان على موقع وكالة يوروبيان بريس فوتو وتمكن مشاهدتها على الرابط التالي: http://www.epa.eu

Leave a Reply