الدكتور رونغيانغ شو سيكشف كيفية تحقيق الأعضاء البشرية عملية إعادة التجدد الذاتية خلال تسلمه جائزة بياتك الذهبية الدولية للعام 2013

لوس أنجلوس، 22 تشرين الأول / أكتوبر، 2013 / بي آر نيوزواير /  ایشیانیت باکستان — منح الدكتور رونغيانغ شو Dr. Rongxiang Xu  جائزة بياتك الذهبية الدولية للعام الجاري Golden Biatec 2013  من قبل النادي الاقتصادي للمنتدى الاقتصادي غير الرسمي Informal Economic Forum (IEF) Economic Club، وذلك تقديرا لإسهاماته الاستثنائية  في علوم تجدد أعضاء الجسم البشري. والدكتور شو هو الفائز الدولي الوحيد بجائزة بياتك الذهبية لهذا العام، التي منحت من قبل للرئيس الأميركي السابق جورج دبليو بوش والرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الفرنسي السابق جاك  شيراك. وسيتم تنظيم مراسم خاصة لتسليم الجائزة من قبل المنتدى الاقتصادي غير الرسمي في 24 تشرين الأول / أكتوبر، 2013 بدءا بالساعة 2:00 عصرا بتوقيت وسط أوروبا، 8:00  صباحا بتوقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة والساعة 5:00 صباحا بتوقيت ساحل المحيط الهادي). وسيتم بث مراسم تقديم الجائزة على الإنترنت من موقعين في وقت واحد، براتيسلافا، عاصمة جمهورية سلوفاكيا، ولوس أنجلوس، بولاية كاليفورنيا الأميركية. وسيكون المؤتمر عبر الفيديو متوفرا على الإنترنت كبث حي على الإنترنت على  الموقعين التاليين على الإنترنت:  www.hospodarskyklub.sk وwww.telepresence.sk/portal/event/detail/event/17.

وفي الموقع الرئيسي لمنح الجائزة في في عاصمة سلوفاكيا، ستكون حاضرة المئات من الشخصيات المرموقة بمن فيهم التالية أسماؤهم: السيد ميهوك، رئيس اتحاد الغرف العالمي، الآنسة دي بودماكوفا، نائبة رئيس الأكاديمية السلوفاكية للعلوم وسفراء العديد من البلدان، وكذلك قادة العالم في مجالات الاقتصاد، والتجارة، والعلوم، والتعليم، الخ. وسيتسلم الدكتور شو جائزته، وهي ميدالية ذهبية في لوس أنجلوس، حيث سيلقي خطابه في حضور العديد من الشخصيات، بمن فيهم خبيران اقتصاديان بارزان (آر واي موسني وأف بانكوراك، وهما فائزان سابقان بجائزة بياتك الذهبية) كممثلين محددين يأتيان إلى لوس انجلوس لمنح الميدالية الذهبية للدكتور شو. ويتم تكريم الدكتور شو على الجهود المثالية لإيجاد حل لتجديد الأعضاء البشرية.” يذكر أن براءة الاختراع الفريدة التي حصل عليها الدكتور شو في هذا الميدان هي براءة مغيرة لقواعد اللعبة، ليس فقط في علم الأحياء، ولكن أيضا في مجال العلوم عموما.

وقد تم منح جائزة بياتك الذهبية لأول مرة قبل عقدين من الزمن للرئيس السلوفاكي السابق السيد ميلان كوكان. وقد شارك العديد من الشخصيات المميزة جدا التي حصلت على الجائزة في اجتماعات منح الجائزة أو شاركوا عن طريق التواصل مع الجمهور عبر الإنترنت. وأحد هذه الاجتماعات التي تمت عبر الإنترنت تمت في العام 1997 حين منحت الجائزة حينها للأمين العام لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية Organisation for Economic Co-operation and Development دونالد جونستون. وتمت اجتماعات أخرى في العام 1999 مع البروفسور جيفري ساتش، وفي العام 2008 مع رئيس الوزراء الروسي السابق يفغيني بريماكوف، وفي العام 2010 مع الفائز بجائزة نوبل للسلام محمد يونس.

وهذا العام، سيتسلم الدكتور شو جائزته عبر بث حي على الإنترنت وسيناقش اختراقه العلمي الرئيسي في علوم تجدد الأعضاء. ويريد الدكتور شو أن يتشارك رسالته مع الناس في جميع أنحاء العالم وتقديم نظرة عامة مفيدة للفوائد الإيجابية لتجديد الأعضاء.

وسيركز خطاب الدكتور شو مباشرة على التحول الجاري في حقبة تجديد الأعضاء، التي تركز على التطبيق بدلا من المفاهيم. وسوف تتاح للمشاهدين فرصة التعرف على آلية تجديد الأعضاء الفطرية من أجل حل أمراض الأعضاء التي لم تتم معالجتها من قبل المجتمعات الطبية والعلمية بعد، مقدما بذلك معلومات معززة ومنقذة للحياة إلى العالم.

نبذة عن الدكتور رونغيانغ شو
الدكتور رونغيانغ شو هو مخترع ومؤسس “علم تجديد واستعادة الجسم البشري”، وصاحب براءات المسار العلمي لإعادة تجديد الأعضاء المتضررة – وهي أولوية عليا وردت في خطاب الرئيس أوباما عن حال الاتحاد الرئاسي للعام 2013، ومخترع المسار التقني الحائز على براءة الاختراع بأن الخلايا البشرية الجسدية تتحور إلى خلايا جذعية متعددة القدرات تقوم بتوليد الأنسجة والأعضاء الفسيولوجية، كما هو مخترع براءة اختراع الخلية التجددية المحتملة.

الاتصال:
جين ويستغيت: رقم الهاتف: +1-336-209-9276، البريد الألكتروني: Jane@westgatecom.com
شييريل رايلي: رقم الهاتف: +1-703-683-1798، البريد الألكتروني: cherylrileypr@comcast.net.

Leave a Reply