الخطوط الجوية الصينية تدشن خط بكين- شيانغ ماي يوم 7 تشرين الثاني / نوفمبر

بكين، 11 تشرين الأول / أكتوبر، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — ستدشن شركة الخطوط الجوية الصينية Air China Limited خط خدمتها الجديد بكين – شيانغ ماي يوم 7 تشرين الثاني / نوفمبر المقبل. هل تريد أن تختبر مباشرة الشوارع الجميلة التي تراها في مسلسل “فقد في الصين” Lost in Thailand وهو مسلسل صيني شعبي جدا من إنتاج العام 2013؟ قم بزيارة تايلاند على الخطوط الجوية الصينية.

Air%20China%20logo  الخطوط الجوية الصينية تدشن خط بكين  شيانغ ماي يوم 7 تشرين الثاني / نوفمبر

Air China logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20080625/CNW017LOGO

شيانغ ماي، التي تقع في منطقة جبلية شمال تايلاند، هي ثاني أكبر مدن تايلاند وهي أيضا المركز السياسي والاقتصادي والثقافي لشمال تايلاند. هذه المدينة، التي يحتفل بها لتقاليدها البوذية، تضم العديد من المواقع والمعالم التاريخية والثقافية. وعلى الرغم أنها تحتل المرتبة الثانية بعد عاصمة البلاد بانكوك من حيث الحداثة، فإن “وردة شمال تايلاند” كما تسمى في كثير من الأحيان، تفوح بسحر فريد من نوعه لا تتمتع به بانكوك الصاخبة. الفترة من شهر تشرين الأول / أكتوبر إلى آذار / مارس هي الأفضل للسفر إلى هذه المدينة. هناك الكثير في هذه المدينة مما يجعل اهتمامك بها يبقى عاليا – ركوب دراجة نارية مستأجرة والتجول في شوارع المدينة، أو ارتداء زي تقليدي، تناول وجبة طعام بنكهة الكاري، تمتع بجلسة تدليك تايلاندية، تجول بين معابد المدينة، تمتع بركوب فانوس السماء – مسلسل Lost in Thailand يمكن أن يعلمك كل شيء عما عليك القيام به.

منافذ الخدمة الجوية الجديدة في سوق مصادر السفر الضخمة من بكين الى شيانغ ماي بالاستفادة من محور الخطوط الجوية الصينية في بكين. وهي أيضا إضافة مهمة إلى شبكة خطوطها الجوية العالمية في الصين، ما يعزز الربطية بين المسارات الجوية الصينية إلى آسيا والمحيط الهادئ والرحلات الطويلة إلى أوروبا والولايات المتحدة. وفي الوقت الحاضر، لا تتوفر خدمة جوية مباشرة بين أوروبا / أستراليا / أميركا وشيانغ ماي. ونتيجة لذلك، فإن ما يقرب من 90 ٪ من المسافرين إلى شيانغ ماي عليهم تحويل رحلاتهم في بانكوك. وبالاعتماد على شبكة الخطوط الجوية الصينية العالمية الواسعة، فإن الخدمة الجوية للخطوط الجوية الصينية بين بكين وشيانغ ماي ستزيد من تغذية الرحلات الجوية الطويلة للخطوط الجوية الصينية، ما يجعل من السفر بين أوروبا / أستراليا / أميركا و شيانغ ماي عبر بكين حقيقة واقعة.

رحلات بكين – شيانغ ماي، بكين – CA823/4 يتم تشغيلها ثلاث مرات في الأسبوع أيام الاثنين / الخميس / السبت بطائرات 800 B737. وتغادر الرحلة الخارجة من بكين في الساعة 18:30 بتوقيت بكين، وتصل إلى شيانغ ماي الساعة 22:40 بالتوقيت المحلي. وتغادر رحلة العودة شيانغ ماي في الساعة 23:45 بالتوقيت المحلي، وتصل الى بكين في الساعة 05:00 بالتوقيت المحلي لبكين.

Leave a Reply