الخطوط الجوية الصينية تدشن خطها الجديد بين بكين وهاواي

Air%20China%20logo. الخطوط الجوية الصينية تدشن خطها الجديد بين بكين وهاواي

Air China logo.

– شركة الطيران مستعدة لنقل المسافرين إلى عطلاتهم الرومانسية

بكين، 23 كانون الثاني / يناير، 2014 / بي آر نيوزواير / ایشیابیٹ باکستان– احتفلت شركة الخطوط الجوية الصينية بتدشين خط رحلاتها الجديد بين بكين وهاواي بتنظيمها احتفالا في قاعة الركاب الثالثة بمطار بكين الدولي في الساعة الثالثة بعد الظهر يوم 20 كانون الثاني / يناير، 2014. وقد حضر الاحتفال ممثلون عن السفارة الأميركية في الصين ودائرة الجمارك في مطار بكين الدولي ودائرة المحطة العامة لمطار بكين لتفتيش الدخول – الخروج، ومكتب التفتيش للدخول والخروج بمطار بكين ومكتب الحجر الصحي وشركة مطار بكين الدولي المحدودة فضلا عن المسؤولين التنفيذيين في شركة الخطوط الجوية الصينية. وقامت راقصات من هاواي باستعراض رقصة الهولا الهاوائية المميزة، وهي واجهة الثقافة الهاوائية الأصلية، وقدمن أكاليل الورود للحضور على المسرح، وهو ما أضفى على المناسبة شعورا استوائيا غنيا.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20080625/CNW017LOGO
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140121/CN49561-a
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140121/CN49561-b

 الخطوط الجوية الصينية تدشن خطها الجديد بين بكين وهاواي

Air China Commences Beijing – Hawaii Service

الخدمة الجديدة، وهي التي سيتم تنظيمها تحت الرقم CA837/8، هي أول خط جوي دون توقف بين بكين وهاواي. وسيتم تشغيلها ثلاث مرات في الأسبوع في أيام الثلاثاء والجمعة والأحد بطائرات A330- 200 ذات الجسم العريض. وتقلع الرحلة المغادرة من بكين في الساعة 1:30 صباحا بتوقيت بكين وتصل إلى هاواي في الساعة 4:30 بعد الظهر بالتوقيت المحلي. وتغادر رحلة العودة من هاواي في تمام الساعة 10:00 بعد الظهر بالتوقيت المحلي وتصل إلى بكين في الساعة 5:20 صباحا بتوقيت بكين في اليوم الثالث.

وبصفتها مولد رياضة ركوب الأمواج الحديثة، فإن هاواي تقدم مجموعة واسعة من المرافق لأنشطة في الهواء الطلق مثل الإبحار والغوص والغولف. المستجمون من جميع أنحاء العالم لا يريدون أن يغادروا الجزيرة من دون زيارة تي غاليريا، T GALLERIA، وهو أكبر مركز تسوق معفى من الرسوم الجمركية في الولايات المتحدة من قبل دي أف أس ومقر أسطول المحيط الهادىء الأميركي في بيرل هاربور.

Air%20China%20Commences%20Beijing%20 %20Hawaii%20Service. b الخطوط الجوية الصينية تدشن خطها الجديد بين بكين وهاواي

Air China Commences Beijing – Hawaii Service.

وفي السنوات الأخيرة، تزايد الطلب في السوق الصينية على السفر إلى هاواي بسرعة. وتظهر الاحصاءات ان أعداد المسافرين الصينيين في العام 2012 شهد زيادة بنسبة 64 ٪ في العام على أساس سنوي. هذه الخدمة الجديدة سوف تلبي الطلب المتزايد على خدمات النقل الجوي للمسافرين الصينيين إلى هاواي، ما يجنب المسافرين الذين يقيمون في مناطق حول بكين عناء الاضطرار إلى السفر أولا إلى شنغهاي، وتقديم خيار إضافي لنقل المسافرين من أوروبا والشرق الأوسط المتجهين إلى هاواي. بالإضافة إلى خدمة بكين – هاواي من دون توقف، تتضمن الخدمات الدولية الجديدة الأخرى للخطوط الجوية الصينية التي سيتم طرحها قريبا خط بكين – فيينا – برشلونة، وشنغهاي – ميونيخ. هذه الخدمات الجديدة سوف تزيد من تعزيز شبكة الخطوط العالمية للشركة والتسهيل على الركاب في الصين والدول المجاورة لناحية السفر إلى أجزاء أخرى من العالم عن طريق بكين.

 

Leave a Reply