الخطوط الجوية الصينية تبدأ القيام برحلات مباشرة بين بكين وجنيف

 بكين، 3 تموز / يوليو، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان / – هل عانيت بما يكفي من السخام والغبار؟ هل تود الحصول على راحة سكان المدن، الهواء النقي والبحيرات النظيفة الماء؟ لقد جعلت الرحلات الجوية المباشرة من دون توقف التي بدأت الخطوط الجوية الصينية بتنظيمها مباشرة بين بكين وجنيف يوم 7 أيار / مايو، مدينة جنيف وهي المدينة الثانية الأفضل في العالم للعيش فيها، أكثر قربا إلى منطقة شرق آسيا.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20080625/CNW017LOGO

ENPRNPRN AIR CHINA NEW LOGO  الخطوط الجوية الصينية تبدأ القيام برحلات مباشرة بين بكين وجنيف

عاصمة لجميع الأمم
بصفتها “عاصمة لجميع الأمم”، فإن جنيف هي المكان الذي يتقاطع فيه العالم كله. فقد ولدت عصبة الأمم، المنظمة التي سبقت ميلاد منظمة الأمم المتحدة، هنا. وجنيف الآن هي موطن لأكثر من 200 منظمة دولية رائدة، بما في ذلك، من بين منظمات أخرى، مقر الأمم المتحدة الأوروبي، ومنظمة العمل الدولية، واللجنة الدولية للصليب الأحمر، والرابطة النسائية الدولية للسلام والحرية. وجنيف هي المدينة التي تجتمع فيها الأمم المتحدة وحدها أكثر من 8,000 مرة في كل عام، ويتم فيها بحث كل القضايا الهامة للعالم تقريبا. والمدينة هي أيضا موطن المقر الأوروبي للشركات المتعددة الجنسيات الكبرى مثل “بروكتر أند غامبل”، “سيرونو”، و”فيرمينيك”. جنيف هو مركز الطعام المفضل في العالم بمطاعمها الـ 1,100، بل هي واحدة من الأماكن في العالم الأكثر إثارة لتناول الطعام، بمطاعمها في الهواء الطلق ومقاهيها المتناثرة في جميع أنحاء المدينة حيث يستطيع كل من السكان المحليين والزوار الاستمتاع بالنسيم العليل والشمس مع تناول فنجان من القهوة أو كأس من النبيذ الجيد.

رحلة سهلة
 قبل بدء الخطوط الجوية الصينية رحلاتها المباشرة المنتظمة بين بكين وجنيف، لم تكن هناك رحلات جوية تربط بكين بجنيف من دون توقف، بل كان هذا هو الحال بالنسبة إلى كامل منطقة شرق آسيا بأكملها، وبالتالي كان على المسافرين الصينيين المتجهين إلى جنيف القيام بعمليات تحويل وجهاتهم إليها في مكان آخر. أما الآن فإن الخط الجوي المنتظم بين بكين وجنيف يريح الركاب الجويين من عناء الاضطرار إلى إجراء عمليات التحويل في مطارات أخرى وبالتالي الخفض الكبير للوقت الذي يجب أن يمضوه في الرحلة كلها. وهو أيضا يقدم للركاب خيارات سفر إضافية من وإلى طوكيو، سيول، هونغ كونغ، بانكوك، ومانيلا.

وقد أدى تدشين خدمة السفر الجوي الجديدة بدون توقف بين بكين وجنيف إلى زيادة عدد الوجهات الأوروبية التي تخدمها الخطوط الجوية الصينية إلى 12. إنها إضافة مهمة إلى شبكة الناقل الواسعة من الوجهات التي تخدم فرانكفورت، ميونيخ، دوسلدورف، ووجهات أوروبية أخرى.

خط الرحلات الجوية للخطوط الجوية الصينية بين بكين وجنيف:
يتم عرض الرحلة الجوية المباشرة من دون توقف بين بكين وجنيف، وهي الرحلات التي تنظم تحت الرقم CA861/862، أربع مرات في الأسبوع. تغادر الرحلة الخارجة من بكين في الساعة 13:30 بتوقيت بكين، وتصل إلى جنيف في الساعة 18:25  بالتوقيت المحلي لجنيف؛ وتغادر رحلة العودة من جنيف في الساعة 20:25 بالتوقيت المحلي وتصل إلى بكين في الساعة 12:55 في اليوم التالي.

الاتصال: زاو زينغ يو، على رقم الهاتف التالي: +86-10-6146-2395 أو على البريد الألكتروني التالي: zhaoxingyu@airchina.com

 

Leave a Reply