الخبير الدولي البارز في ميدان التحكيم الدولي جورج بيرن ينضم إلى شركة المحاماة فنسون إند إلكينز

لندن، 16 تموز / يوليو، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — أعلنت شركة ” فنسون إند إلكينز” Vinson & Elkins  عن انضمام الشريك الخبير في التحكيم الدولي جورج بيرن، George Burn الذي كان انضم إلى  شركة فنسون أند إلكينز في لندن قادما إليها من شركة دنتونز. وقبل حدوث اندماج الشركة الثانونية التي كان يعمل فيها سابقا، كان بيرن يعمل رئيسا لقسم التحكيم الدولي في شركة المحاماة “سالانس” Salans’ في المملكة المتحدة.

وبيرن معروف في جميع أنحاء سوق التحكيم الدولي بخبرته الواسعة في مجال التحكيم التجاري والمعاهدات، بما في ذلك النزاعات المتصلة بالطاقة، والبناء، والتعدين، والسكك الحديدية، والنقل البحري والهندسة والقطاعات والصناعات المالية. وبيرن هو داعية تحكيم دولي ذو خبرة وهو ظهر في دعاوى أقيمت في إطار نظم تحكيم عالمية رئيسية، بما في ذلك المحكمة الجنائية الدولية، LCIA، ICSID، SCC وLMAA، وكثيرا ما يجلس في مجالس تحكيم دولي.

بيرن سوف يوفر دفعا كبيرا لقسم المستثمر الفرد – الدولة للتحكيم الدولي التابع لشركة فنسون أند إلكينز المرموق، كما أنه يوفر استكمالا لنقاط القوة القائمة لدى الشركة في المنازعات التي تنشأ في كل من روسيا / رابطة الدول المستقلة وأفريقيا والهند والشرق الأوسط وآسيا.

وكان فريق بيرن للتحكيم الدولي قد بلغ القائمة القصيرة للقب “فريق تسوية المنازعات للسنة 2013″ لجوائز الأعمال القانونية وكذلك حاز على إشادة كبيرة للفوز بأول جائزة قضائية لحماية المستثمر المطالب بالحماية بموجب اتفاق الاستثمار التابع لمنظمة التعاون الإسلامي.

وقال رئيس شركة فنسون أند إلكينز مارك كيلي إن “وصول جورج يعزز استراتيجيتنا الرامية إلى توسيع نطاق أعمالنا الكبيرة بالفعل في ميدان تسوية المنازعات التي ستفيد عملاءنا عبر مناطق جغرافية متعددة. إنني واثق من أن جورج، بفضل خبرته ومعرفته الرائدة في السوق وخبرته في القضايا الخاصة بالمستثمر الفرد – الدولة، سوف تكون رصيدا لا شك فيه لعملائنا كما لشركتنا.”

وإلى جانب عمله القانوني له، بيرن هو عضو في اللجنة المنظمة لمجموعة التحكيم الدولي للجمعيات الخيرية، التي تعتبر واحدا من الفعاليات الرئيسية في التقويم الاجتماعي القانوني في لندن.

وقال بيرن: “إنه لأمر رائع أن أنضم إلى شركة فينسون أند إلكينز، وهي الشركة التي لطالما أعجبت بعملها في تسوية المنازعات الدولية وقوتها العميقة في مجالات مثل الطاقة والبنية التحتية والاتصالات.” وأضاف بيرن بالقول: “إن هذه شركة تعهدت بالتزام رئيسي بتوسيع ممارساتها في حل النزاعات الدولية، ويسعدني أن أكون جزءا من هذا.”

جدير بالذكر أن لقسم ممارسة تسوية المنازعات الدولية العالمية في شركة فنسون أند إلكينز سجلا حافلا من تقديم المشورة والتمثيل التجاري والقانوني القوي للعملاء في جميع قواعد التحكيم الكبرى في جميع أنحاء أوروبا، أفريقيا، الشرق الأوسط، الهند، آسيا وأميركا اللاتينية وأميركا الشمالية. ويتمتع المحامون في هذه الممارسة بعقود من الخبرة في التعامل مع المنازعات الخاصة بالمستثمر الفرد – الدولة، إذ أنهم قدموا المشاركة القانونية لعملاء في طليعة أعمال الاستثمار الأجنبي. وتتركز المعرفة الواسعة للمجموعة في مجال الاستثمار الأجنبي بصورة خاصة على صناعة الطاقة وعلى المجالات الأخرى التابعة لها، مثل البناء، والتنظيم، والتعريفات الجمركية، والتمويل، والضرائب والملكية الفكرية.

وقال رئيس قسم تسوية المنازعات الدولية في شركة فنسون أند إلكينز، جيمس وفتيس: “إن تجربة جورج الواسعة وسمعته الطيبة في المساواة والابتكار معروفة جدا في السوق، وهو يأتي إلينا من واحدة من الممارسات الرائدة في التحكيم الدولي في أوروبا. وهو يعزز دائرة الاستثمار الفرد – الدولة لدينا ويوسع عروضنا للتحكيم التجاري للعملاء، ونحن سعداء للعمل معه.”

شركة فنسون أند إلكينز أل أل بي هي شركة قانونية دولية يعمل بها أكثر من 675 محاميا في 16 مكتبا 16 offices في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ بام إيستون، Pam Easton على رقم الهاتف التالي: +1.713.758.2904.

شركة فنسون إند إلكينز أل أل بي
العنوان:
1001 Fannin Street, Suite 2500
Houston, TX 77002-6760
رقم الهاتف: +1.713.758.2222
الموقع الإلكتروني: www.velaw.com

هذا البيان الصحفي قد يمكن اعتباره دعاية إعلانية بموجب القانون الذي ينظم استعمال البريد الإلكتروني. هذا البيان الصحفي توفره شركة المحاماة فنسون أند إلكينز أل أل بي لأغراض تعليمية وإعلامية فقط وهو لا يقصد به، ولا يجب فهمه على أنه مشورة قانونية.

Leave a Reply