الحفر الوطنية توقع عقدا لشراء تسع حفارات برية جديدة بحوالي مليار درهم

الحفر الوطنية / حفارات / عقد

أبوظبي في 11 نوفمبر/ وام / أسندت شركة ” الحفر ” الوطنية عقدا لشركة تشاينا بتروليوم تكنولوجي أند دفلوبمنت كوربوريشن “سي بي تي دي سي”..لتصنيع تسع حفارات برية جديدة بقيمة حوالي مليار درهم.

وقع العقد عن ” الحفرالوطنية ” الرئيس التنفيذي عبدالله سعيد السويدي فيما وقعها عن ” سي بي تي دي سي” فان شيهونغ نائب رئيس الشركة..وذلك بحضور عدد من مسؤولي الشركتين.

وتضاف الحفارات التسع الجديدة التي من المقرر أن تنضم لأسطول الحفر الوطنية خلال عام 2015 ..إلى الحفارات البرية الـ/ 11 / التي صنعتها شركة ” سي بي تي دي سي” إحدى شركات مجموعة تشاينا ناشيونال بتروليوم كوربوريشين و تسلمتها الحفر الوطنية على مدار السنوات الثلاث الماضية..كما يعطي العقد الخيار للحفر الوطنية لطلب حفارات أخرى إضافية بقيمة تبلغ كذلك نحو مليار درهم.

وأكد السويدي في تصريح له بهذه المناسبة أن الشركة تضع المتعاملين في مقدمة أولوياتها حيث تسعى باستمرار لتلبية احتياجاتهم كافة ورفع مستوى الخدمات المقدمة لهم لأعلى المراتب ليس فقط من حيث تحسين جودة عملياتها ولكن أيضا من خلال تحقيق أفضل مستويات الجاهزية والاعتمادية والتميز في نوعية كافة الخدمات التي تقدمها الشركة .

وأعرب عن شكره و تقديره للإدارة العليا لشركة بترول أبوظبي الوطنية ” أدنوك ” ولمجلس إدارة شركة الحفر الوطنية وللجنة الاستشارية على توجيهاتهم ومساندتهم المستمرة.

مل / عب / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/ش هـ د/عب/ز ا

Leave a Reply