الحصن للغاز و مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب تعرفان بـ” فن الإدارة المالية الشخصية”

الحصن للغاز / فن الادارة المالية الشخصية.

أبوظبي في 17 أبريل/ وام / استضافت شركة ” الحصن للغاز ” في مقرها في أبوظبي ندوة علمية توعوية تحت عنوان ” فن الإدارة المالية الشخصية “..ضمن سلسلة الندوات التي تنفذها مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب في إطار برنامجها ” اصرف صح “.

وتناولت الندوة التي نظمتها ” الحصن للغاز ” بالتعاون مع المؤسسة..أساسيات الإدارة المالية السليمة بما في ذلك إعداد الميزانية الشخصية وإدارتها والادخار وتجنب الاحتيال المالي ومبادئ الاستثمار وغيرها من المواضيع الهامة.

وقالت الشركة في بيان صحفي اليوم إن تنظيم الفعالية يأتي في إطار اتفاقية شراكة وقعتها شركة الحصن للغاز مع مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب والتي تقوم الحصن للغاز بموجبها بدعم برامج المؤسسة وأنشطتها وتبادل المعرفة والخبرات المتعلقة بتنمية الشباب في الإمارات بهدف خلق تغيير إيجابي في المجتمع.

ويعد برنامج ” اصرف صح ” واحدا من ستة برامج أطلقتها المؤسسة ويهدف إلى توعية الشباب حول كيفية إدارة أرصدتهم المالية وتثقيفهم حول سبل إدارة قاعدة أصولهم المالية الحالية والمستقبلية.

ويتطرق برنامج ” اصرف صح ” إلى حاجة الشباب في دولة الإمارات إلى المعرفة الكافية لإدارة أصولهم المالية المستقبلية وتعمل مؤسسة الإمارات لذلك على تحديد الفرص المتاحة للتعاون مع شركاء رئيسيين من مصارف وشركات القطاع الخاص وبرامج مالية قائمة كالتي تقدمها شركة “بيزات” وغيرها من الأطراف المعنية..وذلك لبناء منهج وطني مستدام وقابل للتطوير على المدى البعيد.

ش / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/شف/ز ا

Leave a Reply