الجيل الجديد من برمجيات شركة سيكريبت يرفع المعيار في الخدمة والوظيفية

 – الشركة تطرح ترقية رئيسية للاتصالات الآمنة لاتصالات الهاتف الجوال والكمبيوتر المكتبي

واشنطن، 31 تشرين الأول / أكتوبر، 2013 / بي آر نيوزواير – — أعلنت شركة “سيكريبت غروب إنك” Seecrypt Group, Inc.  اليوم عن الوظيفية العالية وميزات جيلها التالي من برمجياتها التي ستساند برمجية “سيكريبت” Seecrypt وهو تطبيق لأجهزة الهاتف الجوال متوفر تجاريا حاليا وتم بناؤه على أساس تقنية من مستوى الاستعمالات العسكرية بحيث يسمح للشركات والأفراد بالارتباط عبر الصوت والنص على شبكة خاصة، مستخدما تشفيرا من جهتي الاتصال يغير المفاتيح الأمنية مع كل رسالة يتم إرسالها وتسلمها.

Seecrypt%20Group%2C%20Inc. الجيل الجديد من برمجيات شركة سيكريبت يرفع المعيار في الخدمة والوظيفية

Seecrypt Group, Inc.

الشعار:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20131030/PH05770LOGO

البرمجية الجديدة – المعروفة باسم SC3 – سوف توفر للمستخدمين تصميم واجهة محسنا بصورة كبيرة ويوسع دعم المنصة بما يتجاوز هواتف الأندرويد وآي فون من أبل وصولا إلى بلاك بيري 10 وأجهزة ويندوز الجوالة. وكذلك فإن دعم أنظمة الكمبيوتر المكتبي مثل ويندوز 7 و 8 و Mac OS X يتم هو الآخر تطويره الآن ومن المتوقع نشره في العام 2014.

الترقيات المحددة للميزات، التي هي محمية بالكامل بتقنية التشفير، تشمل القدرة على:
• دمج سجل العناوين؛
• إرسال الرسائل الصوتية؛
• انشاء وتنفيذ المكالمات الجماعية؛
• إرسال رسائل نصية جماعية؛
• إرسال رسائل نصية تحتوي على مرفقات.

وسيتمكن المستخدمون من إرسال رسائل مشفرة حتى عندما لا يكونون مرتبطين بالإنترنت، كما الحال بالنسبة إلى المرفقات المشفرة، والمكالمات الجماعية الآمنة.

واعترافا بالمخاوف العالمية بشأن الاتصالات الفردية واتصالات الأعمال التجارية، فإن احدث جولة من التقدم التكنولوجي الذي تطرحه شركة سيكريبت قائم على مبادىء معترف بها دوليا من دون الاعتماد على بنية تحتية مستخدمة أو موافق عليها من قبل هيئة معايير أو بلد معين.

وقال مورني والترز، الرئيس التنفيذي لمجموعة سيكريبت غروب، “من دون شك، أصبح الأمن مصدر قلق بالنسبة للجميع عمليا من العاملين في مجال الأعمال التجارية أو الحكومة. نستمع إلى دفق مستمر من الأنباء التي تتحدث عن تعرض معلومات سرية لمؤسسة أو معلومات حرجة مهمة لشركة، وهي كلها لديها تأثير سلبي، ماليا أو غير ذلك. وبفضل النسخة الأولى من سيكريبت استجبنا للحاجة الواضحة للاتصالات الخاصة والآمنة والآن – وبفضل SC3 – نقلنا عملية المحافظة على الأمان خطوة أخرى إلى الأمام.”

تعتبر شركة سيكريبت لاعبا رئيسيا في صناعة تطبيقات الأجهزة الجوالة الآمنة، وهي تركز على تمكين الأفراد والشركات من حماية اتصالاتهم.

وفي أعقاب فضيحة سنودن وإدارة الأمن القومي، شهدت برمجيات شركة سيكريبت زيادة استخدام بلغ 400٪ في مستخدمي برمجيتها وقد تم تحميل هذه البرمجية في أكثر من 215 بلدا. وبالنسبة إلى SC3، سيظل نموذج تجاري من التطبيق متوفرا مجانا إلى أجل غير مسمى، في حين سيتم طرح  ميزات معززة منه من خلال نموذج الاشتراك، والذي حدد سعره حاليا بـ 3 دولارات شهريا لفترة تمهيدية مجانية.

نبذة حول شركة سكريبت:
مجموعة سيكريبت إنك Seecrypt Group Inc  هي شركة ذات ملكية خاصة يستعمل خدماتها مستخدمون في أكثر من 215 بلدا. مركز أعمال تطوير برمجيات سيكريبت وعملياتها يقع في بريتوريا بجنوب أفريقيا. ويتضمن وجودها الإقليمي كلا من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ودولة الإمارات العربية المتحدة. لمزيد من المعلومات حول شركة سيكريبت، يرجى زيارة موقعها التالي على الإنترنت: www.seecrypt.com. يرجى من وسائل الإعلام الاتصال بالبريد الألكتروني على press@seecrypt.com. يرجى قراءة مقال بعنوان “ثمن الإنترنت: حريتنا”، بقلم رئيس مجلس إدارة شركة سيكريبت هارفي بولتر الذي نشر في جريدة ذي هيل (4 تشرين الأول / أكتوبر، 2013): http://thehill.com/blogs/congress-blog/technology/326643-the-cost-of-the-internet-our-freedom

اتصالات وسائل الإعلام:
إلينور ماكماناس
الهاتف الجوال: +1-202-460-1451
البريد الألكتروني: eleanor@purplenationsolutions.com

Leave a Reply