الجمعية الدولية لتحلية المياه تدعم بث فيديو شركة المياه والمجاري الدولية

لندن، 28 نيسان / أبريل، 2014 / بي آر نيوزواير/ — تشاركت مجلة شركة المياه والصرف الصحي الدولية Water & Wastewater International  التابعة لشركة بن ويل كوربوريشن مع الجمعية الدولية لتحلية المياه International Desalination Association  في بثها الإخباري الفيديوي نصف الشهري Desalinate “تحلية”.

ويتكون فيديو التحلية، الذي يبث مرة كل أسبوعين لأكثر من 35,000 من الحرفيين العاملين في الصناعة، أشرطة الفيديو والأخبار والتحليلات – إذ يجمع أحدث أنشطة صناعة تحلية المياه في العالم خلال فترة الأسبوعين السابقين.

وكجزء من الاتفاقية، ستقوم مجلة المياه والصرف الدولي WWi magazine  والجمعية الدولية لتحلية المياه بالعمل معا على تطوير المحتوى لنشرة الأخبار، والتقارير عن آخر أخبار الجمعية وإرسال رابط بتقرير الفيديو للأعضاء.

وستشهد الشراكة خبرة إنتاج الفيديو لدى شركة المياه والصرف الصحي الدولية تنضم إلى قاعدة المعرفة التي تحظى بالاحترام للجمعية الدولية لتحلية المياه والمجتمع العالمي.

يذكر أن شركة المياه والصرف الصحي هي مصدر رئيسي عالمي لوسائل الاعلام، وخاصة تغطية الفيديو لها، في صناعة المياه ومياه الصرف الصحي. وكانت المجلة شريك الفيديو الرسمي لمؤتمر ومعرض واسر برلين الدولي 2013 في ألمانيا وتقوم ببث تقاريرها بانتظام من فعاليات الصناعة مع مقابلات الفيديو والإعلانات والأخبار وأشرطة الفيديو اليومية.

وقال تيم دور، ناشر مجلة شركة المياه والصرف الصحي: “إن الطريقة التي يستهلك بها الناس معلومات الإعلام تتغير بشكل مستمر. وفيما نتعدى مجلاتنا المطبوعة المحترمة ونقوم بتوسيع محتوانا الذي يقدم رقميا، نجد العديد من المهنيين ورجال الأعمال يفضلون الحصول على أخبار الصناعة على شكل شريط فيديو. والجمعية الدولية لتحلية المياه هي الهيئة العالمية الرائدة في مجال تحلية المياه، ونحن فخورون بشراكتنا مع الجمعية لمواصلة تطوير نشرة الأخبار لدينا.”

وقال بات بيرك، أمين عام الجمعية الدولية لتحلية المياه IDA: “إن الجمعية مسرورة للدخول في شراكة مع شركة المياه والصرف الصحي الدولية ودعم نشرة أخبار فيديو تحلية الفيديو. وفي ظل دورة الأخبار على مدى الساعة اليوم، وانتشار المعلومات من مجموعة واسعة من المصادر، فإن وقتية ونوعية تلك المعلومات هما أمران في غاية الأهمية. ومن خلال توفير تغطية الفيديو لأخبار الصناعة المهمة، فضلا عن جزء مكرس لأخبار الجمعية الدولية لتحلية المياه، فإن نشرة فيديو تحلية لن تصل فقط لأعضائنا بطريقة جديدة ومثيرة، بل إنها ستوسع الوعي بأخبار تحلية المياه بين أصحاب المصلحة الآخرين في صناعة معالجة المياه العالمية.”

نبذة حول شركة بن ويل
بن ويل هي وسيلة إعلامية ومعلوماتية مكرسة لتوفير الإعلام البيني بين الشركات، موفرة الموارد الرئيسية والعملاء والجمهور من خلال عروضها الواسعة لمساعدة الشركات على النجاح في سوق اليوم المتغير. وتشمل الصناعات التي تغطيها بن ويل صناعة النفط والغاز، والطاقة، والطاقة المائية والطاقة المتجددة، والحرائق، والسلامة العامة، والطيران والدفاع، والمصابيح والإضاءة والمياه وإدارة النفايات الصلبة.

نبذة عن جمعية تحلية المياه الدولية
الجمعية الدولية لتحلية المياه (www.idadesal.org) هي جمعية غير هادفة للربح تخدم أكثر من 2،400 عضو أساسي في 60 دولة و4,000 عضو تابعين لها. وتضم الجمعية في عضويتها العلماء والمستخدمين النهائيين والمهندسين والاستشاريين والباحثين من الحكومات والشركات والمؤسسات الأكاديمية. وترتبط الجمعية بالأمم المتحدة كجزء من شبكة دولية متنامية من المنظمات غير الحكومية.

الاتصال: توم فيربرغ،
44-190-3230504+،tomf@pennwell.com

 

Leave a Reply