الاعتراف ب”بتروتكنيكس” كمزود لحلول إدارة مخاطر التشغيل في تقارير “هايب سايكلز” المتعددة من “جارتنر”

أبردين/أسكتلندا في 17 كانون الأول/ديسمبر / بي آر نيوز واير / — يلي و الادارة الاستباقية للمخاطر، اليوم أنها قد أدرجت في تقريري “هايب سايكل” اللذين تصدرهما شركة “جارتنر” لقادة استراتيجيات التصنيع لعام 2013 “2013 Gartner Hype Cycle Report for Leaders of Manufacturing Strategies”   ، ولتصنيع العمليات وإدارة دورة حياة المنتج “2013 Gartner Hype Cycle Report for Process Manufacturing and PLM”  كبائع نموذجي لحلول إدارة مخاطر التشغيل.

ويدقق تقرير “جارتنر هايب سايكل” لقادة استراتيجيات التصنيع في التقنيات التي يجب أن يضعها قادة التصنيع في الاعتبار كجزء من تخطيطهم الاستراتيجي وصنع قرار الاستثمار. فيما يبحث تقرير “جارتنر هايب سايكل” لتصنيع العمليات وإدارة دورة حياة المنتج في التقنيات التي تدعم صناعات تصنيع العمليات.

ويعد تقرير “جارتنر هايب سيكل” تقييما سنويا لمدى نضج واكتمال أكثر من 1800 تقنية واتجاه. والتقرير عبارة عن رسم جرافيك لنمط مشترك يظهر مع كل نظام استراتيجي أو قدرة جوهرية أو تكنولوجيا أو ابتكار له صلة بها  يمر بمراحل متعددة في طريقه إلى الإنتاجية. ويساعد “هايب سايكلز” في تعريف المجموعة القادمة من تخصصات الادارة  الأحدث ظهورا وتبلورا والمفاهيم الجوهرية والتقنيات الاستراتيجية. ويجري تقليديا استخدام هذه التقارير لمساعدة كبار المسئولين عن صنع القرار بشأن الاستراتيجيات (واستثمارات محافظ الدعم) ومن بينهم نواب الرؤساء والمديرون وكبار مسئولي التشغيل وخبراء استراتيجيات التجارة وقادة سلسلة الإمداد ومراكز التميز لاعداد استراتيجيتهم وضبط توقيتهم.

ويعد برنامج “بروساينت”  Proscient  الخاص بشركة “بتروتكنيكس” منصة برمجيات للأداء التشغيلي و المخاطر التنبؤية المصممة لمساعدة الشركات في الصناعات الخطرة على تحسين كفاءة وقدرات إدارة المخاطر الخاصة بعملية إدارة أعمالهم. ويمكن للمنصة تحسين التنسيق والتعاون عبر وظائف مثل الصيانة والعمليات والتخطيط  والصحة والسلامة والبيئة والهندسة من أجل تعظيم كفاءة الانتاج وتقليل الخطر التشغيلي وتحسين إدارة السياسات.

وعن طريق التزويد بوسائل لتحسين ربط العناصر الرئيسية لعملية إدارة العمل مثل التخطيط المتكامل للأنشطة وترتيب أولويات عبء العمل وإدارة المخاطر ومراقبة العمل والتنفيذ، يمكن لمنصة برمجيات “بروساينت” مساعدة شركتكم في إتمام المزيد من العمل السليم بشكل آمن وكفء وقابل للاستمرار. وبأدوات إدارة عمل سهلة الاستخدام ورؤية مشتركة للخطر في  أنحاء الشركة، تساعد “بروساينت” شركتكم في البحث عن أفضل الحلول لكيفية إدارتها لاعباء العمل في مواجهة خطر التشغيل وفقا للسياسة المعدة في سائر المشروع.

وقال سكوت ليمان، نائب رئيس إدارة المنتجات في بتروتكنيكس أن تسمية شركته في تقارير “هايب سيكلز” الخاص بشركة “جارتنر” كبائع نموذجي لحلول إدارة مخاطر التشغيل يعد اعترافا مشجعا لاسلوبنا التقني لمساعدة الشركات في الصناعات الخطرة لكي تتمكن من إدارة أكثر كفاءة لبيئة تشغيل الخط الأمامي التي تتسم بالديناميكية من أجل تحقيق أقصى كفاءة إنتاج  ممكنة وتقليل المخاطر والحفاظ على سلامة الأشخاص”.

وأضاف بأن ” قدرات منصة “بروساينت” على استخدام بيانات التشغيل اللحظية لرصد الخطر التشغيلي التراكمي بطريقة مشتركة في سائر أنحاء الهياكل التنظيمية يوفر أسلوبا ثابتا ودعما  لقرارات سليمة. وبقدرات المنصة القوية على إدارة اعباء العمل على نحو استباقي في مواجهة المخاطر فإن إدارة الخط الأمامي عبر  تخصصات وظيفية، يكون لديها  الاساس لتحسين كيفية عملها في خدمات تخطيط إدارة العمل من المنتج الى المستهلك وتنفيذ العمل وغيرها من الأنشطة بالغة الاهمية بالنسبة للإنتاج”.

ويمكن للشركات التي تستخدم منصة “بروساينت” أن تخطو خطوات قوية باتجاه تغيير كيفية عمل تخصصات الأعمال معا. ويمكن للشركات تقليل الاحتكاك غير المقصود وزيادة الشفافية والتعاون لتحريك رؤى أكثر جدوى لدعم صنع قرار أكثر فعالية وإزالة الغموض. وبتوفير منصة ثابتة وشاملة مثل “بروساينت” عبر كافة وظائف الأعمال، يمكن للشركات الثقة بأنها تعتمد على نوع من التحسين المستمر الذي تحركه البيانات والذي تتطلبه الإدارة الحديثة للعمليات كي تظل قادرة على المنافسة.

لمزيد من المعلومات حول “بتروتكنيكس” انقر هنا: http://www.petrotechnics.com/about-us”

المصدر:  Petrotechnics Ltd

Leave a Reply