الإمارات تلتقي هونج كونج غدا ضمن تصفيات كأس الأمم الآسيوية

الامارات / هونج كونج / كأس الامم الآسيوية

هونج طونج في 14 أكتوبر / وام / يلتقي منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم مساء غد الثلاثاء مضيفه منتخب هونج كونج ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الخامسة المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم آسيا المقرر إقامتها في أستراليا عام 2015 .

ويتطلع منتخبنا لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز صدارته للمجموعة حيث يحتل المنتخب الإماراتي المركز الأول برصيد 6 نقاط من فوزين متتاليين على فيتنام في بداية التصفيات 2-1 وعلى أوزبكستان بذات النتيجة بينما يحتل منتخب هونج كونج المركز الثاني برصيد 4 نقاط من تعادل سلبي خارج الديار أمام أوزبكستان وفوز كان على حساب فيتنام بهدف دون مقابل .

وأكد عبيد سالم الشامسي نائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات ورئيس بعثة منتخبنا الوطني في هونج كونج ثقته في لاعبي منتخبنا الوطني لتحقيق نتيجة إيجابية أمام هونج كونج ورسم الفرحة على الجماهير الإماراتية في أول أيام عيد الأضحى المبارك .

وأشار الشامسي إلى أن المباراة لن تكون سهلة كون المنتخب المنافس سيلعب على أرضه ووسط جماهيره إلا أن عزيمة اللاعبين وخبرتهم ستكون حاضرة في هذه المواجهة التي إذا ما حقق فيها منتخبنا الفوز سيكون قد قطع مشوارا كبيرا نحو التأهل إلى النهائيات خاصة وأن لائحة التصفيات تنص على تأهل منتخبين من كل مجموعة.

وعن موعد المباراة وإقامتها في أول أيام عيد الأضحى المبارك ذكر نائب رئيس اتحاد الكرة أنه كان من الأفضل أن يقوم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم باختيار يوم آخر لإقامة الجولة الثالثة من التصفيات ومراعاة المناسبات الدينية مثل الأعياد وغيرها على اعتبار أن هذه المناسبات تعتبر غالية على جميع المسلمين .

وام/خ

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/خ/أ ظ/ز م ن

Leave a Reply