استمتع بلعبة Fruit Explosion من Del Monte®‎

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 نوفمبر /2013ء/ پی آرنیوزوائر –

تطرح Del Monte Arabia  لعبة FRUIT EXPLOSION، وهي لعبة تفاعلية على Facebook، في 17من شهر نوفمبر عام 2013، مع وجود العديد من الجوائز الرائعة!  تركز الحملة على الترويج لعصائر Del Monte® الجديدة بقطع الفاكهة – والتي تعمل بدعم إقليمي من الوسائط الاجتماعية ثنائية اللغة المدمجة بالكامل للتعزيز من العلامة التجارية Del Monte®‎، وزيادة الوعي بالمنتج وتفضيله في المنطقة. تستمر الحملة في الفترة من 17 نوفمبر حتى 12 ديسمبر 2013.

DelMonte logo 1y  استمتع بلعبة Fruit Explosion من Del Monte®‎

Del Monte logo

     (الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20131125/654160-a )

     (الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20131125/654160-b )

     (الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20131125/654160-c )

الجمهور مدعو للعب بتطبيق Del Monte® FRUIT EXPLOSION من أجل الحصول على فرصة لربح iPad Mini في السحب الكبير، بينما سيربح أصحاب أعلى 3 نتائج كل أسبوع منتجات رائعة من Del Monte®‎ تلقائيًا.

DelMonte FruitExplosioncampaign 1y b استمتع بلعبة Fruit Explosion من Del Monte®‎

Del Monte-Fruit Explosion

عصائر Del Monte بقطع الفاكهة هي مشروبات منعشة بالفاكهة في أي وقت من اليوم وهي متوفرة بنكهات المانجو والبرتقال والخوخ والأناناس. يتم إنتاج مجموعة عصائر Pineapple المعلبة في منشأة حديثة في المملكة العربية السعودية. للتعرف على المزيد والمشاركة، تفضل بزيارة #DelMonteArabia على Facebook وTwitter أو انقر هنا: http://bit.ly/19jFzzb

نبذة عن Del Monte

تعد Fresh Del Monte®‎ واحدة من الموزعين والمسوقين والموزعين المتحدين الرائدين على مستوى العالم في مجال الفاكهة والخضروات الطازجة عالية الجودة، بالإضافة إلى كونها منتجًا وموزعًا رائدًا للخضروات والفاكهة المجهزة والعصائر والمشروبات والوجبات الخفيفة والحلويات في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. تقوم Del Monte بتسويق منتجاتها الطازجة في جميع أنحاء العالم تحت شعار العلامة التجارية Del Monte®‎، وهو رمز للمنتجات عالية الجودة والطازجة لأكثر من 100 عام.

DelMonte CannedJuices 1y c استمتع بلعبة Fruit Explosion من Del Monte®‎

Del Monte Canned Juices

للحصول على مزيد من المعلومات حول Del Monte في الشرق الأوسط، يرجى الاتصال بـ Virginie de Beco، +971-4-3333801، contact-mena@freshdelmonte.com أو زيارة http://www.delmontearabia.com

المصدر: Del Monte Foods (U.A.E) FZE

Leave a Reply