استقبله حاكم راس الخيمة / نهيان بن مبارك يتفقد نادي الإمارات مستضيف منافسات المجموعة الثانية لكأس العالم للناشئين 2013

حاكم راس الخيمة/نهيان بن مبارك .

رأس الخيمة في 16 سبتمبر / وام /استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة اليوم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة القدم تحت 17 سنة الإمارات 2013.

واطلع صاحب السمو حاكم رأس الخيمة من معالي الشيخ نهيان بن مبارك على استعدادات الدولة لتنظيم بطولة كأس العالم للناشئين حيث أكد معاليه أن اللجنة العليا المنظمة للبطولة تواصل جهودها لإنجاح هذا الحدث الرياضي العالمي لتضيف إنجازا آخر إلى الإنجازات التي حققتها دولة الإمارات في مختلف المجالات.

وكان معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، قام بزيارة إلى نادي الإمارات برأس الخيمة مستضيف المجموعة الثانية وذلك لمتابعة خطوات الاستعدادات على أرض الواقع.

وكان في استقبال معاليه الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس نادي الإمارات وعدد من المسئولين بالنادي واللجنة المنظمة .

وأكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان ان المتابعة والاهتمام الذي توليه القيادة الرشيدة، بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وأصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ليس له سقف ..من أجل توفير كل وسائل النجاح لهذا الحدث الكبير.

وقال معاليه : إن دولة الإمارات حققت سمعة كبيرة على خارطة الرياضة العالمية ووضعت اسمها على خارطة العالم الرياضية وأن الإمارات لن تدخر جهدا في سبيل إنجاح بطولة كأس العالم للناشئين وانهاء جميع التجهيزات الخاصة بالبطولة بالشكل الذي يتواكب مع اهميتها الكبيرة بالإضافة لإستضافة وفود الأشقاء في بلدهم الثاني الإمارات .

ووصف معاليه إستضافة الإمارات للبطولة بأنه عرس حقيقي وحدث كبير لكل الإماراتيين خاصة بعد اعتماد الأندية الرياضية وملاعب التدريب للمنتخبات المشاركة في البطولة .

وأضاف معاليه إن الهدف من الزيارة الميدانية هو متابعة الأعمال الجارية حاليا في ستاد نادي الإمارات والرامية إلى تجهيز هذا الاستاد لاستضافة مباريات المجموعة الثانية مشيرا معاليه الى أن الأعمال الجارية حالياً ستسهم في إظهار النادي بصورة متميزة تتناسب مع استضافة الحدث الرياضي العالمي الكبير الذي تعول عليه الأوساط الرياضية في الإمارات كثيراً، موضحا أن الفترة الزمنية المتبقية لتجهيز المنشآت الرياضية ستشكل عامل قوة لنا وستحتم علينا الدخول في تحد مع الزمن وصولا إلى تجهيز المنشآت الرياضية في الوقت المحدد وثقتنا كبيرة في كوادر الإمارات القادرة على اختصار الزمن وتأمين مختلف متطلبات النجاح لبطولة العالم للناشئين.

وأوضح معالي الشيخ نهيان موجهاً حديثه للجنة العليا المنظمة: كل فرد منكم مهم للغاية في موقعه، ونحن نعلم أنكم تعملون بمنتهى الجد والاجتهاد، ولديكم طموح كبير، لأننا نعمل بروح الفريق، ولكل منا دوره، ويجب أن نضحي بجزء من راحتنا، وأن نمنحه للوطن حتى يأخذ مكانته التي يستحقها على مستوى العالم، وحتى تحافظ الإمارات أولاً على المكتسبات التي حققتها من استضافة الأحداث الكبرى السابقة .

من جانبه رحب غانم أحمد غانم مدير المجموعة الثانية، بزيارة معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، مؤكداً أن الزيارة أثلجت صدره وصدر كل أعضاء اللجنة، وأنهم جميعاً يبذلون كل مافي وسعهم لكي تتبوأ الإمارات الامتياز في التنظيم، مشيراً إلى أن كل الأمور تسير بشكل جيد، ومازال العمل متواصل للظهور بصورة طيبة أمام الجميع.

وقد رافق معاليه محمد عبد الله بن بدوه مدير البطولة، وعبدالمحسن الدوسري الأمين العام المساعد للهيئة العامة للشباب والرياضة عضو اللجنة المنظمة العليا للبطولة .

وشهد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان أثناء زيارته عرضا تقديميا لمنشآت النادي وآخر التطورات والاستعدادت ومراحل التنفيذ ثم تفقد موقع الملعب والاستاد وملحقاته، حيث تهدف الإمارات الدولة المنظمة للبطولة إلى توفير منشآت رياضية مميّزة توفر الراحة للاعبين والجماهير حيث تتجسد رؤية اللجنة العليا المنظمة في الارتقاء بمستوى رياضة كرة القدم ليس في الإمارات فقط ولكن في منطقة الشرق الأوسط كلها حيث ستغدو دولة قطر في أكتوبر القادم الوجهة الأمثل لاستقطاب أفضل اللاعبين على مستوى العالم برؤية مختلفة عن كل البطولات الماضية مستخدمة في ذلك الفكر الإماراتي في وضع بصمة إماراتية خاصة على كل الأحداث الرياضية التي تحتضنها الإمارات.

و بدأ معاليه بزيارة غرف تبديل الملابس، والنادي الصحي، وقاعات المؤتمرات الصحفية، والمركز الإعلامي، وفحص المنشطات، والحكام ، وقاعات اللجان المنظمة، والمقصورة الرئيسية وعدد من القاعات الأخرى حيث أشاد معاليه بتجهيزات النادي.

ثم قام معاليه بعد ذلك بتفقد الاستاد نفسه، حيث نزل إلى المستطيل الأخضر واستمع لشرح تفصيلي عن الأمور كافة من غانم أحمد غانم مدير مجموعة راس الخيمة، وعدد من رؤساء اللجان الفرعية مثل الأمن والتشريفات والإقامة والإعلام والنقل، والاستقبال، والمرافقين. ثم قام بزيارة نادي رأس الخيمة واطلع على كافة ملاعب التدريب والمرافق المختلفة في النادي .

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/ع/ز م ن

Leave a Reply