استحواذ شركة ميلستون سيستمز Milestone Systems على شركة كونكس انترناشيونال Connex International.

كوبنهاجن الدانمارك 4 نوفمبر 2013 / بي آر نيوزواير –

وأعمالها العالمية كي تضم موارد مخصصة للتدريب والاعتماد

تقوم حاليا شركة ميلستون سيستمز وهي أحدي الشركات الرائدة في مجال المنصات المفتوحة لإنتاج برامج إدارة الفيديو (VMS) عبر بروتوكولات الإنترنت بشراء جميع الأسهم المتبقية لشركة كونكس انترناشيونال وهي شركة متخصصة في مجال التدريب على المراقبة الإلكترونية والاعتماد وتقديم الاستشارات ومقرها في مدينة مينابولس بولاية مينيسوتا. حيث كانت شركة ميلستون تحوز حصة الأغلبية من أسهم شركة كونكس طبقا لاستثمار مبدئي قامت به في يوليو2010.

Milestone%20Logo استحواذ شركة ميلستون سيستمز Milestone Systems على شركة كونكس انترناشيونال Connex International.

Milestone Logo

     (شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130916/639134 )

وقد قام فريق شركة كونكس بإعداد وإدارة وإجراء تدريب شركاء شركة ميلستون بعدة لغات بنجاح مشهود به في جميع المناطق الجغرافية. وقد قامت شركة كونكس في السنوات الأخيرة بإضافة نظام قوي للاعتماد والاختبار والتوثيق لشركاء التطبيقات المتكاملة التضامنية لشركة ميلستون باستخدام نظام XProtect® للمنصات المفتوحة مثل التحكم في صلاحية الدخول والتحليلات والتحديد المكاني الجغرافي و تلخيص الفيديو وفك تشفير لقطات الكاميرا 360° وتخزين لقطات الفيديو للشبكات و أشياء أخرى متعددة.

وتقوم الآن شركة ميلستون بالاستثمار الكامل في هذه الموارد التي تدعم حاجة التعليم المستمر في قطاع الأمن المادي من أجل ترقية الاتجاه خروجا عن النظم التناظرية إلى استخدام تقنيات بروتوكولات الإنترنت. ولا ريب أن تدريب قنوات الشركاء على مهارات الفيديو عبر بروتكولات الإنترنت في المنصات المفتوحة يضيف قيم ثمينة لجميع العاملين في تلك الصناعة حيث أنه يزيد من الخبرات التقنية ويميز بين العاملين على تكامل النظم في السوق والأهم من هذا كله أنه يضمن قيام هؤلاء بتقديم أفضل التطبيقات إلى العملاء.

و يقول لارس ثينجارد الرئيس التنفيذي و رئيس مجلس إدارة شركة ميلستون : ” يعد موزعينا العالميين والعاملين على إعادة البيع لنظام إيكوسيستم عنصر أساسيا في سياسة شركة ميلستون للنمو المستمر. وقد قررت الشركة من أجل مزيد من الإسراع وعولمة وتنسيق الجهود وتعزيز التدريب لنظام إيكوسيستم أن تستحوذ بالكامل وتقوم بتضمين شركة كونكس في قلب عملياتها” واستطرد قائلا:

” في إطار سعينا المستمر لخدمة عملائنا المستقبليين ستسمر شركة ميلستون في الاستثمار في الموارد الجوهرية الهامة في برنامج ميلستون المعرفي و فريق العمل الذي يقود عملية تقديم مفاهيم شركتنا للتدريب العالمي إلى السوق. ويعد تضمين شركة كونكس بالكامل داخل شركة ميلستون شهادة على هذه الاستراتيجية. حيث أن خدماتهم قد ساعدت شركاء شركة ميلستون على تقديم أفضل التطبيقات التنافسية والتي تتميز بجودة التصميم والجودة المرتفعة إلى هذه الصناعة.”

وسوف يكون الهدف من الانتقال المبدئي في الربع المالي الرابع من عام 2013 الاستمرار في عمليات التدريب الحالية مع التقدم في بناء القدرات العالمية والتي تتضمن خطط لإطلاق دورات اعتماد ذاتية على الإنترنت للقنوات الشركاء. وبالإضافة إلى برنامج شركة ميلستون المعرفي فإنه سيتم تضمين خدمات الاستشارات الاحترافية المقدمة من شركة كونكس لشركاء شركة ميلستون الجوهريين في إطار أعمال شركة ميلستون.

نبذة عن شركة ميلستون سيستمز Milestone Systems

تأسست الشركة عام 1998 وكانت شركة خاصة وهي شركة من الشركات العالمية الرائدة في مجال المنصات المفتوحة لنظم إدارة الفيديو عبر بروتوكولات الإنترنت طبقا لمؤسسة IHS ( والتي كانت تعرف سابقا باسم IMS للأبحاث). وهي تقدم نظم مراقبة إلكترونية قوية يسهل التحكم بها وإدارتها وعلى درجة عالية من الاعتمادية. ويشهد علي هذا آلاف من العملاء الذين قاموا بتركيب تلك النظم على مستوى العالم. حيث أن تقنيات شركة ميلستون تسمح بالعديد من الاختيارات المرنة في المكونات الصلبة للشركات والتكامل مع النظم الأخرى. وهي تباع من خلال الشركاء في أكثر من 100 دولة. وتتميز تطبيقات شركة ميلستون بانها مشهورة بانها تمكن المنظمات من خلال “الفيديو”- على إدارة المخاطر وحماية الأفراد والأصول والممتلكات وتقليص العمليات والتكاليف. للحصول على مزيد من المعلومات يرجى التكرم بزيارة: http://www.milestonesys.com

المصدر: شركة ميلستون سيستمز

Leave a Reply