اختيار شركة بيلي كلارك بيلي آركتكتس لتصميم مبنى لكنيسة ترينيتي وول ستريت

نيويورك، 29 آب / أغسطس، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان –

تم اختيار شركة “بيلي كلارك بيلي آركتكتس” Pelli Clarke Pelli Architects لتصميم مبنى متعدد الاستخدامات لحساب كنيسة “ترينيتي وول ستريت” Trinity Wall Street وهي الأبرشية المعمدانية الواقعة في منطقة مانهاتن السفلى والتي تعود بتاريخها إلى العام 1697.

Pelli%20Clarke%20Pelli%20Architects%20was%20selected%20to%20design%20a%20mixed use%20development%20for%20the%20historic%20Lower%20Manhattan%20parish%20Trinity%20Wall%20Street.%20In%20this%20preliminary%20concept%20design اختيار شركة بيلي كلارك بيلي آركتكتس لتصميم مبنى لكنيسة ترينيتي وول ستريت

Pelli Clarke Pelli Architects was selected to design a mixed-use development for the historic Lower Manhattan parish Trinity Wall Street. In this preliminary concept design for 68-74 Trinity Place, there is a transparent base to highlight the church’s mission activities.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130828/NE70412

وإذ سيتم بهذا البناء استبدال مبنى مكاتب الأبرشية الذي يعود ببنائه إلى عشرينات القرن العشرين على العنوان التالي 68-74 Trinity Place، فإن المبنى الجديد سيشتمل على مبنى مكون من ستة أو سبعة طوابق ستستخدم لبرامج الكنيسة ومكاتب ذات صلة. وسيعلو هذا المبنى برج سكني مكون من 25 طابقا. وسوف تتضمن قاعدة المبنى من قاعة الرعية، ومدرسة الأحد وغرف للاستخدام من قبل منظمات المجتمع المحلي. وسوف تخصص عائدات البرج السكني لدعم الكنيسة والعمل الخيري الذي تقوم به.

وقال القس الدكتور جيمس أتش كوبر، “نحن سعداء بأن نكون قادرين على استغلال مواهب شركة بيلي كلارك بيلي الاستثنائية فيما نمضي قدما في عملية التصميم والتطوير لإنشاء مبنى جديد ملهم متعدد الاستخدامات للكنيسة الجديدة التي تكمل كنيسة ريتشارد ترينيتي أبجون التاريخية.”

وستقوم شركة “ترنيتي ريل إستيت” Trinity Real Estate، وهي الشركة التي تدير المبنى الذي سيتكون من ستة ملايين قدم مربع من العقارات التجارية، باختيار الشركة التي ستقوم بعملية بناء المبنى تالياً. وقد قامت شركة ترينيتي بالخطوة الاستثنائية المتمثلة في اختيار شركة الهندسة المعمارية أولا للتأكيد على أهمية التصميم الذي يحترم كنيسة ترينيتي الأيقونية والمناطق المحيطة بها.

وقال كبير المسؤولين في شركة بيلي كلارك بيلي، سيزار بيلي “اننا مسرورون جدا أن نحصل على هذه المهمة الفريدة من نوعها تماما. هذه الجوهرة الرائعة لهذا الموقع، وهي موقع حضري واضح جدا تحيط به المناظر الطبيعية، هو مكان لا يشبهه أي مكان آخر في العالم، ونحن نتطلع إلى استمرار تبادل الأفكار بيننا لإنشاء مبنى اللحظة، إلى جانب مبنى خالد يصلح لكل زمان.”

وسيكون التصميم الأولي لشركة بيلي كلارك بيلي لقاعدة المبنى شفاف جدا لتسليط الضوء على أنشطة بعثة الكنيسة. وسوف تستدعي حدائق الشرفة صور باحة الكنيسة ذات المناظر الخلابة. وسيتم الحفاظ على الوصول إلى كنيسة ترينيتي من شارع ترينيتي بليس عن طريق جسر للمشاة.

ويتوقع أن يبدأ العمل في بناء المبنى في خريف العام 2014. أما الانتهاء من العمل في بناء المبنى فيتوقع له أن يكون في العام 2017.

شركة بيلي كلارك بيلي آركتكتس تأسست في العام 1977، ويقودها كل من سيزار بيلي Cesar Pelli، كلارك فريد، Fred Clarke ورفائيل بيلي، Rafael Pelli، وقد صممت الشركة بعض المباني الأكثر تميزا في العالم، بما في ذلك المركز المالي العالمي في نيويورك World Financial Center، أبراج بتروناس Petronas Towers في كوالالمبور، والمركز المالي الدولي International Finance Centre في هونغ كونغ . وقد حظيت الشركة بالتقدير البارز وحازت على المئات من جوائز التصميم، بما في ذلك جائزة فيرم للمعهد الأميركي للمهندسين المعماريين.

Leave a Reply